يبدو أن iPhone 12 سيأتي على الأرجح بدون سماعات سلكية أو شاحن

Translate

recent
جديد أجي تستافد

يبدو أن iPhone 12 سيأتي على الأرجح بدون سماعات سلكية أو شاحن

الصفحة الرئيسية
يبدو أن iPhone 12 سيأتي على الأرجح بدون سماعات سلكية أو شاحن
يبدو أن iPhone 12 سيأتي على الأرجح بدون سماعات سلكية أو شاحن

لقد سمعنا منذ فترة أن iPhone 12 قد لا يأتي مع EarPods أو شاحن في الصندوق، والآن تتردد تلك الأحاديث مرة أخرى.
وفقًا لـ TrendForce (شركة أبحاث تايوانية)، لن تقوم شركة Apple بتضمين سماعات أذن سلكية أو شاحن في عُلبة iPhone 12. من الواضح أن هذا سيتم من أجل خفض التكاليف والمساعدة في تعويض تكلفة خامات التصنيع "الباهظة بشكل ملحوظ" لجهاز iPhone 12، والناجمة عن دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ليس من الواضح من هذا ما إذا كان كابل Lightning to USB-C سيظل مُضمنًا أم لا، ولكن يبدو أن صندوق جهاز iPhone 12 سيحتوي على الهاتف فقط. 

تقارير متضاربة

بالطبع سنأخذ كل هذا مع قليل من الجدية في الوقت الحالي. في حين أنه من المنطقي لشركة Apple خفض التكاليف حيثما أمكن - خاصة وأن العديد من الأشخاص سيكون لديهم بالفعل شاحن وسماعات أذن يمكنهم استخدامها، لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن، وليس من الواضح من أين حصلت TrendForce على معلوماتها.

شاهد أيضاً :قد يؤدي تحديث ويندوز 10 إلى إتلاف الهارد الخاص بك

بالإضافة إلى ذلك، رأينا صورًا مسربة يُفترض أنها تُظهر شاحن iPhone 12، مما يشير إلى أنه سيتم تضمينه. ثم مرة أخرى، سمعنا أيضًا أن مكونات 5G يمكن أن تضيف ما يصل إلى 220 دولارًا إلى تكلفة الإنتاج لكل هاتف، مما يعني أن التكاليف تحتاج حقًا إلى خفضها عن طريق تقليل المواصفات في جانب آخر من الهاتف أو إزالة بعض المكونات من علبة الهاتف، خشية أن يصبح النطاق السعري لـ iPhone 12 باهظ الثمن حقًا.

يجب أن نكتشف ما إذا كان سيتم تضمين شاحن وEarPods أم لا قريبًا، حيث نتوقع أن تطلق Apple سلسلة iPhone 12 قريبًا، مع تسريبات تشير إما إلى سبتمبر أو أكتوبر.

كما أشار تقرير آخر إلى أن شركة آبل تعمل حاليًا على شاحن بقوة 20 وات، وقد يتم تضمين ذلك في العلبة بجانب الهاتف الجديد. يتميز كل من iPhone 11 Pro وPro Max بشاحن بقوة 18 واط، بينما كان لدى iPhone 11 شاحن بقدرة 5 واط فقط.

أظهرت الصور المسربة شاحن بقوة 20 وات، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيتم تضمينه مع نسخ البرو فقط أم جميع هواتف السلسلة. إذا كان الأمر يتعلق فقط بالأجهزة المتطورة، فنحن نأمل أن تزيد Apple من القوة الكهربائية للطرز القياسية التي لا تزيد عن 5 واط.

قد يتم بيع هذه الشواحن بشكل منفصل في النهاية؛ من المحتمل ألا نعرف أي شيء على وجه اليقين حتى تذكره Apple على خشبة المسرح في حدث الإطلاق.
يبدو أن iPhone 12 سيأتي على الأرجح بدون سماعات سلكية أو شاحن
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent