مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A50 الأفضل في الفئة المتوسطة

Translate

recent
جديد أجي تستافد

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A50 الأفضل في الفئة المتوسطة

الصفحة الرئيسية
هاتف ذكي سامسونج جالاكسي A50 بذاكرة 128 جيجا - اللون ابيض - متجر ...
مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A50 الأفضل في الفئة المتوسطة
Samsung Galaxy A50 هو هاتف ذكي متوسط ​​المدى مجهز جيدًا بميزات مثيرة للاهتمام. يأتي بشاشة FHD + ممتازة مقارنة بسعره الصديق للميزانية. المعالج جيد بما يكفي لإعطاء المستخدم ما يحتاجه فيما يخص أداء المهام اليومية. من حيث التخزين، يمتلك الهاتف سعة تخزين كبيرة حسب النسخة تُقرر شرائها سواء كانت 64 أو 128 جيجابايت. بما أن الشاشة من طراز سوبر أموليد، إذَا يتواجد مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة. الكاميرات قادرة بما يكفي على التقاط صورة جميلة مُشبعة بالألوان ومليئة بالتفاصيل. بشكل عام، يعد خيارًا مناسبًا في شريحة السعر هذه. ويُعد هذا الجهاز أكبر مثال على قوة هواتف Galaxy متوسطة المدى.

شاشة العرض والاتصال

يتميز Samsung Galaxy A50 بشاشة 6.4 بوصة من طراز Super AMOLED بدقة 1،080 × 2،340 بكسل وكثافة بكسلات 403 بكسل لكل بوصة، مما يوفر تجربة رؤية ملحوظة.

فيما يتعلق بالاتصال، يحتوي الهاتف على خيارات متعددة مثل 4G و Wi-Fi و Mobile Hotspot و Bluetooth و GPS وما إلى ذلك.
البطارية والتكوين

تستمد الشحنة من بطارية من طراز Li-ion بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة. كما أنها مزودة بخاصية الشحن السريع بقدرة 15 واط.

شاهد أيضاً : طريقة معرفة موقع شخص من خلال رقم هاتفه

يعتمد الهاتف الذكي على شرائح Exynos 7 Octa 9610 المملوكة لشركة Samsung. إنه مدعوم بإعداد معالج ثماني النواة (2.3 جيجاهرتز Cortex A73 رباعي النواة و1.7 جيجاهرتز Cortex A53 رباعي النواة). يرافق المعالج ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا تساعد في تعدد المهام. للرسومات، هناك وحدة معالجة الرسومات Mali-G72 MP3.

الكاميرا والتخزين

يحتوي Samsung Galaxy A50 على مجموعة ثلاثية من الكاميرات الخلفية، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 25 ميجابكسل + عدسة عريضة الزاوية بدقة 8 ميجابكسل + مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 25 ميجابكسل يساعد في التقاط صور الفيديو ومكالمات الفيديو.

تبلغ سعة التخزين الداخلية لهذا الهاتف 64 جيجابايت وذلك للنسخة الأساسية، وهي مساحة ضخمة لحفظ بيانات المستخدم وملفاته. يمكن توسيع الذاكرة الخارجية حتى 512 جيجابايت عن طريق تركيب بطاقة ذاكرة منفصلة.

هذا الهاتف يُعد من أفضل هواتف سامسونج في عام 2019 بالإضافة إلى أنه أحدث هواتف سامسونج في تلك الفئة السعرية والتي تشهد تنافسًا كبيرًا من باقي الشركات المختلفة مثل شاومي وهواوي وريلمي وأوبو وفيفو، سعر a50 هو 260 دولار بالتحديد وذلك لنسخة 4 جيجابايت رام + 64 مساحة تخزين داخلية وهو سعر نراه عادلًا جدًا وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بأنك تحصل على شاشة سوبر أموليد وكاميرا خلفية مميزة وبطارية تدعم الشحن السريع.

ننصحك بشراء الهاتف من أجل مميزات رئيسية وهي الشاشة السوبر اموليد الجيدة والتي تمتاز بالدقة العالية والوضوح المتباين وهو ما يجعلها مناسبة لمشاهدة الوسائط المتعددة ولعب الألعاب، مساحة التخزين الداخلية الأكثر من كافية والتي يُمكنك من خلالها تخزين كل ملفاتك بحرية مطلقة بدون القلق من أن تنفذ منك في أي لحظة من اللحظات، الكاميرا الخلفية ممتازة أيضًا وسعة الرامات ممتازة وستُمكنك من لعب ببجي موبايل وجميع الألعاب الأخرى التي تتطلب رسوميات عالية بكل حرية.
مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A50 الأفضل في الفئة المتوسطة
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent