تحميل تطبيق Facebook‏ Workplace لإدارة الشركات والمؤسسات

Translate

recent
جديد أجي تستافد

تحميل تطبيق Facebook‏ Workplace لإدارة الشركات والمؤسسات

تحميل تطبيق Facebook‏ Workplace لإدارة الشركات والمؤسسات
Facebook Workplace
أعلنت شركة فيسبوك عن الإطلاق الرسمي لتطبيق Facebook Workplace لإدارة الشركات والمؤسسات سيصبح هذا التطبيق منافسًا حقيقيًا لتطبيقات الأعمال مثل Slack و Hipchat لذلك ، لا يوفر التطبيق فقط إمكانية التواصل الاجتماعي مع الآخرين ، ولكن أيضًا كما أنه يعزز التواصل الاجتماعي مع بيئة العمل.

Workplace هي أداة اتصال تربط كل شخص في الشركة ، حتى لو كانوا يعملون عن بعد. استخدم وظائف مماثلة ، مثل المجموعات والدردشات ومكالمات الفيديو لجعل الناس يتحدثون ويعملون معًا من خلال دمج تطبيقاتك المفضلة مثل Microsoft و Google و Dropbox وما إلى ذلك ، يمكن تحسين كفاءة العمل. وكن مطمئنًا من شهادة السلامة القياسية الصناعية.
على الرغم من أن تطبيق Facebook Workplace يحتوي على العديد من التطبيقات المنافسة ، إلا أنه من المتوقع أن يكون هذا التطبيق هو التطبيق الأنسب للمستخدمين ، كما أن سعره المرتفع يدفع العديد من العملاء إلى هذا التطبيق بدلاً من التطبيقات الأخرى ، لأنه من المقدر أن يشترك الأفراد في خدمات Slack تبلغ تكلفة كل مستخدم حوالي 6.67 دولارات شهريًا ، وتبلغ قيمة اشتراك Facebook Workplace حوالي دولار واحد لكل مستخدم شهريًا ، لكن الاختلاف هنا هو أن تطبيق Slack يوفر للمستخدمين خططًا وميزات غير محدودة ، ولكنه يحفظ حوالي 10000 رسالة فقط بين أعضاء الفريق ، وتم حذف جميع هذه الرسائل.

تتنافس العديد من التطبيقات في هذا المجال على أفضل الابتكارات وتتنافس مع منصة Facebook الجديدة. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Workplace يفصل المستخدمين تمامًا عن حساباتهم على تطبيق Facebook الرئيسي ، وبالتالي يميز بيئة العمل عن الحياة الاجتماعية،إنه يوفر فقط للمستخدمين أخبار مكان العمل والشركة مع القدرة على منع الإعلانات ، مما يساعد على خلق بيئة فريدة تركز على العمل كما أن تطبيق العمل الجديد لديه وظيفة إجراء مكالمات صوتية ومرئية.

يوفر تطبيق Facebook Workplace لمستخدميه القدرة على إنشاء مجموعات من أعضاء الفريق لإخطار أخبار الشركة والتعليمات من مؤسسي الفريق ويوفر التطبيق وظيفة التواصل مع الشركات الأخرى باستخدام مكان العمل من خلال إنشاء مجموعة تضم جميع الشركات بسهولة ، على سبيل المثال ، يمكن لشركتين مستقلتين التواصل من خلال Workplace لإكمال وظيفة وتبادل الخبرات.


author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent