أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020

أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020 
دع أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية لعام 2020 تساعدك على الهروب من ضغوط الحياة اليومية. سواء كنت ترغب فقط في شغل وقت فراغك في شئ مُبهج أو كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل، يجب أن تكون ألعاب الكمبيوتر أكثر من كافية على أن تُشعرك بالراحة والهدوء اللازمين.

Fortnite

 أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020

من الصعب تجميع أي قائمة من الألعاب دون ذكر Fortnite. تم إصدار لعبة باتل رويال الهائلة من Epic Games في وقت مبكر فقط قبل ثلاث سنوات فقط، على الرغم من ذلك، فقد جذبت مئات الملايين من اللاعبين بفضل تنوع التحديات والجلود النادرة للأسلحة والشخصيات والأحداث الحية. تعد Fortnite عنصرًا أساسيًا، ليس فقط لأنها لعبة مجانية على الكمبيوتر، ولكن لأنها لعبة جيدة بشكل عام.

Dauntless

 أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020

Dauntless هي لعبة صيد وحوش مجانية، ويمكن الوصول إليها بسهولة أكبر. الأسباب التي تجعل المعجبين المتحمسين يحبون تلك اللعبة هي نفس الأسباب التي تجعل الوافدين الجدد يُفضلون مُشاهدة المسلسل المشتق من اللعبة. ليست لعبة Dauntless مجانية فحسب، بل إنها أسهل بكثير من لعبة Monster Hunter World للالتقاط واللعب. تشبه لعبة Combat لعبة hack-and-slash، وعلى الرغم من وجود عناصر أساسية مثل إدارة القدرة على التحمل ونقص الرسوم المتحركة، إلا أن لعبة Dauntless تظل الأسهل والأفضل.

يعد تصميم دروع وأسلحة جديدة لمواجهة الوحش الأكبر جزءًا من التجربة المجانية. الغالبية العظمى من الرسوم المالية الموجودة في اللعبة هي رمزية في الحقيقة. يمكنك الحصول على ميزة بداخل اللعبة باستخدام Hunt Pass - Dauntless - لكنك لست بحاجة إلى إنفاق أي أموال لقضاء وقت ممتع مع Dauntless. بالإضافة إلى ذلك، فاللعبة متعددة المنصات ومتاحة على أجهزة الكمبيوتر ، و Xbox One ، و PS4 ، و Switch ، بحيث يمكنك الاقتران بأصدقائك بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه.

Path of Exile

 أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020

إصدارها في عام 2013، حافظت شركة Grinding Gear Games، مطورة لعبة Path of Exile، على موقف واضح من المعاملات المالية: يمكنك شراء عناصر داخل اللعبة، لكنها لن تمنحك ميزة بأي شكل من الأشكال (علامة تبعث على الأمل في قلوب المتشائمين. عشاق اللعب المجاني). أما بالنسبة للعبة نفسها، فإن Path of Exile هي لعبة RPG حركة تدور أحداثها في عالم خيالي مظلم. تعتبر القرصنة والحروب جزءًا كبيرًا من اللعبة، لكن لعبة Path of Exile لديها الكثير من العمق أيضًا. تخصيص الشخصية لا نهاية له في الأساس، ويقدم قوة دافعة قوية وراء الطبيعة الرتيبة في كثير من الأحيان للألعاب التي من طراز ARPG.


Brawlhalla

 أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020

Brawlhalla هي لعبة قتال تعتمد على الحلبة وتتسع لما يصل إلى ثمانية لاعبين. من ناحية أسلوب اللعب، لا تُقدم Brawlhalla أي إضافة جديدة. ستستخدم شخصيتك الصغيرة للتغلب على الشخصيات الصغيرة الأخرى وستأمل أن تحقق الانتصارات داخل اللعبة. إن نموذج Brawlhalla الفريد لتحقيق الدخل هو ما يميزها عن غيرها. هناك معاملات مالية فيما يخص إضافة اللمسات على الشخصيات. هناك أكثر من 50 شخصية قابلة للعب داخل اللعبة، وفي كل أسبوع، يتم إتاحة ثمانية من هذه الشخصيات عبر القائمة المجانية.

Magic: The Gathering Arena

 أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2020

تقدم Magic: the Gathering Arena نظرة جديدة للعبة بطاقة التداول التي تعود إلى عقود. إنه لا يغير الصيغة - التنسيقات الأساسية هي نفسها التي يلعبها اللاعبون منذ سنوات باستخدام بطاقات فعلية - لكن Arena تقدم واجهة مبسطة ومبهجة للعب عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.