يوفر الإصدار الجديد من متصفح Google Chrome ميزات جديدة

تعرف على مميزات جوجل كروم في الإصدار الجديد الجديد القادم

مع إضافة متصفح Microsoft Edge ، ستحاول Google إصدار ميزات جديدة في متصفح Chrome الخاص بها لجعله أكثر قوة من منافسيها. في هذا الموضوع ، سنتعرف على بعض الميزات القوية للإصدار الجديد من Chrome 86 ، لذا تابع معي.

- مميزة Read Later

تعمل Google على تطوير ميزة جديدة ، وهي ميزة "القراءة لاحقًا" ، لأنه عند تصفح الإنترنت ، قد تجد بعض المحتوى الذي ليس لديك وقت لقراءته حاليًا ، لذا يمكنك الاحتفاظ بهذا المحتوى من خلال هذه الميزة ويمكنك استخدامه لاحقًا تمت إضافة أزرار جديدة إلى واجهة المستخدم للوصول إليها. 

- ميزة Tabs Groups Collapse Freezing:

ستتيح لك هذه الميزة الجديدة تجميد جميع علامات التبويب المفتوحة ومعالجة علامات تبويب معينة فقط يحددها المستخدم ، وبالتالي تقليل ذاكرة الجهاز واستهلاك البطارية.

لكي يتمكن المستخدم من الدفع على جهاز Android ، عليه المرور بعدة خطوات معقدة ، لأنه حتى لو تم حفظ البطاقة من قبل ، يجب عليه العثور على بطاقته وإدخال رمز التحقق ، ولكن الآن سيستخدم Chrome التعرف على الوجه أو قراءة بصمات الأصابع للسماح للمستخدمين بتخطي هذه الخطوات.

ميزة Smart Shortcuts :
ستتمكن من استخدام هذه الميزة لإنشاء اختصارات غير عادية لمواقع الويب المفضلة لديك ، لأن هذه الاختصارات ستسمح لك بأداء العديد من العمليات دون الدخول إلى موقع الويب. على سبيل المثال ، إذا قمت بإضافة Twitter ، يمكنك فقط النقر فوق زر الماوس الأيمن لتلقي قم بالإعلام ، وإرسال الرسائل ، وحتى عرض التغريدات الجديدة أيقونة أو رمز الموقع.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.