شحن جهاز المحمول لاسلكيا مشكلة كبيرة ويجب عليك عدم شحنه

شحن جهاز المحمول  لاسلكيا إشكالية كبيرة ويجب عليك عدم شحنه
شحن جهاز المحمول  لاسلكيا إشكالية كبيرة ويجب عليك عدم شحنه


يعتبر الشحن اللاسلكي تكنولوجية مبتكرة بشكل كبير وهي واحدة من أهم القدرات  العملية على أي هاتف. ومع ذاك ، وجدت دراسة جديدة أن تشغيله يمكن أن يكون متشكلة كبيرة.

 توميء الدراسات التي أجرتها OneZero على أن الهواتف تستخدم ما يبلغ إلى 47٪ من الطاقة مقارنةً بعملية الشحن السلكي العادية.

أظهرت الدراسة إهدار الطاقة بواسطة مقارنة قدر ما يستغرقه شحن هاتفف Pixel 4 من 0 إلى مائة٪ باستعمال ماركات متنوعة من معدات الشحن اللاسلكية ونفس الشيء مع شاحن سلكي كلاسيكي.
لأجل أن نكون أكثر وضوحًا ، استخدم الشحن اللاسلكي في المتوسط ​​21.01 واط في الساعة ، في حين استخدم الشحن السلكي 14.26 واط ، الأمر الذي يشير إلى أنه تم استثمار ما يقرب من خمسين ٪ من الطاقة.

إضافة إلى هذا ، يمكنك القول أن الشحن اللاسلكي هو عمليا خيال ، لأنه يستعمل سلك ، غير أن عوضاً عن القيام بهذا على الفور على الهاتف الذكي ، ينهي توصيله بالقاعدة.

في الوقت الحاضر ، يوضح أنها إشكالية بسيطة ، نظرًا لأنه لا يتم شحن جميع الأجهزة المحمولة بهذا الشكل ، غير أن إذا اعتبرنا أن شركات مثل Apple ستتوقف قريبًا عن تضمين شواحن الوصلات في  الأجهزة المحمولة المستقبلية ، فيجب أن يكون الشحن اللاسلكي مستخدما بكثرة . 

يؤكد البحث أن ازدياد استهلاك الطاقة من خلال أدوات الشحن اللاسلكية من المحتمل لا يشير إلى صرف أعلى في فاتورة الكهرباء للمستخدمين ، غير أن  المفاجئة أن زيادة عن 3 مليارات هاتف ذكي قيد الاستعمال يأخذ خمسين٪ الكثير من الطاقة للشحن ،  لذلك فهي إشكالية المجتمع بأسره ، وليست إشكالية شخصية.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.