تحميل أفضل محاكي للاندرويد كوبلاير koplayer - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تحميل أفضل محاكي للاندرويد كوبلاير koplayer

تحميل أفضل محاكي للاندرويد كوبلاير koplayer
تحميل أفضل محاكي للاندرويد كوبلاير koplayer

إذا كنت من محبي تشغيل الالعاب الهواتف، لكن لديك مشكلة في التحكم في الألعاب من خلال الهواتف وتحب استخدام جهاز الكمبيوتر في الألعاب، من خلال استخدام الماوس، والكيبورد سوف يمكنك الآن استخدام الألعاب، والبرامج التي تعمل علي هواتف الاندرويد، من خلال محاكي اندرويد .

ماذا تعني كلمة محاكي اندرويد ؟

 محاكي أندرويد. هو نظام يتم تنصيبه علي جهاز الكمبيوتر دون حذف الويندوز الموجود علي الجهاز، فيتم تنصيبه وتثبيته داخل الويندوز، ثم تقوم بعد ذلك بفتح محاكي الاندرويد وتثبيت التطبيقات، والألعاب التي تستخدمها على هاتفك، والتحكم بها من خلال الجهاز دون أن تواجهك مشاكل في الاستخدام .
نقدم لكم اليوم محاكي اندرويد كوبلاير، والذي يتميز بالكثير من المميزات التي تجعله ينفرد عن باقي انظمة المحاكاة المختلفة، حيث أن كوبلاير هو نظام خفيف في الاستخدام، لا يؤثر على اجهزة الكمبيوتر، ويمكن استخدامة علي الاجهزة الضعيفة والمتوسطة .
كما يمكن استخدام محاكي كوبلاير koplayer بعدة لغات مختلفة منها اللغة العربية، يمكن تسطيب جميع التطبيقات مثل فيس بوك واتساب ايمو سكاي بي وغيرها من التطبيقات الأخرى كما يمكن لعب العاب على المحاكي كلعبة ببجي موبايل، وجميع والألعاب المختلفة .
 كما يمكن استخدام المحاكي، حتى يتم تجريب التطبيقات الخبيثة، والتأكد من سلامتها، قبل استخدامها على الهاتف لحماية الهاتف من السرقة والاختراق .

مميزات محاكي koplayer :


  1. المحاكي مجاني لا يحتاج الى تفعيل، او شراء فهو مجاني بالكامل.
  2. المحاكي يدعم جميع اللغات منها اللغة العربية .
  3. استخدام متجر جوجل بلاي بسهولة، كل ما عليك هو إضافة حسابك الجيميل فقط وحمل ما تريد .
  4. سريع في الاداء، ولا يؤثر على الحاسوب .

لتحميل البرنامج  من فضلك اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.