6 عوامل ستدفعك لشراء G4 LG عوضا عن Samsung غالاكسي S6

6 عوامل ستدفعك لشراء G4 LG عوضا عن Samsung غالاكسي S6
6 عوامل ستدفعك لشراء G4 LG عوضا عن Samsung غالاكسي S6 
1. شاشة أكبر:
من المستحيل أن تنظر إلى G4 LG ولا تلاحظ أنه يمتاز بشاشة أكبر مقارنة بمنافسه . فهذا جهاز المحمول يأتي بشاشة قياس 5.5 بوصة لإظهار المحتوى والتطبيقات، وهو الذي يعتبر مساحة بحوالي 7٪ زيادة عن منافسه Samsung غالاكسي S6.

2. البطارية:

من العناصر المهمة في اختيار جهاز المحمول ،هي قوة البطارية . ففي ذلك جهاز المحمول من شركة LG يتميز ببطارية قوية وقابلة للإزالة ، قدرتها هي 3000 mAh بنظير 2550 mAh لهاتف سامسونج غلاكسي S6 (بالاضافة انها غير قابلة للإزالة ).
3. إعداد طبيعي:

بسبب هيكل منحني بشكل بسيط، ويعد تصميم G4 LG أكثر طبيعيا الأمر الذي تبين قد يمثله تصميم خصمه. بالاضافة أيضاً ان التصميم الخلفي يمتاز بمثابته من جلد طبيعي، وليس تأثير جلدي غير مخلص، مثلما ان الجهاز صمم بإنحناء بسيط في جزء الخلفي ليأخذ مظهر راحة اليد، الأمر الذي يسهل استخدامه بيد واحدة على الرغم من شاشته الضخمة.

شاهد أيضاً : شحن جهاز المحمول لاسلكيا مشكلة كبيرة ويجب عليك عدم شحنه

إضافة إلى التصميم المتميز، لا نستطيع أن ننسى عدد من الأزرار الفعلية على G4 LG. تم وضعها على الجزء الخلفي من الجهاز، ومن الممكن استعمالها على نحو طبيعي أكثر من  الأجهزة الأخرى التي تستخدم الأزرار الجانبية والتي يصعب الوصول إليها في أكثرية الوقت.

4. Knock Code:

من ضمن الإمتيازات الحديثة والمبتكرة في هذا الهاتف ، هي طابَع "Knock Code" التطلع التي قدمتها شركة LG في هذا الهاتف ، و التي تتيح لك بفتح جهازك المحمول عن طريق الضغط على أربع مواضع مغايرة على الشاشة لأجل أن ينهي فتح هاتفك الذكي. مثلما يمكن لك غلق هاتفك عن طريق هذه الميزة  دون أي زر مساعد.

5. الحفظ الخارجي:

ميزة أخرى في LG G4 هي في ما يرتبط بالسعة التخزين الخارجية، وهو كلف غير متواجد في Samsung غلاكسي S6 .بمساندة بطاقة الذاكرة SD الصغيرة يمكن لك زيادة المساحة في جهازك المحمول ، لتخزين ما تشاء من المعلومات المختصة بك .

6. إجادة وأصالة العالية للكاميرا:

وفي النهاية،  G4 يملك ايضا كاميرا عالية البراعة لاتقاط صورعالية الدقة بهاتفك الذكي. كاميرا غالاكسي S6 ليست سيئة وهي ذات مواصفات متميزة ايضاً ، إلا أن النقطة الاجابية في G4 هي نجاحه كاميرته في البيئات القاتمة والمظلمة .

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.