كيفية حذف جميع محادثاث وارشيف الواتس آب

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية حذف جميع محادثاث وارشيف الواتس آب

كيفية حذف جميع محادثاث وارشيف الواتس آب


يمكن مُستخدم الواتس آب عمل حذف لمُحادثة مُعينة من أرشيف الواتس آب، وذلك عبر إزالة أرشفتها، وإزالتها من محتويات الأرشيف، وفيما يأتي خطوات القيام بذلك فتح قائمة الدردشات (Chats) عبر الواتس آب. التمرير إلى أدنى قائمة الدردشات، ثم اختيار خيار الدردشات المؤرشفة (Archived chats). النقر على نحو مُطول على المُحادثة المُراد حذفها من أرشيف الواتس آب. النقر على رمز إلغاء الأرشفة (Unarchive)، والذي يظهر في أعلى شاشة التطبيق.

حذف محادثات الواتس آب فيما يأتي خطوات حذف جميع المحادثات الخاصة بالمُستخدِم على تطبيق الواتس آب:

 فتح تطبيق الواتس أغسطس عبر الهاتف. النقر على خيار الإعدادات (Settings)، ومن الممكن الوصول إلى خيار الإعدادات في الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد عبر النقر على رمز النقاط الرأسية الثلاث في أعلى الشاشة، ثم اختيار خيار الإعدادات (Settings). النقر على خيار الدردشات (Chats). النقر على خيار حذف جميع الدردشات (Delete All Chats)، وفي حال رغبة المُستخدم بالإبقاء على المحادثات مثلما هي، مع حذف جميع المراسلات المُضمنة بداخلها، فيُمكنه النقر على خيار مسح جميع الدردشات (Clear All Chats).

شاهد أيضاً : كيفية حذف جميع محادثات الماسنجرنهائياً 

حذف المراسلات المُرسلَة في الواتس آب في حين يأتي خطوات حذف رسالة مُعينة من بين رسائل المُستخدم المُرسلة عبر تطبيق الواتس آب الخاص بهواتف الآيفون:


 الذهاب إلى الرسالة المُراد حذفها من الواتس آب. النقر بأسلوب مُطوّل على الرسالة المُراد حذفها. النقر على زر حذف (Delete). النقر على نموزج سلة المُهملات الظاهر على الشاشة. تحديد الجهة المُراد حذف الرسالة فيما يتعلق لها؛ إذ يُمكن اختيار حذف الرسالة فيما يتعلق للمُستخدم فقط، أو يمكن اختيار حذفها بالنسبة لكل أطراف المحادثة، ولا يكون هذا خيار الحذف للجميع مُتاحاً في حال مضي أكثر من  سبع دقائق على إرسال الرسالة من قِبل المستعمل عبر الواتس آب.
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent