تطبيق confidentialcc لمسح الرسائل الإلكترونية بعد قرائتها

تطبيق confidentialcc لمسح الرسائل الإلكترونية بعد قرائتها
تطبيق جديد ذو مواصفات متميزة من نوعه أطلقته شركة  Confidential cc يدعى "سي سي سي" يقوم هذا التطبيق بحذف الرسالة التي أرسلتها لأي شخص مباشرة بعدما يقوم بقرائتها ويمتلك ايضاًً بعض الميزات الأخرى الرائعة التي تحمي محتوى الرسالة من النسخ أو تصويرها خلال القراءة.

وقد ذكرت الشركة المبرمجة لهذا التطبيق بأنه يمكن ربط تطبيقها CCC بحسابات بريدية متعددة أبرزها Gmail و Hotmail و AOL و Yahoo! Mail و Outlook و غيرها...و أضافت بأن الرسالة المشفرة المبعوثة من طرف المُرسل من خلال هذا التطبيق لا يمكن نسخ محتواها أو طبعها ويتم حذفها تلقائيا بعد قرائتها وخروج المستعمل منها ، وفي حالة نهض مستقبل هذه الرسالة بمحاولة تصوير الرسالة من خلال "سكرين شوت" جهاز المحمول لن تظهر الرسالة بشكل ملحوظ ولن يظهر إسم المرسل و العنوان وسيكون جزء من الرسالة في الوسط وحده من يتضح بوضوح.

شاهد أيضاً : حمل التطبيق Microsoft وقم بتسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الـ Time Lapse

لفتت الشركة بأن الغرض الأكثر بروزاً من هذا التطبيق هو حذف المراسلات التي تُبعث بالخطأ تلقائياً ، وبأنها سوف تبيع نسخا مدفوعة خاصة بالمؤسسات الأمنية والأبناك التي تود بإرسال مراسلات مشفرة ليتم حذفها بعد مرحلة محددة.

تطبيق CCC متاح حاليا لأجهزة الآيفون و iOS على الآب ستور ، ويمكن لك زيارة رابط الموقع لتحميله في الأدنى ، بينما تضع الشركة بند Coming soon للإشارة باقتراب طرح التطبيق لجميع من أجهزة الأندرويد والحواسيب.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.