إصدار بلايستيشن 5 للعبة GTA V سيصل العام الحالي إليكم أبرز المزايا والتحسينات

Translate

recent
جديد أجي تستافد

إصدار بلايستيشن 5 للعبة GTA V سيصل العام الحالي إليكم أبرز المزايا والتحسينات

بلايستيشن 5 السعر بلاي ستيشن 6 بلايستيشن 5 2020 سعر بلايستيشن 5 في العراق سعر PS5 مواصفات بلايستيشن 5 بلايستيشن 5 للبيع سعر بلايستيشن 5 في الكويت

تم تأكيد حقيقة الأخبار الشائعة أن GTA V ستحصل على إصدار جديد خاص بوحدة تحكم الألعاب الجديدة بلايستيشن 5. أكدت شركة Rockstar Games المطورة هذه الأخبار في يونيو 2020، ومنذ ذلك الحين، تزايدت التوقعات بشأن الإصدار القادم للعبة العالم المفتوح الأشهر في عالم التكنولوجيا.

كانت هناك بعض التسريبات هنا وهناك، ويتم تحليل كل بيان صغير لمعرفة المزيد عن اللعبة القادمة. الدليل الجديد هو بريد إلكتروني من Playstation تم إرساله لعديد من المستخدمين. يدور البريد الإلكتروني حول العملة داخل اللعبة التي يتلقاها لاعبو Playstation Now كجزء من الاشتراك، مما يؤكد إلى حد ما أن إصدار GTA 5 الجديد لـ PS5 سيتم إطلاقه لاحقًا في عام 2021.

إطلاق النسخة الجديدة في خلال 6 أشهر يتبعها إصدار PC

وفقًا لما أطلعتنا عليه مصادر موثوقة، سيتم إطلاق النسخة المُحسنة والمُطورة من GTA V والمُخصصة لبلايستيشن 5 في النصف الثاني من العام الحالي، وسنشرح لكم مضمون الرسالة في السطور القادمة:

تنص الرسالة الإلكترونية ببساطة على أنه اعتبارًا من شهر أبريل، سيتعين على اللاعبين تحصيل مبلغ مالي على GTA شهريًا بقيمة مليون دولار أمريكي من متجر PlayStation، بدلاً من الإيداع التلقائي للأموال في حساب اللاعب داخل اللعبة. تنص الرسالة الإلكترونية بعد ذلك على أن العرض سيستمر حتى النصف الثاني من عام 2021 عندما يتم إطلاق Grand Theft Auto V على Playstation 5.

إذا كانت هذه المعلومة صحيحة بالفعل، وهناك فرص كبيرة لذلك (بالنظر إلى أن هذا قادم من مصدر رسمي، على عكس التسريبات السابقة)، يمكن إطلاق إصدار بلايستيشن 5 من GTA V في العام الحالي. وإذا كان التاريخ بمثابة الأسبقية، فإن إصدار الكمبيوتر الشخصي نفسه سيتم إطلاقه بعد ستة أشهر.

GTA V: جميع الشائعات والتسريبات والتفاصيل الأخرى

حتى الآن، أكبر تلميح حول ما يجب توقعه فيما يخص النسخة القادمة من GTA 5 هي أنها لن تحتوي على مجرد تعديلات بسيطة. أكد مصدر من داخل الشركة المطورة أنه يتم العمل حاليًا من أجل القيام بتحديثات أكبر وأشمل للعبة، عن طريق إضافة محتوى جديد وأشياء يمكن القيام بها.

إذا كان علينا المجازفة بتخمين، يمكن لـ Rockstar رفع اللعبة إلى 60 إطارًا في الثانية واستخدام نفس خواص الجرافيك في Red Dead Redemption 2 لتبسيط اللعبة بشكل أفضل وجعلها تعمل بسلاسة. قد يكون هناك المزيد من عمليات السطو الجديدة، وأنماط اللعب الجماعي الجديدة، ونأمل أن تكون هناك خريطة جديدة كذلك.

إصدار بلايستيشن 5 للعبة GTA V سيصل العام الحالي إليكم أبرز المزايا والتحسينات
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent