نصائح رائعة من أجل اختيار الحذاء المناسب للمكان المناسب - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

نصائح رائعة من أجل اختيار الحذاء المناسب للمكان المناسب


نصائح رائعة من أجل اختيار الحذاء المناسب للمكان المناسب
نصائح رائعة من أجل اختيار الحذاء المناسب للمكان المناسب

إن الراحة الحقيقية أثناء المشي  تكمن في انتقاء الأحذية المناسبة والمريحة، لهذا لابد من التأني أثناء اختيار أي حذاء سواء كان من أجل حفلة أو مناسبة أو حتى موعد رياضي أو نزهة بسيطة، لكن المشكلة الحقيقية التي نواجهها عند اختيار إي حذاء هو الكم الهائل منها وكذا تعدد أنواعها و  تنوع أشكالها وتصاميمها حيث نجد أحذية ذات الكعب العالي ، أحذية بالكعب المنخفض و هناك الأحذية الرياضية و توجد أيضاً أحذية برقبة طويلة ، كما توجد احذية بدون رقبة تغطي جزء من الساق .....إلخ ، لهذا تحتار الكثير من النساء في اختيار ما يناسب ثوبها و كذلك المناسبة التي تقصدها .
لهذا و من خلال موقعنا " أجي تستافد" سنقدم لك سيدتي مجموعة  رائعة من  النصائح التي لا غنى لك عنها أثناء ذهابك لاختيار الحذاء المناسب من أجل الموعد المناسب:
- حددي نوع النشاط الذي ستمارسينه أو تقومين به كي تسهل عليك مهمة اختيار الحذاء ، فإن كنت ستمارسين أي نشاط رياضي حاولي اختيار حذاء رياضي عملي ومريح وفي نفس الوقت خفيف يسهل عليك الحركة أثناء القيام بالتمارين الرياضية، أما إذا كنت ذاهبة إلى العمل فمن المستحسن اختيار حذاء ذو كعب متوسط و أنيق وبألوان  غامقة وغير لافتة ، أما إذا كنت ذاهبة إلى حفلة أو مناسبة شخصية فيمكنك اختيار حذاء بكعب عالي وبألوان براقة ولافتة تناسب الثوب الذي سترتادينه.
- أثناء اختيارك للحذاء تجنبي الأحذية الرخيصة وحاولي شراء الأحذية بأسعار مناسبة ومتوسطة، فغالبا ما يتم تحديد جودة  الحذاءمن خلال سعره.
- اختاري حذاء يناسب طولك وطول قدمك أيضا ، إن كنت طويلة فمن الأحسن  أن تختاري حذاء بكعب قصير، أما إذا كنت قصيرة القامة فأفضل اختيار لك هو حذاء بكعب عالي حتى يمنحك المزيد من الطول و يعطي لجسمك قوام أجمل.
- حاولي قدر الإمكان تجنب تنسيق لون الحذاء مع نفس لون الملابس، بل اختاري لون الحذاء يشابه قطعة صغيره فقط من الملابس التي سترتادينها فإن كنت سترتدين مثلا قميص و بنطال من نفس اللون ، قومي باختيار لون حذاء مشابه للحقيبة أو إحدى الإكسسوارات التي ترتادينها .
- اختاري حذائك حسب الموسم، حتى تكوني أكثر أريحية و أنت ترتادينه، لكن إن كنت في فصل الربيع أو الخريف فلك الحرية التامة في اختيار نوع الحذاء فلا يهم إن كان حذاء صيفي أو حداء شتوي.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.