طريقة عمل مزيل مناكير بالبيت - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

طريقة عمل مزيل مناكير بالبيت

صبغ اظافر , اصباغ اظافر , طلاء الاظافر , مزيل صبغ الاظافر , ازالة طلاء الاظافر بدون اسيتون , مزيل طلاء الاظافر  مكياج , مكياج عروس , مكياج عيون , مكياج العيون  , مكياج ناعم ,مكياج خفيف , مكياج طبيعي , فرش مكياج , مكياج رخيص , ادوات مكياج , مكياج سينمائي
طريقة عمل مزيل مناكير بالبيت

طريقة عمل مزيل مناكير بالبيت حيث يعتبر مزيل مناكير الاظافر أو الأسيتون وهو الأسم الأكثر انتشارا له من بين الأشياء الهامة والضرورية والتي لا غنى عنها من قبل البعض، خاصة من يهتم بوضع المناكير بكثرة مع الحاجة إلى تغيير الألوان كل فترة، ويتوفر اسيتون جاهز ولكنه قد يضر بصحة الأظافر ومن الممكن تحضيره في المنزل من خلال عدة مكونات حتى تتمكن من ازالة المانكير والحصول على أظافر نظيفة.

طريقة عمل مزيل مناكير بالبيت:

من الممكن تصنيع مزيل المناكير في المنزل من خلال عدة طرق طبيعية مميزة وعن طريقة عمل مزيل مناكير بالبيت فهي على النحو التالي:

  • العطور

حيث تعتبر من بين الطرق المثالية في ازالة المناكير من الاظافر ويتم وضع كمية من العطور على الأظافر ومسحها على الفور من خلال منديل أو قطعة من القطن.

  • استخدام المناكير

ومن الممكن إزالة المناكير في المنزل من خلال استخدام المناكير نفسه وذلك من خلال وضع مناكير على المناكير القديم على أن يتم مسحه على الفور قبل أن يجف.

  • الليمون مع المياه الدافئة

حيث يتم نقع الأظافر في خليط من الماء الدافئ مع الليمون حتى تلين القشرة تماما ويصبح من السهل إزالة القشرة على الفور.
الليمون مع الخل
واحدة من بين الطرق المثالية للتخلص من المناكير في المنزل هي خليط الليمون مع الخل وهنا يتم خلط كمية من عصير الليمون مع الخل على أن يتم وضع الأظافر بها ومن ثم إزالة المناكير على الفور من خلال قطعة من القطن النظيف وسوف يزول على الفور.

مميزات الأسيتون أو مزيل المناكير:

يوجد في الأسيتون أو مزيل طلاء الأظافر الكثير من المميزات الهامة والتي قد جعلت منه من بين الأشياء التي من الصعب الاستغناء عنها من قبل الفتيات، وعن أفضل المميزات التي توجد في مزيل المناكير فهي على النحو التالي:

  • التخلص من بقايا المناكير التي تظل ثابتة على الأظافر لأطول فترة.
  • من الممكن أن تقوم بتعقيم أدوات التجميل به.
  • التخلص من بقع الحبر التي توجد في الملابس وهي من بين أفضل المميزات التي توجد به.
  • التخلص من الملصقات التي توجد على الأكواب أو على الزجاج والخشب.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.