أفضل 4 تطبيقات وبرامج لتحويل فيديو يوتيوب إلى مقطع صوتي وتحميله على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل 4 تطبيقات وبرامج لتحويل فيديو يوتيوب إلى مقطع صوتي وتحميله على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول

أفضل 4 تطبيقات وبرامج لتحويل فيديو يوتيوب إلى مقطع صوتي وتحميله على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول

 

كل منا يستخدم YouTube يوميًا للقيام ببعض المهام أو غيرها مثل الاستماع إلى الموسيقى أو متابعة آخر أخبار التكنولوجيا أو تعلم خدعة جديدة بنفسك. غالبًا ما نشاهد بعض مقاطع الفيديو هذه عدة مرات خاصةً المقاطع الموسيقية. يقدم لك أجي تستافد في السطور القادمة قائمة بأفضل 4 تطبيقات وبرامج يمكنها مساعدتك في تحويل فيديو YouTube إلى ملف MP3.

1. YTMP3.cc

YTMP3.cc هو موقع ويب يتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى تنسيقات MP3 و MP4. العملية سهلة حقًا، وأفضل جزء هو أنك لا ترى إعلانات لافتة تظهر هنا وهناك على موقع الويب أثناء العملية. لنبدأ بدليل الاستخدام:

  1. لتحويل فيديو YouTube إلى تنسيق MP3، توجه إلى موقع YTMP3 من هنا.
  2. الصق رابط YouTube للفيديو الذي تريد تحويله إلى MP3، واضغط على الزر "تحويل".
  3. في غضون ثوانٍ قليلة، سيعيد موقع الويب توجيهك إلى صفحة جديدة. ستعرض هذه الصفحة عنوان فيديو YouTube، وبعض الأزرار مثل "تنزيل" و "دروب بوكس" و "تحويل التالي" أسفل عنوان الفيديو مباشرةً.
  4. يمكن للمستخدمين الضغط على الزر "تنزيل"، ولكن يجب عليهم اختيار المجلد حيث يريدون حفظ ملف MP3 المُحول، وإدخال اسم الملف، والضغط على الزر "حفظ"

2. YT1s.com

YT1s.com هو موقع ويب آخر يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة لديك إلى تنسيق MP3 وكذلك تنسيق MP4. ولكن، بالمقارنة مع مواقع الويب الأخرى، يتيح لك YT1s.com أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook أيضًا باستخدام أداة "Facebook Downloader" الخاصة به. لتحويل فيديو YouTube إلى تنسيق MP3، يجب عليك أن تزور الموقع من هنا.

الصق رابط YouTube للفيديو الذي تريد تحويله إلى MP3، واضغط على الزر "تحويل MP3"

في غضون بضع ثوانٍ، سيعيد موقع الويب توجيهك إلى صفحة جديدة. ستعرض هذه الصفحة الصورة المصغرة لفيديو YouTube وزر "تنزيل" بجوار الصورة المصغرة مباشرةً.

يمكن للمستخدمين الضغط على الزر "تنزيل"، واختيار المجلد حيث يريدون حفظ ملف MP3 المحول، وإدخال اسم الملف، والضغط على الزر "حفظ".

3. VidMate

إذا كنت لا تمتلك جهاز كمبيوتر ولا تريد أن تفتح الموقع على وضع سطح المكتب على الهاتف لأنه يمتلك شاشة صغيرة؟ سيُوفر VidMate لك الحل المثالي، نظرًا لأنه تطبيق Android يتيح لك تحويل فيديو YouTube المفضل لديك إلى تنسيق MP3 وMP4.

لبدء العملية، انتقل إلى apkpure وقم بتنزيل VidMate apk، نظرًا لأن التطبيق غير متاح في متجر Google Play.

في الصفحة الرئيسية، سيرى المستخدمون شريط بحث في الأعلى. يمكن للمستخدمين لصق عنوان URL لفيديو Youtube هنا، والضغط على الزر "Go". في غضون ثوانٍ، ستتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة حيث يمكنه حتى تشغيل الفيديو. في هذه الصفحة، سيرى المستخدمون زر تنزيل أحمر اللون.

4. تطبيق TubeMate لنظام Android

يتوفر لمستخدمي Android أيضًا خيار تنزيل مقاطع فيديو YouTube إلى تطبيقات محول MP3 على أجهزتهم المحمولة. هناك عدد كبير من التطبيقات التي تتيح لك تنزيل مقطع فيديو على MP3، ومع ذلك، تبين أن القليل منها يعمل بشكل حقيقي. نقول إنه يمكنك استخدام تطبيق TubeMate لتنزيل مقاطع فيديو YouTube وتحويلها إلى تنسيق MP3. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن التطبيق غير متاح للتنزيل على متجر Google Play وهو قابل للتطبيق فقط لمستخدمي Android. إذن، إليك كيفية تحويل مقاطع فيديو YouTube إلى MP3 على هاتف Android:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لـ TubeMate وقم بتنزيل ملف apk من الموقع.
  • ثم انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات وانقر على أيقونة القائمة. اضغط على Special Access ثم انقر فوق تثبيت تطبيقات غير معروفة لتشغيل هذا الإعداد.
  • الآن، ما عليك سوى تثبيت التطبيق على جهازك. بمجرد الانتهاء من ذلك، افتح التطبيق وامنح الأذونات المطلوبة.
  • سيعرض التطبيق برنامجًا تعليميًا قصيرًا حول كيفية استخدام الميزات. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك ببساطة البحث عن مقطع فيديو YouTube الذي تريد تحويله.
  • ثم اضغط على زر التنزيل في أسفل اليمين وحدد خيار MP3 على الشاشة المنبثقة.
  • سيتم حفظ ملف MP3 محليًا على جهازك بحيث يمكنك الوصول إليه بسهولة في وضع عدم الاتصال.

أفضل 4 تطبيقات وبرامج لتحويل فيديو يوتيوب إلى مقطع صوتي وتحميله على هاتفك أو الكمبيوتر المحمول
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent