كيف يمكنني طلب شارة تحقق من الصحة زرقاء؟ - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

كيف يمكنني طلب شارة تحقق من الصحة زرقاء؟

كيف يمكنني طلب شارة تحقق من الصحة زرقاء؟
كيف يمكنني طلب شارة تحقق من الصحة زرقاء

تساعد شارة التحقق من الصحة الزرقاء  الأشخاص في معرفة أن الصفحة أو الملف الشخصي محل الاهتمام أصلية.
إننا نُطبّق شارة التحقق من الصحة الزرقاء على العلامات التجارية المؤهلة والمنظمات الإعلامية والشخصيات العامة. تعتمد أهلية شارة التحقق من الصحة الزرقاء على مجموعة عوامل، مثل اكتمال الحساب والتوافق مع سياسة فيسبوك والاهتمام العام.
إذا لم يكن لحسابك شارة تحقق من الصحة زرقاء، فإنه توجد طرق أخرى لمساعدة الأشخاص في معرفة أن صفحتك أصلية. على سبيل المثال، يمكنك إجراء ربط بملفك الشخصي أو صفحتك على فيسبوك من موقعك الرسمي على الويب أو ملفك الشخصي على Instagram أو حساب Twitter.
لطلب شارة تحقق من الصحة زرقاء، يجب أن تتطابق صفحتك أو ملفك الشخصي مع شروط خدمة فيسبوك، كما يجب أن يتوفر ما يلي:
يمكنك إرسال طلب بملء هذا النموذج. إننا بحاجة إلى نسخة من هوية صادرة من جهة حكومية تحمل صورة (مثل: جواز السفر أو رخصة قيادة أو بطاقة هوية قومية) للتحقق من صحة طلبك. إننا نوصيك بتضمين معلومات إضافية لمساعدتنا في مراجعة طلبك بشكل أفضل. يرجى إدخال بضع عبارات توضح سبب حصول الحساب على شارة التحقق من الصحة الزرقاء وعناوين URL ذات الصلة التي تساعد في توضيح الاهتمام العام للحساب.
ستتلقى إشعارًا بمجرد مراجعتنا لطلبك. يرجى عدم إرسال أكثر من طلب واحد لحسابك. بالنسبة إلى الطلبات المرفوضة، يمكنك إرسال طلب جديد بعد 30 يومًا.
لا تتفاعل مطلقًا مع أي أشخاص أو لأنشطة تجارية تعرض عليك تأمينك بشارة تحقق من الصحة زرقاء مقابل أموال. إننا لا نبيع شارات تحقق من الصحة زرقاء، وستتم إزالة أي حسابات مرتبطة ببيع هذه الشارات. إننا أيضًا نحتفظ بالحق في إزالة شارة التحقق من الصحة الزرقاء من الحسابات وفقًا لتقديرنا.
مصدر : وللمزيد ... هنا

هناك تعليق واحد:

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.