فيسبوك يتيح ميزة جديدة لنشر مقاطع فيديو على نفس شكل TIKTOK

فيسبوك يتيح ميزة جديدة لنشر مقاطع فيديو على نفس شكل TIKTOK

يختبر فيسبوك ميزة حديثة ضِمن التطبيق : مقاطع فيديو قصيرة بديناميكية مماثلة لـ TikTok.

مثلما ذكر في TC ، يختبر حاليا فيسبوك مقاطع الفيديو القصيرة هذه في الهند والعملية بسيطة حينما يدخلوو المستخدمون إلى حسابات فيسبوك  الخاصة بهم من تطبيق جهاز الهاتف المحمول ، سيجدون قسمًا مخصصًا لمقاطع الفيديو تلك في ملخص الأخبار ، كجزء من الأفكار المقترحة الخاصة.

للانتقال من مقطع فيديو إلى أحدث ، سوف يكون من اللازم فقط تمرير اصبعك على الشاشة بأسلوب TikTok. ونعم ، ستجد أيضًا في كل مقطع فيديو جميع البدائل (مشاركة ، تعليق ، إعجاب ، إلخ) ممنهجة بنفس تطبيق Tiktok.

إذا أراد المستعمل إنشاء مقطع فيديو خاص به ، فعليه فقط تحديد الزر "إنشاء" لبلوغ كاميرا  هاته . وطبعا ، يتيح سلسلة من المكونات لمساعدة المستخدمين على إعطاء أنواع وتأثيرات مغايرة لمقاطع الفيديو دون مساعدة تطبيقات الجهات الخارجية.

أخبر متحدث بالنيابة عن TC أن هذا جزء من واحد من الاختبارات العديدة التي يجرونها لتقديم تجارب حديثة للمستخدمين، ولم يتمكنوا من تفويت شعبية مقاطع الفيديو القصيرة.

لذا لا نعرف حتى هذه اللحظة ما إذا كانت سوف تكون ميزة يخططون لتقديمها لكل المستخدمين في المستقبل.

ما زال مستقبل TikTok غير مؤكد ، إلا أن  فيسبوك يرغب في التيقن من أنه يحتوي على قواعد  للمستخدمين الذين يتقصون عن بدائل مشابهة لتيك توك . ما إذا كان ذلك على facebook  أو Instagram ، سوف يكون عندهم نسخة مصغرة من TikTok في انتظارهم.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.