فيسبوك يتيح إمكانية جديدة إرسال الهدايا

فيسبوك يتيح إمكانية جديدة إرسال الهدايا
فيسبوك يتيح إمكانية جديدة إرسال الهدايا

بدأ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتنشيط ميزة حديثة تتيح للمستخدمين بإرسال هدايا فعلية لأصدقائهم، وذلك بالاعتماد على بعض المحلات المشهورة في الولايات المتحدة الامريكية بجانب مخابز ومحلات لبيع الحلويات.

وقال متحدث بالنيابة عن فيسبوك إنه في كل يوم يتبادل ملايين مستخدمي الشبكة اللحظات البهيجة والمناسبات الخاصة مع أصدقائهم، ويكتبون الكثير من العبارات أمثال "كل عام وأنت بخير"، "مبروك"، وحالياً بات هنالك طريقة حديثة للاحتفال بهذه اللحظات مع الأصدقاء.
ويروج فيسبوك لهذه الميزة التي تسهّل على المستعمل عملية اختيار وشراء وشحن الهدية في العالم الواقعي وفي بضع لحظات بمجرد الدخول إلى الموقع. وبإمكان المستخدم جعل تلك الهدية سرّية أو مشاركتها أمام أصدقائه، مثلما يمكن اختيار الدفع بشكل مباشر أو لدى تسليم الهدية لصاحبها.

شاهد أيضاً : موقع فيسبوك يحذف عشرات الآلاف من الحسابات المزيفة

ويحصل المستلم على تصريح فوري مرفقاً ببطاقة رقمية تتضمن على تبريك بالمناسبة مع صورة لمعاينة الهدية. ويرد المستلم على التصريح بالعنوان الذي يرغب في تسلُّم الهدية إليه، وبعد مدة لا تتجاوز يومان ستصله الهدية كما صرّح فيسبوك.
كما يمكن للمستخدم اختياره لون الهدية ، أو حجمها ونكهتها إذا كانت حلوى، أو بإمكانه تبديلها إذا تطلب الأمر أوإذا تساوت سعرها مع سعر القطعة المختارة.

ويقول الموقع إنه سوف يتم طرح هذه الميزة بشكل تدريجي ابتداء من يوم الخميس للمستخدمين في الولايات المتحدة الامريكية. وما زالت الخدمة غير متاحة لجميع المدن الأميركية حتى اليوم.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.