أحدث نسخة من برنامج سكايب Skype على الكمبيوتر والهاتف - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أحدث نسخة من برنامج سكايب Skype على الكمبيوتر والهاتف

 أحدث نسخة من برنامج سكايب Skype على الكمبيوتر والهاتف
 أحدث نسخة من برنامج سكايب Skype على الكمبيوتر والهاتف 

تم إصدار أول  برنامج سكايب Skype عام 2003، كما تم تطوير برنامج سكايب مع مرور الوقت، حتى أصبح يتيح للمستخدمين عمل محادثات جماعية، من خلال " الصوت، الفيديو ،الكتابة ". مع المزيد من الخواص التي تسمح لك بإرسال ملفات، وصور عن طريق البرنامج .
لماذا يعد سكايب من افضل البرامج، والتطبيقات المستخدمة في التواصل الاجتماعي ؟ للإجابة على هذا السؤال يجب أن تعرف أن الشركة القائمة على تطوير وتحسين البرنامج تعد من افضل الشركات في العالم، البرنامج تم تصميمة من قبل Microsoft Corp . لذلك يستخدم هذا البرنامج الملايين من الأشخاص حول العالم،  بسبب الاتصال وسرعة نقل الفيديو، حتى أنه يستخدمه المراسلون في شاشات التلفاز لنقل البث بين المراسل، والمذيع  .

شاهد ايضا : احدث اصدار من برنامج تيم فيور teamviewer

مميزات برنامج سكايب Skype :

  1. خدمة الترجمة الفورية : من المميزات الجديدة في سكايب، ترجمة الكلمات فإذا كنت لا تستطيع فهم لغة الشخص الذى يتحدث معك، فيمكن عن طريق سكايب ترجمة الرسائل التي يرسلها الأشخاص .
  2. الترجمة الصوتية : كما يمكن ترجمة النصوص المكتوبة، يمكن أيضا ترجمة المكالمات الصوتية لسهولة فهم الآخرين
  3. مكالمات صوتية مجانية : سكايب من افضل البرامج التي تقدم خدمة المكالمات الصوتية عبر الإنترنت، ليس هذا فقط سكايب يسمح لك من خلال الاشتراك في الخدمة المدفوعة الاتصال بالارقام من داخل بلدك، أو اختيار البلد التي تريد الاتصال بها من خلال هذه الخدمة تستطيع الاتصال بأرقام الهواتف، والأرقام الأرضية، والمكتبية دون أن يكون المستخدم الذي تتصل به متصل بالانترنت .
  4. مكالمات فديو تصل الى 25 شخص : من خلال سكايب سوف تتمكن من انشاء محادثة فيديو مع 25 شخصا في نفس الوقت، بدقة فيديو وجودة صوت واضحة، فإذا كنت مديراً لشركة برنامج Skype هو الأفضل لك .
  5. توفير أرقام للاستخدام : يوفر لك برنامج سكايب ارقام لأكثر من 20 دولة، يمكن شراء رقم واستقبال الاتصال، والرسائل .
  6. يدعم برنامج Skype جميع الأنظمة المختلفة، ويندوز، ايزو، اندرويد .
لتحميل برنامج سكايب لجميع الاجهزة من فضلك اضغط هــنــا

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.