الكشف عن مواصفات Samsung Galaxy A42 5G بعد أكثر من شهر من الإطلاق

تم تفصيل مواصفات Samsung Galaxy A42 5G بعد أكثر من شهر من إطلاق الهاتف. سيأتي هاتف سامسونج الجديد مع ثلاث خيارات مميزة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ويتميز بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل.

 

تم تفصيل مواصفات Samsung Galaxy A42 5G بعد أكثر من شهر من إطلاق الهاتف. سيأتي هاتف سامسونج الجديد مع ثلاث خيارات مميزة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ويتميز بكاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل. يحتوي Galaxy A42 5G أيضًا على نوتش على شكل قطرة الماء بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط. هذا الهاتف هو خليفة جهاز Galaxy A41 الذي تم إطلاقه في مارس من هذا العام الحالي، ولكن Galaxy A42 5G يحتوي على بطارية أكبر وسعة تخزين أكبر. تم طرح الهاتف الجديد أيضًا مع ثلاث خيارات ألوان للاختيار من بينها.

قامت شركة سامسونج بتفصيل مواصفات هاتف Galaxy A42 5G من خلال جدول بياني. يوفر مخطط المعلومات الرسومي جميع التفاصيل التي لم تعلن عنها الشركة أثناء إطلاق الهاتف الذكي الشهر الماضي.

مواصفات Samsung Galaxy A42 5G

يتميز Samsung Galaxy A42 5G بشاشة 6.6 بوصة سوبر أموليد بدقة HD+ من طراز بالإضافة إلى ثقب في الشاشة على شكل Waterdrop) ويتم تشغيله بواسطة معالج قوي ثماني النواة تبلغ سرعته 2.2 جيجا هرتز. يُعتقد أن المعالج الذي يدعم الهاتف هو Qualcomm Snapdragon 750G. تم إطلاق الهاتف في إصدارات تأتي مع 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يدعم الهاتف الذكي أيضًا توسيع التخزين عبر تركيب بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت.

شاهد أيضاً : ميزات جديدة في انستجرام وتويتر تعرف عليها

بالنسبة للصور ومقاطع الفيديو، يأتي هاتف Samsung Galaxy A42 5G مزودًا بإعداد كاميرا خلفية رباعية يضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة f /1.8 ومستشعر ثانوي بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة واسعة الزاوية f / 2.2. يتضمن إعداد الكاميرا الخلفية أيضًا مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.4 ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f / 2.4. الجدير بالذكر أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 من أجل التقاط صور سيلفي رائعة.

ليست هناك تعليقات

شكراً لك على زيارتك نتمنى أن ينال إعجابك لاتحرم أصدقائك من المعلومة .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.