تعرف على الموعد النهائي لإطلاق بلايستيشن 5 - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

تعرف على الموعد النهائي لإطلاق بلايستيشن 5

PS5 Release Date بلايستيشن 5 السعر  بلايستيشن 5 2020  موعد نزول بلايستيشن 5  بلايستيشن 5 2019  بلايستيشن 5 للبيع  ألعاب بلاي ستيشن 5  مؤتمر بلايستيشن 5  شكل بلايستيشن 5
تعرف على الموعد النهائي لإطلاق بلايستيشن 5


نحن نعلم بالفعل أن فيروس كورونا الجديد قد أثر على إطلاق PlayStation 5. من التطوير والتصنيع إلى أحداث التسويق ، دمر COVID-19 كل شيء. لا يقتصر الأمر على PS5 فحسب ، بل يشمل أيضًا Xbox Series X ، وهواتف Apple iPhone 12 الجديدة ، والكثير من المنتجات الأخرى التي من المتوقع إطلاقها هذا العام. قبل بضعة أشهر فقط علمنا أن Sony ستلتزم بجدول إطلاق PS5 الأصلي وسيتم إطلاقه في موعد محدد وهو "عطلة 2020" التي أعلنت عنها الشركة العام الماضي. وقمنا بالفعل بالتواصل مع مصادر من الشركة والتي أشارت إلى أن إطلاق PS5 سيمضي قدمًا كما هو مخطط له.

في الوقت نفسه ، ذكرت التقارير أن سوني ستصنع ما يصل إلى 10 ملايين وحدة PS5 هذا العام ، وهو ما سيكون أعلى من التقديرات الأولية ولكنه لا يزال غير كافٍ لتلبية الطلب. حتى إذا كان الوباء قد أثر على الاقتصاد وقام العديد من اللاعبين بتأجيل شراء وحدة تحكم جديدة حتى عام 2021 ، فلا يزال هناك الكثير من المشترين المستعدين لدفع أي مبلغ تطلبه سوني لشراء جهاز PS5 - فالسعر يمثل أيضًا لغزًا غير معروف.

بعد ذلك ، قبل بضعة أسابيع ، قامت Sony بإرسال بريد إلكتروني إلى أصحاب حسابات PSN لإخبارهم أن الطلبات المسبقة على PS5 ستبدأ قريبًا ، دون تحديد أي تواريخ أو أسعار. ما أوضحته شركة Sony هو أن المخزون الأولي قد يكون منخفضًا للغاية ، ولن يتمكن الجميع من شراء وحدة التحكم هذا العام. يقودنا هذا إلى آخر التطورات في الصناعة ، والتي يبدو أنها تشير إلى أن إصدار PS5 قد ينتشر على مدى بضعة أسابيع ، وقد يجعل هذا الإطلاق المذهل من المستحيل على بعض الأشخاص شراء جهاز الألعاب المُنتظر قبل عيد الميلاد.

شاهد أيضا : أخبار سارة لعشاق آبل: ايفون 12 يدخل مرحلة الإنتاج

لم تكشف Sony بعد عن تاريخ إصدار PS5 والسعر، ولكن هناك شائعة تقول إن الشركة قد تعقد حدثًا مفاجئًا غدًا 9 سبتمبر، وفي هذا الحدث سيتم كشف جميع الأسرار المتبقية لـ PS5. لم تعلن شركة Sony عن أي شيء وكلما اقتربنا من ذلك التاريخ، قل احتمال وقوع الحدث. ولكن هنا يأتي دور جائحة الفيروس التاجي مرة أخرى. لن يكون الحدث بحضور الجماهير. يمنح هذا Sony المزيد من الحرية، حيث لا يتعين عليها مراعاة الخدمات اللوجستية المرتبطة بحضور وسائل الإعلام.

لا يزال أحد المختصين بالتسريبات يقول إن PS5 سيصدر في 20 نوفمبر ، وهو ما يعتبر "عطلة 2020". لكن موقع Games Radar الشهير وجد دليلًا يشير إلى أن Sony قد تحترم الإطار الزمني للإطلاق هذا فقط في أسواق محددة. حيث يمكن أن تحصل أمريكا الشمالية على وحدة التحكم في الوقت المناسب للتسوق في عيد الميلاد، بينما قد تضطر المناطق الأخرى إلى الانتظار حتى وقت متأخر جدًا من عام 2020.

قال إعلان Call of Duty: Black Ops Cold War الذي تم تحميله على قناة PlayStation على YouTube في وقت سابق من هذا الأسبوع إن إصدار PS5 من اللعبة سيصل إلى الولايات المتحدة وكندا في أجازه الكريسماس. وهو ما يُعطينا موعد مبدأي لإطلاق بلايستيشن 5.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.