اجمل الاماكن السياحية في مدريد - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

اجمل الاماكن السياحية في مدريد



مدريد اجمل المدن في إسبانيا، تعد مدريد مليئة بالكنوز الثقافية، والتاريخ الأثري القديم، وتضم عدة أماكن من المهم زيارتها لكل من يتطلع الى رحلة شيقة في مدريد .

متحف برادو :

يضم مجموعة من أكثر من 5000 لوحة  والتى قد تتنافس مع مجموعة متحف اللوفر المتواجدة في باريس. حيث تشكل اللوحات الإسبانية من القرن الثاني عشر ووصولا الي  أوائل القرن التاسع عشر غالبية المجموعة ، والعديد منها روائع شهيرة. مجموعة متنوعة من اللوحات التي كتبها فرانسيسكو دي غويا يتضمن 140 عمل رائع. يوجد أيضًا اللوحات الإيطالية، والفرنسية، والبريطانية، والألمانية.
يعرض متحف برادو حوالي 2300 قطعة من المجموعة في أكثر من 100 غرفة في ثلاثة طوابق. قد تكون محاولة رؤية كل شيء في زيارة واحدة أمراً مخيفًا .

 معبد ديبود: معبد مصري قديم

 لا تستغرب من وجود معبد مصري في اسبانيا، فلم تقرأ العنوان بالخطأ تعرف على قصة معبد ديبود وكيف انتقل على أسبانيا، معبد ديبود هو أحد المعالم الأكثر إثارة للدهشة في مدريد - وهو معبد مصري قديم. هدية من مصر ، بفضل مساعدة إسبانيا في إنقاذ معابد أبو سمبل أثناء بناء سد أسوان ، تم إحضار معبد ديبود إلى مدريد في عام 1968.
تم بناء المعبد للملك في القرن الثاني قبل الميلاد ويتضمن العديد من الأضرحة ، وقاعة كبيرة ، وشرفة في الطابق العلوي. يوجد ايضا الكثير من الزخارف الأصلية للفراعنة القدماء.

شاهد ايضا : 
السياحة في ايطاليا

ملعب ريال مدريد :

 ليس كل السياحية في مدريد تدور حول الاثار والاماكن، ملعب ريال مدريد (استاد كرة القدم) يجذب الكثير من الزوار حول العالم، داخل الملعب يستطيع الزائر، عروض الجوائز، والتحف الفنية، والشاشات التفاعلية، في المتحف ، ايضا يمكن مشاهدة الاستاد من الداخل. ومن الأعلى إلى الملعب نفسه ، يمكنك أيضا مشاهدة غرف اللاعبين،  كما يستطيع الزوار التقاط صور مع لاعبيه المفضلين .

بويرتا ديل سول :

بويرتا ديل سول هي ساحة تقع في وسط مدريد وتتميز بالفن المعماري الرائع حيث المباني الشاهقة العملاقة وسط الساحة يوجد مجموعة من التماثيل الاسبانية القديمة، التي تعبر عن الثقافة الاسبانية وتشير الي حضارتها القديمة .
لا تخلو مدريد من أماكن التنزه، والكثير من أماكن مخصصة للألعاب، وحدائق وفنادق للراحة، واماكن للجلوس، مثل المقاهي، ومطاعم في الكثير من الأماكن .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.