تعرف على مواصفات وسعر أحدث هاتف ايفون

تعرف على مواصفات وسعر اأحدث هاتف ايفون
تعرف على مواصفات وسعر اأحدث هاتف ايفون
 يعتبر iPhone 11 مفاجأة من آبل لمُحبيها- فهو يقدم تقنية أكثر تقدمًا، خاصة في إمكانيات الكاميرا وقوة المعالج الذي يُستخدم لتشغيل الهاتف ومع ذلك يقدمه بسعر أقل من تكلفة iPhone XR في عام 2018. فهو يجمع بين شاشة كبيرة مقاس 6.1 بوصة بجانب هيكل تصميمي رائع، ويأتي في مجموعة من الألوان الرائعة أيضًا.

الميزة الأكثر لفتًا للنظر في iPhone الجديد هي إمكانات التصوير: مع وجود مستشعرين في الخلف، يمكنك الآن التقاط لقطات بزاوية أوسع جنبًا إلى جنب مع الصور الرئيسية "العادية". تبلغ دقة كلٍّ من هذه المستشعرات 12 ميجا بكسل، وهي مرفوعة من الجزء الخلفي من الهاتف في حاوية زجاجية مربعة الشكل - والتي لا نحبها بصريًا.

هذه الشاشة ساطعة بما فيه الكفاية وتستجيب جيدًا تحت الإصبع، مع أداء جيد كذلك تحت أشعة الشمس الساطعة، بجانب تشغيل الأفلام والفيديو بشكل عام قوي - على الرغم من أنها ليست في نفس درجة التميز مثل مجموعة iPhone 11 Pro التي تأتي مع شاشة من طراز OLED.

تدعي شركة Apple أن عمر بطارية iPhone 11 أطول بساعة من عمر بطارية iPhone XR المثير للإعجاب، وفي اختباراتنا التي أجريناها قد تم إثبات أنه تحمل إلى حد كبير. تمكنا من استخدامه لمدة 24 ساعة دون الحاجة إلى المحاولة بجد إلى الحفاظ على البطارية - على الرغم من أنه للأسف لا يوجد شاحن سريع في الصندوق، لذلك إذا استنفدت حزمة الطاقة، فستحتاج إلى الانتظار حوالي ثلاث ساعات قبل أن يتم شحن البطارية بالكامل.

شاهد أيضاً : أفضل هاتف نوكيا بسعر أقل من 150 دولار

السرعة في الأداء هي من أكبر مميزات iPhone 11 – وسعر الهاتف يجعله أحد أقوى الهواتف المتوفرة، وفقًا لمعاييرنا الأولية.

في الواقع، يُترجم هذا فقط إلى تجربة قوية عند التقليب داخل التطبيقات وخارجها - على الرغم من أننا لاحظنا أن السرعة في فتح الكاميرا كانت بطيئة نوعًا ما في بعض الأحيان، واستغرقت معالجة الصور وقتًا أطول من المتوقع بالنسبة لهاتف حديث. ولكن كل هذه المشاكل لحظية تمامًا ونادرة وقد تحدث بسبب سخونة الهاتف أو حرارة الجو المحيط.

ومع ذلك، نظرًا لأنه يمكنه تصوير الفيديو بجودة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، فسيبدو كما لو أنه جهاز قوي جدًا في جيبك بالفعل - خاصة إذا كنت من محبي مشاركة الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

آبل تُعطيك من خلال ذلك الهاتف سنوات من الاستخدام الجيد الراقي والتحديثات بصفة مستمرة، وبالتأكيد، يمكنك أيضًا التفكير في iPhone 11 Pro أو iPhone 11 Pro Max إذا كنت تريد المزيد من الطاقة ومواصفات أعلى، لكننا وجدنا أن iPhone 11 ممتع في الاستخدام وسيُعطيك تجربة عادلة فيما يخص القيمة مقابل السعر - وهذا إنجاز لم يكن يتوقعه البعض من Apple.

يحتوي أفضل هاتف ايفون على شاشة LCD بحجم 6.1 بوصة، والتي تعرض دقة شاشة تبلغ 828 × 1792 بكسل. الشاشة تأتي بدون حواف إطلاقًا كما أن الجهاز مقاوم للماء والغبار. الشاشة تحمل كثافة بكسلات تبلغ 324 بكسل لكل بوصة. الهاتف مدعوم ببطارية من طراز ليثيوم ايون تبلغ مساحتها 3110 مللي أمبير يمكنها توفير الطاقة المطلوبة لإبقاء الهاتف لساعات طويلة من العمل الشاق.
يعد هاتف ايفون 11 هاتفًا ذكيًا رائعًا يأتي مع العديد الميزات القيمة. كما يأتي بهيكل مقاوم للماء والغبار وهو عامل الجذب الرئيسي للجهاز. توفر مجموعة الكاميرات الممتازة صورًا ممتازة بالإضافة إلى أنها قادرة على تسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة. ومع ذلك، فإن مساحة التخزين القابلة للتوسيع ووجود مستشعر بصمات أصابع تحت الشاشة كان من شأنه أن يجعله خيارًا مثاليًا ولكن سعره بالفعل الذي يبلغ 700 دولار فقط يجعله أفضل هواتف آبل التي ننصحك بشرائها.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.