أخبار سارة لعشاق آبل: ايفون 12 يدخل مرحلة الإنتاج - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

أخبار سارة لعشاق آبل: ايفون 12 يدخل مرحلة الإنتاج

متى ينزل ايفون 12  ايفون 11  ايفون 12 برو Max  ايفون 11 برو  سعر آيفون 12  ايفون SE  iPhone 11  ايفون 13
أخبار سارة لعشاق آبل: ايفون 12 يدخل مرحلة الإنتاج
 أخبرت مصادر مطلعة على خطط Apple موقعنا أن الشركة تخطط لبدء تصنيع وحدات iPhone 12 على نطاق محدود في الأيام المقبلة، بينما ستبدأ مرحلة الإنتاج الضخم في وقت لاحق من الشهر وأوائل أكتوبر. عادةً ما يبدأ الإنتاج الضخم لطرازات iPhone الجديدة في أغسطس قبل إطلاقها في أواخر سبتمبر، ولكن يُقال إن هذا الجدول الزمني يمثل تحسنًا كبيرًا مقارنة بالتأخيرات التي كانت شركة Apple تبحث عنها قبل أشهر فقط.

قال مسؤول تنفيذي لسلسلة التوريد فيما يتعلق بإنتاج أول هواتف 5G من Apple: "لقد نجحنا في تقصير التأخير بشكل كبير ولا نتوقف هنا". "التجميع النهائي لبعض الموديلات لا يزال في أوائل أكتوبر، لكننا نعمل على مواصلة الإنتاج في أقرب وقت ممكن."

شاهد أيضا : تعرف على الموعد النهائي لإطلاق بلايستيشن 5

هناك حقيقة وهي أن بعض الطرز ستدخل الإنتاج في وقت متأخر عن غيرها، وهو ما يُعطي مصداقية للتقارير التي تفيد بأن شركة آبل لن تقوم بإصدار طرزها الأربعة من iPhone 12 مرة واحدة. زعمت مصادر متعددة أن Apple سيكون لديها نسختين من iPhone 12 (من المحتمل أن تكون تلك الطرز هي التي تأتي مع شاشات بأحجام 5.4 بوصة و6.1 بوصة ذات الأسعار المعقولة هي التي ستُطلق أولًا، في حين أن طرازات iPhone 12 Proو Pro Max ستصدر في وقت لاحق على غرار الطريقة التي تعاملت بها Apple مع إطلاق iPhone 8 و iPhone X.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التقرير إلى أن جهاز AirTags المشاع من Apple قد دخل بالفعل في الإنتاج. يُعتقد أن AirTags منافس لـ Tile، وهو جهاز يسمح للمستخدمين بتتبع الأجهزة بخلاف أجهزة iPhone و iPad. في الأسبوع الماضي فقط، تم إبلاغنا بأن AirTags ستطلق جنبًا إلى جنب مع iPhone 12 وسيتم الإعلان عنها في حدث قادم. إذا صدقت الأخبار ودخلوا الإنتاج بالفعل، فهناك فرصة أن نتمكن من رؤيتهم في الحدث الذي سيقام بعد أسبوع من الآن، ولكن مع حدث أكتوبر المهم، سيكون لدى Apple الكثير من الفرص لعرض جهازها الجديد.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.