كيفية تسجيل فيديو الشاشة في ويندوز 10 وماك بوك

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية تسجيل فيديو الشاشة في ويندوز 10 وماك بوك

كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 10 تصوير الشاشة فيديو بالماك كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 7 برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر HD ويندوز 10 مجانا تسجيل شاشة الكمبيوتر فيديو في ويندوز بدون برامج خارجية طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو ويندوز 8 تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي للماك تسجيل شاشة الماك مع الصوت


تعد ميزة تسجيل الشاشة واحدة من أكثر الميزات المفيدة المتوفرة على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام
Windows 10 وApple macOS. تتمثل بعض أكبر المزايا التي يتيحها تسجيل الشاشة في القدرة على تسجيل الجلسات مثل تحرير الفيديو وما إذا كنت تلعب لعبة مُعينة مثلًا، والتي يمكن بعد ذلك عرضها على الجمهور أو مشاركتها كمقاطع فيديو مسجلة ورفعها على اليوتيوب. ومن المثير للاهتمام، خلافًا للاعتقاد السائد، أن طريقة تسجيل فيديو للشاشة غير معقدة وبسيطة إلى حد ما على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام التشغيل macOS وWindows 10. إذا كان هذا شيئًا كنت تبحث عنه طوال الفترة الماضية، فإليك كيفية القيام بذلك بسهولة.

كيفية تسجيل مقطع فيديو للشاشة بالصوت في Windows 10

يعد تسجيل الشاشة مهمة أسهل بكثير في Windows 10، مما كانت عليه في أنظمة تشغيل Windows السابقة. الآن، تحصل على أداة مدمجة يمكنها مساعدتك في تسجيل شاشتك إذا كنت ترغب في إظهار أحدث طريقة لعب أو برنامج تعليمي جديد لرفعه على قناتك. جنبًا إلى جنب، يمكنك أيضًا تثبيت مجموعة رائعة من برامج الجهات الخارجية، والتي تضيف المزيد من المرونة لتسجيل الشاشة على نظام التشغيل Windows 10.

  1. لتسجيل طريقة اللعب أو فيديو تعليمي أو أي محتوى محدد آخر على Windows 10، يمكن للمستخدمين ببساطة استخدام Xbox Game Bar، وهي ميزة مضمنة في نظام التشغيل افتراضيًا. للوصول إلى الميزة ، استخدم الاختصار Windows + G لإظهار الشريط. ثم في أعلى اليسار، ستجد زر تسجيل الشاشة.
  2. في قائمة الالتقاط، ستتمكن من تحديد ما إذا كنت تريد تشغيل الصوت أو إيقاف تشغيله، وبدء التسجيل وفقًا لذلك.
  3. ملاحظة: نظرًا لأن ميزة تسجيل اللعبة مصممة خصيصًا لتسجيل ألعاب الكمبيوتر الشخصي، فلا يمكنها تسجيل أي فولدر أو سطح المكتب. ومع ذلك، يمكنك تسجيل أي تطبيق كما يحلو لك.
  4. إذا كنت تريد تسجيل جهاز الكمبيوتر بالكامل بغض النظر عن الشاشة التي تعمل عليها، فستحتاج إلى برنامج مثل OBS Studio.
  5. الاستخدام بسيط جدًا - ما عليك سوى تنزيل البرنامج باستخدام متصفحك، وافتحه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة ضمن علامة التبويب "التقاط" لتمكين شاشة التسجيل بميزة الصوت.

كيفية تسجيل فيديو للشاشة بالصوت على macOS

على عكس نظام التشغيل Windows، لا يتطلب نظام macOS من Apple برنامجًا تابعًا لجهة خارجية لإنشاء مقاطع تسجيل للشاشة. هناك أداة مُخصصة مدمجة، والتي يمكن الوصول إليها إما عن طريق اختصار لوحة مفاتيح مباشر أو عبر Quick Time Player، وهي أداة مرنة للغاية وتساعدك على تسجيل ما يحدث على شاشتك والصوت موجود كذلك.

  1. بخلاف Windows 10، لا يقيد macOS خيار تسجيل الشاشة الافتراضي الخاص به على طريقة اللعب أو الشاشات غير النظامية أو أي شيء من هذا القبيل.
  2. لتمكينه، ما عليك سوى الضغط على Command + Shift + 5. سترى بعد ذلك واجهة تسجيل الشاشة تفتح تلقائيًا.
  3. يمكنك أيضًا الوصول إلى شاشة التسجيل بميزة الصوت على macOS عن طريق فتح QuickTime Player، ثم النقر فوق File - New Screen Recording.
  4. في ميزة شاشة التسجيل هذه، ستحصل على خيار تسجيل الشاشة بأكملها، أو تسجيل نافذة محددة فقط، أو تسجيل جزء مُقتص فقط من الشاشة.
  5. للحصول على صوت في التسجيل الخاص بك، تأكد من تحديد الخيار "ميكروفون مدمج" ضمن الخيارات - علامة تبويب الميكروفون في شريط شاشة التسجيل.

كيفية تسجيل فيديو الشاشة في ويندوز 10 وماك بوك
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent