بشرى سارة لعشاق ببجي موبايل

بشرى سارة لعشاق ببجي موبايل
بشرى سارة لعشاق ببجي موبايل
بالعودة مرة أخرى في شهر مايو، أعلنت OnePlus وEpic Games أن المستخدمين الذي يمتلكون هاتف OnePlus 8 سيتمكنون من لعب Fortnite بمعدل 90 إطارًا في الثانية، وهي التقنية الأولى من نوعها التي تتواجد في أي هاتف ذكي. أعلنت OnePlus اليوم أن تقنية 90 إطارًا في الثانية في اللعبة الشهيرة PUBG ستكون متاحة أيضًا حصريًا على أجهزتها.

حيث تقول الشركة في بيان صحفي حصريًا لموقعنا أن الميزة ستكون متاحة لمالكي هواتف OnePlus 7 Pro وOnePlus 7T series وOnePlus 8 series والتي تتمتع جميعها بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وما فوق في الشاشة. سيكونون قادرين على تجربة PUBG حصريًا بهذه التقنية الجديدة بدءًا من اليوم، 7 أغسطس، حتى 6 سبتمبر.

وقال البيان الصحفي أيضًا إن الميزة استغرق تطويرها شهورًا. جلبت OnePlus تلك الميزة أيضًا ميزة إلى هواتف سلسلة OnePlus 6 والأجهزة الأحدث حيث ستسمح للمالكين بتنزيل Fortnite بسهولة عبر تثبيت سهل "لتطبيق" Epic Games عبر خاصية Game Space. سيتمكن مالكو سلسلة OnePlus 7 وOnePlus 7T أيضًا من لعب Fortnite بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

تقول OnePlus إن التجربة الحصرية متاحة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم باستثناء أولئك الموجودين في الصين واليابان وكوريا.

بشرى سارة لعشاق ببجي موبايل

يُقال إن اللعب بمعدل 90 إطارًا في الثانية يكون واضحًا أثناء التحريك وفتح سكوب تصويب إطلاق النار والجري والبحث عن لاعبين آخرين على مسافة. هذا يعني أنه يجب أن تتفوق على اللاعبين الآخرين الذين يلعبون بمعدل إطارات أقل.

بعد انتهاء صلاحية تلك الميزة الحصرية لمستخدمي هواتف ون بلس في 7 سبتمبر، قالت Tencent الشركة المُطورة للعبة إن أي تلك الميزة ستعمل مع أي هاتف ذكي يدعم معدل إطارات أعلى يمكنه تمكين 90 إطارًا في الثانية. وهذا يعني أن هواتف Android الأخرى مثل Samsung Galaxy S20، وSamsung Galaxy Note 20 Ultra المعلن حديثًا، وGoogle Pixel 4 و4 XL، وAsus ROG Phone II، وRazer Phone 2 يجب أن تكون قادرة على تشغيل اللعبة بجانب تلك الميزة. لا تتوقع أن يقوم أي جهاز iPhone بتشغيل اللعبة بسرعة 90 إطارًا في الثانية لأن شاشات iPhone لا تزال عالقة عند 60 هرتز، ولكن يمكن أن يدعم iPad Pro الجديد تلك الميزة.

الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن شركة OnePlus أعلنت عن توأمة مماثلة مع Epic Games في مايو، مما سمح لهواتفها من السلسلة 8 بتشغيل Fortnite بسرعة 90 إطارًا في الثانية. ومع ذلك، فإن تمكين معدل إطارات أعلى على Fortnite لكل من OnePlus 8 أو OnePlus 8 Pro سيؤدي إلى خفض الإعدادات الرسومية الافتراضية إلى "منخفضة"، كما أشارت GameSpot. لم تذكر Tencent ما إذا كان 90 إطارًا في الثانية في PUBG Mobile سيقلل من الدقة الرسومية، على الرغم من أن هناك عاملًا آخر قد يكون نوع قوة المعالجة التي يحتوي عليها كل هاتف - يحتوي Samsung Galaxy S20 على نفس المعالج وهو Qualcomm Snapdragon 865 مثل OnePlus 8، بينما هاتف Note 20 Ultra الجديد يحتوي على معالج Snapdragon 865 Plus والذي يُعد أسرع قليلاً.

هل تستخدم أيًا من الهواتف المذكورة أعلاه؟ هل تلعب PUBG؟ دعنا نعرف كيف تبدو التجربة الجديدة وأخبرنا في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.