هذه هي أفضل الطريقة للحفاظ على بطارية الآيفون - أجي تستافد | معلومات عامة مقالات والفيديوهات | Ajitstafd

هذه هي أفضل الطريقة للحفاظ على بطارية الآيفون

كيف احافظ على بطارية الايفون X  الحفاظ على بطارية الايفون iOS 13  متى اشحن بطارية الآيفون  متى يجب تغيير بطارية الايفون  حالة البطارية في الآيفون  صحة البطارية في الآيفون  طريقة شحن الايفون الجديد أول مرة  بطارية الايفون تخلص بدون استخدام
هذه هي أفضل الطريقة للحفاظ على بطارية الآيفون 

كثيرا ماً ما تضمن التطويرات التي تصدرها شركة أبل (Apple) تقنيات متطورة لتوفير الطاقة، وهكذا ينبغي تحديث الجهاز دائما، والتحقق من استعماله آخر الإصدارات من (iOS)، أو (macOS)، أو (watchOS)، ومن الممكن التعرف على كيفية تحديث الجهاز بالعودة إلى موقع شركة أبل الرسمي.

تجنب درجات الحرارة العالية تم إعداد جهاز الآيفون للعمل في بيئة حرارية محددة، إذ تكون درجات الحرارة المثالية من (16-22) درجة مئوية؛ لذلك ينبغي تجنب وضع الجهاز في بيئات حرارية عالية، أي أعلى من 35 درجة مئوية؛ فذلك قد يكون السبب في تلف قدرة البطارية بشكل مستديم، أي عدم تمكنها على إمداد الجهاز بالطاقة مدة طويلة، كما أن شحن البطارية في درجات حرارة مرتفعة قد يزيد الأمر سوءاً، أما في درجات الحرارة المنخفضة شديدة البرودة فيمكن ملاحظة انخفاض عمر البطارية بشكل ملحوظ، إلا أنها حالة مؤقتة، وترجع البطارية للعمل بكفاءتها المعتادة لدى تحسن أوضاع الحرارة المحيطة.

منع تحديث تطبيقات الخلفية يعتبر تحديث تطبيقات من الخصائص التي تجعل جهاز الآيفون أكثر ذكاءً، وتأهباً لتلبية حاجات المستخدم؛ فهو يحدث التطبيقات التي يكمل استخدامها تلقائياً؛ فمثلاً لو كان المستخدم يتصفح منصات التواصل الالكترونية في الساعة السابعة والنصف في الصباحً، فسيحدّث نظام التشغيل iOS هذه التطبيقات على نحو أتوماتيك قبل ذلك الوقت، وعلى الرغم من فائدة هذه الخاصية سوى أنها تستنزف البطارية، ولإيقافها يقتضي اتباع الخطوات التالية: النقر على أيقونة الإعدادات (Settings). النقر على رمز عام (General). اختيار تحديث التطبيق في الخلفية (Background App Refresh)، وهنا يمكن اختيار إنهاء الميزة كلياً (disable the feature)، أو لتطبيقات محددة. من الجدير بالذكر هنا أنه يمكن الاستفادة من الأشياء اللازمة لتوفير الطاقة، وتحسين عمر البطارية، والمحافظة عليها، مثل: تقليل سطوع الشاشة، وإطفاء الواي فاي والبلوتوث لدى الانتهاء من خدماتهما.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.