أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية التي يمكنك لعبها

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية التي يمكنك لعبها

 أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية التي يمكنك لعبها

قبل بضع سنوات، كان تنزيل ألعاب إطلاق النار طريقة مؤكدة لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بالبرامج الضارة والفيروسات نظرًا لأن جميع اللاعبين كانوا يقوموا بتحميلها من على مصادر مجهولة غير معروفة. ومع ذلك، في هذه الأيام، فإن ألعاب FPS المجانية أصبحت متوفرة بطريقة رسمية وآمنة. مع قيام شركات الإنتاج المعروفة بإصدار ألعاب إطلاق النار الخاصة بهم مجانًا للجماهير. فيما يلي اختياراتنا لأفضل ألعاب FPS المجانية التي يمكنك لعبها الآن.

Apex Legends (Xbox One و PS4 و Windows)

أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية التي يمكنك لعبها

لقد مرت سنوات قليلة منذ أن أطلقت Respawn Entertainment لعبة Titanfall 2 الممتازة، وهي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تمزج بين اللعب الناري الرائع على الأقدام وبين الدبابات الضخمة مما يوفر قوة نارية مميتة تُثير حماس اللاعبين. بدلاً من إطلاق جزء جديد للعبة، قام الاستوديو بدلاً من ذلك بتطوير لعبة Apex Legends وإتاحتها مجانًا للعب، وهي لعبة معارك وحروب مثل Call of Duty: Warzone. والفرق الوحيد هو أنه يمكنك اللعب بشخصية أسطورية من 13 أسطورة، لكل منها قدراته الفريدة.

تقع Apex Legends على خريطة ضخمة مليئة بفرق مكونة من فردين أو ثلاثة، وتشعر وكأنها لعبة معركة ملكية مصممة للأشخاص الذين يريدون خوض النزالات القوية. لا تزال هناك دائرة تقترب من موضعك، ولكن إذا كنت لا تحب المكان الذي ولدت فيه، فيمكنك العثور على جهاز يعيدك إلى الهواء. إذا تعرضت للقتل في وقت مبكر، فلا يزال لدى زملائك في الفريق فرصة لاستعادة "شعارك" وإحيائك في مركز طبي خاص.

رابط تحميل اللعبة من هنا


PUBG Mobile و PUBG Lite (الهاتف المحمول، الكمبيوتر الشخصي)

 أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية التي يمكنك لعبها

كونت لعبة ببجي على جهاز الكمبيوتر قاعدة جماهيرية كبيرة من ملايين اللاعبين، وبعد ذلك على Xbox One وPlayStation 4. ومع ذلك، تقدم PUBG Mobile التي يتم تشغيلها مجانًا إصدارًا بديلاً رائعًا لأي شخص يرغب في لعب اللعبة على جهاز بإمكانيات متواضعة. تستخدم اللعبة مزيجًا من الأزرار والعصي الافتراضية لإنشاء تجربة إطلاق نار أفضل بكثير مما يحق لها، ومع أدوات التحكم في الحركة الاختيارية، يمكنك حتى ضبط إطلاق النار الخاص لاصطياد اللاعبين بعيدي المسافة عن طريق بندقية قناصة. كما هو الحال مع الألعاب الأخرى المشابهة، تدعم PUBG Mobile المباريات الثنائية والمباريات الجماعية، وتتيح لك الدردشة الصوتية المدمجة التنسيق مع زملائك في الفريق قبل الاقتراب من منطقة جديدة.


يمكنك في الواقع لعب PUBG Mobile من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، ولا يتعين عليك حتى أن يكون لديك هاتف محمول لتجربة اللعبة. طورت شركة Tencent برنامج المحاكاة الخاصة به حتى تتمكن من لعب اللعبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إعداد الماوس ولوحة المفاتيح. لن تتمتع بنفس الدقة التي تتمتع بها ساحات القتال الكاملة على الهاتف المحمول، ولكنها أفضل طريقة يمكنك بها لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر.

رابط تحميل نسخة Lite من هنا

Call of Duty: Warzone

 أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية التي يمكنك لعبها

بعد محاولة عام 2018 لاستخدام وضع battle royale لإغراء اللاعبين وبيع لعبة Call of Duty بقيمة 60 دولارًا، فاجأتنا شركة Activision نسخة أخرى مجانية تمامًا. Call of Duty: Warzone هي، إلى حد كبير، نسخة جديدة لإصدار 2019 من Call of Duty: Modern Warfare. نجحت اللعبة في تحقيق شعبية كبيرة ومنافسة ببجي موبايل بطريقة قوية وأشاد الكثير من اللاعبين بمدى تميز اللعبة وتفوقها على منافستها وخصوصًا في الجرافيك والرسوميات.

رابط تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب إطلاق النار المجانية التي يمكنك لعبها
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent