تحميل تطبيق سناب شات للهواتف - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تحميل تطبيق سناب شات للهواتف

تحميل تطبيق سناب شات للهواتف
تحميل تطبيق سناب شات للهواتف 

مما لا شك فيه أن تطبيق سناب شات Snapchat أصبح من أهم تطبيقات السوشيال ميديا في السنوات الاخيرة، حيث اصبح عدد المستخدمين على مستوى العالم ما يقرب من  178 مليون مستخدم في احصائية لعام 2018، فقد نال اعجاب سناب شات الكثير من الاشخاص، خاصة الشباب الذين يقومون بتصوير مقاطع ورفعها من خلال التطبيق .
يمكن من خلال تطبيق سناب شات التعديل على الفيديوهات قبل نشرها، فمن خلال فلاتر متواجدة داخل التطبيق، تستطيع إضافة مؤثرات على الصور ومقاطع الفيديو ايضا كاضافة  فلاتر اذن الارنب، أو وجه الارنب، والكلاب والتحدث بها، وتغير الوجهة، والصوت، وتركيب وجه علي وجه اخر، بالاضافة الى الكثير من المميزات الاخري .
تم اضافة عدة مميزات لتطبيق سناب شات النسخ الحديثة، حيث أصبح بامكانك تسجيل مقاطع فيديو اكثر  من 10 ثواني، فقد كان التطبيق سابقا لا يسمح الا بتحميل مقطع مدته عشر ثوان، لكن الان يمكنك تحميل مقاطع اكثر من ذلك .
 كما أضاف التطبيق عدة فلاتر جديدة، مع أصوات مختلفة يمكن إستخدامها من خلالها يمكن إضافة مؤثرات بطابع مختلف على الفيديوهات، والصور، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك من خلال السناب شات إنشاء قصة ومشاركتها مع الآخرين، كما تفعل في الفيس بوك  .
يتميز سناب شات ايضا بحذف الفيديوهات تلقائياً، التي تقوم بإرسالها، فعندما تقوم بإرسال فديو ما الى أحد الاصدقاء يقوم سناب شات تلقائيا بحذف الفيديوهات بعد مدة من إرسالها، للمحافظة ع الفيديوهات .
من خلال سناب شات يمكنك التحدث مع الآخرين صوت أو فيديو، أو حتى كتابة، كما  يمكنك من خلاله إرسال الأموال للآخرين، من خلال الخدمة المقدمة من سناب شات، والتي تدعى سناب كاش .
لتحميل تطبيق سناب شات للاندرويد اضغط هنا
لتحميل تطبيق  سناب شات للايفون اضغط هنا

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.