أفضل هواتف نوكيا 2021

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل هواتف نوكيا 2021

الصفحة الرئيسية

هواتف نوكيا واسعارها أفضل جهاز نوكيا قديم أفضل جوال نوكيا أزرار أحدث موبايل نوكيا أندرويد نوكيا 2020 الشفاف جوالات نوكيا الجديدة نوكيا الجديد 2020 زراير جميع هواتف نوكيا


غالبًا ما يعتمد أفضل هاتف Nokia على ميزانيتك واحتياجاتك. عادةً ما تكون هواتف Nokia ذات ميزانية مناسبة لأجهزة Android متوسطة المدى التي تركز على المتانة والموثوقية، لكن الشركة أصدرت أيضًا عددًا قليلاً من الهواتف المتميزة في هذا المزيج أيضًا.

لقد قمنا بمراجعة كل هاتف في تلك القائمة بشكل كامل هنا وأدرجنا الإيجابيات والسلبيات حتى تتمكن من معرفة أفضل الميزات والسعر المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك.

Nokia 9 PureView

يعد Nokia 9 PureView أحدث هاتف رائد من نوكيا، وهو مزود بميزات متطورة تتناسب معه. على وجه الخصوص، يأتي مع ميزة واحدة مهمة في شكل الكاميرا الخلفية ذات الخمسة مستشعرات، وهو أكثر ما رأيناه في أي هاتف ذكي على الإطلاق.

إنه ليس هاتفًا باهظ الثمن تمامًا أيضًا، مقارنةً ببعض الهواتف الرائدة التي يمكنك شراؤها اليوم، لذلك إذا كنت تريد هاتفًا متميزًا فيما يخص التصوير الفوتوغرافي دون صرف الكثير من الأموال، فقد يكون هذا هو الهاتف المناسب لك.

يحتوي Nokia 9 PureView على بعض المشاكل، كما تفعل معظم الهواتف، لكنه يمثل أفضل ما تقدمه نوكيا في الوقت الحالي.

Nokia 8.3 5G

يوفر Nokia 8.3 5G بعض المواصفات القوية حيث يأتي مع شاشة كبيرة بحجم 6.81 بوصة مثالية لمشاهدة الأفلام أثناء السفر أو ممارسة الألعاب. بفضل البطارية الكبيرة الحجم، سيستمر الهاتف طوال اليوم أيضًا، حتى إذا كنت تستمتع بمساحة الشاشة الإضافية إلى أقصى حد.

كما أن Nokia 8.3 5G مصمم جيدًا بشكل معقول إذا كان المظهر غير ملحوظ. وبالمثل، في حين أن إعداد الكاميرا يبدو مثيرًا للإعجاب على الورق، فإن مستشعر الماكرو متواضع إلى حد ما، لذلك لا نوصي بهذا الجهاز للمصورين المتحمسين.

مع ذلك، يعد Nokia 8.3 5G خيارًا مثاليًا من شركة نوكيا إذا كنت ترغب بشدة في تجربة شبكات 5G. بفضل عمر بطاريته القوية وشاشته الكبيرة، من المفترض أن يُسعد معظم الناس، على الرغم من عيوبه.

Nokia 7.2

يعد Nokia 7.2 هاتفًا قويًا متوسط المدى، لكنه يكافح من أجل التميز في بحر أجهزة Nokia. ومع ذلك، فهو يتمتع بأداء سلس وتصميم متميز وكاميرات رئيسية عالية الجودة.

لسوء الحظ، فإن الكاميرا ذات الزاوية العريضة ليست مناسبة لالتقاط الصور عالية الجودة، وهو أمر مخيب للآمال عندما كان يمكن أن يكون استخدام الكاميرا الأساسية ممتعًا. كما أنه هاتف بطيء جدًا في الشحن وليس مقاومًا للماء.

لكن إصدار Android One من Android 9 Pie هو هبة من السماء، مع تصميم جذاب للمخزون وسنتين مضمونتين من تحديثات نظام التشغيل وثلاث سنوات من التحديثات الأمنية، وهي ميزة جيدة مثل تلك الموجودة في سلسلة Google Pixel.

Nokia 8.1

كان Nokia 8.1 هو هاتف نوكيا المفضل لدينا حتى تم الكشف رسميًا عن كُلًا من Nokia 9 PureView وNokia 8.3 5G - إنه جهاز متوسط المدى مختص يأتي مع معالج Snapdragon 710 مع كاميرا خلفية عملية وبطارية مناسبة، كل ذلك مقابل سعر منخفض نسبيًا.

بالنسبة لمثل هذا الهاتف المنخفض السعر، ستنبهر بالتأكيد بشاشته، مع دقة شاشة كبيرة بجودة Full HD+ ونسبة شاشة إلى جسم مرتفعة كذلك.

إنه ليس هاتفًا ذكيًا قويًا بأي حال من الأحوال، ولن ينافس الطرازات المتطورة من حيث المواصفات الداخلية، ولكنه جهاز مغري بسعره.

أفضل هواتف نوكيا 2021
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent