منع لعبة ببجي موبايل في الهند نهائيًا، تعرف على السبب

منع لعبة ببجي موبايل في الهند نهائيًا، تعرف على السبب ضحايا لعبة ببجي  حظر لعبة (ببجيفي السعودية)  حظر ببجي ١٠ سنوات  حظر لعبة ببجي_في السعودية  هكر ببجي  حظر لعبة ببجي من الراوتر
منع لعبة ببجي موبايل في الهند نهائيًا، تعرف على السبب

لم تعد PUBG متاحة على Google Play وApp Store، بعد أيام من حظرها إلى جانب 117 تطبيقًا من أصل صيني. في وقت كتابة هذا التقرير، استمرت اللعبة - سواء كانت PUBG Mobile أو PUBG Mobile Lite - في العمل لمن قاموا بتنزيلها بالفعل. تواصل أجي تستافد مع شركة Tencent للتعليق على المدة التي ستستمر فيها في العمل، وسنقوم بالتحديث إذا سمعنا أخبار جديدة.

في وقت سابق من الأسبوع الماضي، قالت Tencent إنها ستتواصل مع الحكومة لإعادة PUBG إلى منصات الأجهزة المحمولة. الهند هي واحدة من أكبر الأسواق التي تستخدم لعبة PUBG، مع أكثر من 50 مليون مستخدم نشط يوميًا، على الرغم من أن حصة الإيرادات أصغر بكثير. اكتسبت لعبة PUBG أهمية أكبر مع دخول الهند قيد الإغلاق بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر، حيث كانت اللعبة هي إحدى الطرق الوحيدة التي تتيح للأصدقاء التواصل الاجتماعي بنشاط مع بعضهم البعض ومحاولة إشغال وقت الفراغ الكبير الذي يجلس فيه الجميع في منازلهم.

شاهد أيضاً: بناءً على طلب المستخدمين فيسبوك يُضيف دعمًا لـ Dropbox

تقول الحكومة إن PUBG والتطبيقات الصينية المحظورة الأخرى "تضر بسيادة وسلامة" الدولة، وأنها كانت تتلقى "العديد من الشكاوى من مصادر مختلفة بما في ذلك العديد من التقارير حول إساءة استخدام بعض تطبيقات الأجهزة المحمولة المتوفرة على منصات Android وiOS لـ سرقة ونقل بيانات المستخدمين خلسة بطريقة غير مصرح بها إلى الخوادم التي لها مواقع خارج الهند ". ردت Tencent على إنها تأخذ خصوصية المستخدم والبيانات على محمل الجد.

نظرًا لأن التطبيقات الصينية المحظورة في الأصل مثل TikTok لا تزال محظورة في البلاد، فقد تجد Tencent صعوبة في استعادة PUBG Mobile على Google Play وApp Store في الهند. لا تزال PUBG مُتاحة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وXbox One. بالطبع، هذه نسخة منفصلة من اللعبة، طورتها شركة Bluehole الكورية الجنوبية.

وفي الوقت نفسه، بدأت تظهر بدائل PUBG المحلية. أعلنت ألعاب nCore التي تتخذ نيو دلهي مقرًا لها والتي تُعد شركة مُخضرم في تصميم وتطوير الألعاب في الصناعة، أنها ستقوم بتطوير لعبة تسمى FAU-G بدعم من الممثل المشهور أكشاي كومار. FAU-G اختصار لعبارة Fearless و United-Guards. قال المطورون أيضًا إنهم سيتبرعون بنسبة 20 في المائة من عائدات اللعبة لمبادرة الحكومة لجمع الأموال من أجل مُساعدة الفقراء.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.