كيفية توثيق صفحتك على الفيسبوك باشارة زرقاء

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية توثيق صفحتك على الفيسبوك باشارة زرقاء

كيفية توثيق صفحتك على الفيسبوك باشارة زرقاء
كيفية توثيق صفحتك على الفيسبوك باشارة زرقاء

طريقة توثيق صفحة الفيسبوك التوثيق بالإشارة الزرقاء يقوم الفيسبوك بتوثيق صفحة بالإشارة الزرقاء حينما يكون شخصية عامة، أو هيئة إعلامية، أو شعار تجاري، وإلا فلن يتم القبول على طلب التوثيق، ومن المتطلبات الأساسية لتوثيق الصفحة وصف طويل وقصير.
كلمة مفتاحية تجسد عمل الشخص. البريد الإلكتروني. الموقع الرسمي. السلع. موقع صفحة الفيسبوك موثق مع عنوان العمل الطلب تفاصيل أخرى في علامة التبويب "بيانات الصفحة" (Page Info).

بعد التحقق من تطابق جميع المعلومات مع الإرشادات، يمكن الإنتقال إلى هذا الرابط هنا، وملأ النموذج فيه، ففي حال كان الشخص يسعى توثيق صفحته كشخص، فعليه تقديم رقم تعريف شخصي صادر من الحكومة، أما في حال أراد الشخص توثيق ملكية علامة تجارية، أو صفحة طرق فعليه تقديم فاتورة خدمات، أو شهادة تكوين، أو مواد إنشاء، أو ملفات ضريبية، أو أي شيء آخر له ذات الأهمية الرسمية، مثلما يجب إضافة بعض البيانات التي توضح مبرر طلب التوثيق من فايسبوك.

شاهد أيضاً : كيفية حذف حسابك الشخصي على فیس  بشكل نهائي 

التوثيق بالإشارة الرمادية إذا أراد الشخص معرفة ما لو أنه قادراً على التقدم بطلب للحصول على توثيق بالإشارة الرمادية، فيمكنه فتح صفحته، والتوجه إلى "الإعدادات" (Settings)، إذ قد يوجد هنالك خيار "التحقق من الصفحة" (Page Verification)، فيجب النقر فوقه، ثم إدخال رقم جهاز محمول عام للنشاط التجاري، أو النقر على خيار "التحقق من هذه الصفحة مع الوثائق" (Verify This Page With Documents)، ففي حال استخدم الشخص رقم جهازه المحمول، فسيقوم فايسبوك بالإتصال به، وإعطاءه رمز تحقق مكون من 4 أرقام، وفي حال قام الشخص بتوثيق صفحته بالمستندان فعليه تحميل مستند يعرض اسم مؤسسته وعنوانها، وبغض النظر عن خيار الشخص، فسيستغرق فايسبوك بضعة أيام لمقارنة تفاصيل صفحة الشخص مع البيانات المتوفرة للجمهور، ففي حال تم التحقق من البيانات، فسيتم توثيق الصفحة.

أهمية توثيق صفحة فايسبوك يشير إلى توثيق صفحة الفيسبوك قيام موقع الفيسبوك بالتحقق من بعض الصفحات والوثائق الشخصية،  الأشخاص هم حقيقين، ففي حال ظهرت أيقونة زرقاء على الصفحة، أو الملف الشخصي، فهذا يعني أنّ الفيسبوك قد شدد على أنّ هذه هي الصفحة أو الملف الشخصي الأصلي عائد لهذا الرقم العام، أو المؤسسة الإعلامية، أو العلامة التجارية بالفعلً، ويجب الانتباه إلى أنه ليس عند جميع الشخصيات العامة والمشهورين والعلامات التجارية إشارات زرقاء على facebook، أما إذا ظهرت إشارة رمادية على إحدى الصفحات، فهذا يشير إلى أن facebook قد أكد أنّ هذه صفحة أصلية وعائدة لهذا العمل أو الشركة، وغير ممكن شراء أي نوع من العلامات التي تم توثيقها.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent