اهم واحسن 6 تطبيقات جديدة على متجرجوجل بلاي

Translate

recent
جديد أجي تستافد

اهم واحسن 6 تطبيقات جديدة على متجرجوجل بلاي

اهم واحسن 6 تطبيقات جديدة على متجرجوجل بلاي
اهم واحسن 5 تطبيقات جديدة على متجرجوجل بلاي

Finny


إذا كنت تتقصى عن تطبيق لإدارة شؤونك المالية الشخصية أو الأسرية ، ولقد يكون Finny هو الخيار الذي كنت تبحث عنه.
لا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عن تطبيقات مراقبة الأموال والنفقات الأخرى لنظام   -أندرويد : فهو يشتمل التمكن من إنشاء الميزانيات وإدارة الحسابات المتنوعة وإنشاء مستندات تعريف أو علم أين تذهب الأموال التي نودعها شهرياً.

ما يميز هذا التطبيق حقًا هو تصميمه. تم تخطيط Finny برعاية ، استنادًا إلى خطوط تصميم Theme Material من  غوغل  ، بما في ذلك مميزات مثل الوضع المظلم أو الرسومات الملونة الجذابة.


Watermelon

قائمة التسوق لمدى الحياة ، فيتامين. باستعمال Watermelon ، تَستطيع إنشاء قوائم تسوق تعاونية ، والتي يمكن لك مشاركتها مع أفراد وأعضاء آخرين  لتعديل وإضافة العناصر المختصة بهم.



Redditoria

هنالك الكثير من تطبيقات  أندرويد التي يمكن لك بواسطتها تصفح Reddit ، أكبر منتدى / مجتمع على الشبكة العنكبوتية.
Redditoria هو خيار حديث يبرز عن الآخرين من إذ بساطته في الاستعمال بفضل التصميم الدقيق ، وبدون إعلانات وسهولة التصفح فيه.



HabitFlow – Cycle Based Habit Tracker

إنه تطبيق سجِل يوميات يعتمد في تشغيله على الدورات  لمساندتك في إنشاء الطقوس والحفاظ عليها. يمتاز ، قبل كل شيء ، بتصميمه الدقيق ، والذي يمكن تخصيصه أيضًا بفضل الثيمات المدمجة.



Secure Clips

نظرًا لأن  أندرويد لا يحتوي افتراضيًا إمكانية وجود حافظة خاصة لحفظ الموضوع الذي نرغب الاحتفاظ به بأمان ، يمكن أن يكون تطبيق مثل Secure Clips مفيدًا جدا.

باستعماله ، على الأرجح إنشاء حافظة خاصة لا يمكن لبقية التطبيقات المثبتة على الجهاز الوصول إليها. ربما أيضًا استعمال التطبيق لإنشاء ملاحظات خاصة وحفظها.



LitePass

على مر السنوات ، قرر المزيد والكثير من المطورين والشركات إنشاء إصدارات "لايت" من تطبيقاتهم. باستعمال LitePass ، يمكن لك معرفة ما إذا كان أي من التطبيقات المثبتة على جهازك هاتفك  المحمول المحمول به إصدار خفيف متوفر ، كي تستطيع من تثبيته و توفير مساحة على جهازك هاتفك المحمول .


author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent