بشرى لعشاق الأندرويد، Apex Legends ستصل قريبًا جدًا

Translate

recent
جديد أجي تستافد

بشرى لعشاق الأندرويد، Apex Legends ستصل قريبًا جدًا

بشرى لعشاق الأندرويد، Apex Legends ستصل قريبًا جدًا

لقد شهدنا تطور كبير في ألعاب الباتل رويال على مر السنين. على الرغم من ذلك، تمكنت ألعاب مثل Apex Legends من الحفاظ على شعبيتها. قامت Respawn Entertainment بعمل جيد للغاية في الحفاظ على قاعدة لاعبيها الكبيرة عن طريق إطلاق تحديثات مُنتظمة أيضًا.

تم إعداد اللعبة بالكامل لتظهر لأول مرة على Nintendo Switch أيضًا. بالنظر إلى مدى انتشار الألعاب الشهيرة مثل Fortnite على Switch، فإن هذا من شأنه أن يعزز قاعدة اللاعبين بشكل كبير. للاحتفال بالإطلاق، تمنح Respawn أيضًا 30 مستوى مجاني من Battle Pass وXP مضاعفة في أول أسبوعين. الآن يبدو أن المطورين يتطلعون إلى إطلاق اللعبة على نظام تشغيل أندرويد.

وفقًا لمستخدم على Reddit، يُقال إن EA حاليًا تُجري اختبارات تشغيل لـ Apex Legends Mobile. ويذكر أن تجربة النسخة البيتا للعبة مُتاح لأي شخص يمتلك جهاز أندرويد. تتطلب اللعبة إما Google Pixel 3 أعلاه أو Samsung Galaxy S8 وما فوق.

للاشتراك في النسخة التجريبية المجانية، يحتاج اللاعبون إلى الانتقال إلى موقع EA playtesting وتسجيل الدخول باستخدام حساب EA الخاص بهم. بعد اتباع بعض التعليمات، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى اختبار التشغيل. تجدر الإشارة إلى أن اختبار التشغيل يقتصر حاليًا على المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. في جميع الاحتمالات، يقتصر اختبار التشغيل حاليًا على الأجهزة الموجودة في القائمة المذكورة أعلاه.

موعد طرح اللعبة رسميًا على هواتف الأندرويد :

سيتم إصدار اللعبة بحلول نهاية عام 2022. ومع ذلك، ستبدأ مرحلة الوصول المبكر في يوليو من هذا العام. بينما كان من المقرر إطلاق اللعبة في عام 2021، يبدو أنها قد تأخرت. يذكر أيضًا أن اللعبة مصنوعة مع شريك في الصين، يُقال إنه Tencent. إذا كان الأمر كذلك، فقد نودع أيضًا خطط إطلاق اللعبة في بعض الدول الآسيوية وأبرزها الهند مثلًا، مع الأخذ في الاعتبار الوضع الحالي ضد التطبيقات الصينية في البلاد.

بينما يقتصر اختبار التشغيل الحالي على مستخدمي Android، يجب ألا يشعر مستخدمو iOS بالإحباط. تم تأكيد إصدار اللعبة بالفعل على كل من iOS وAndroid. من المحتمل أن يكون هذا أحد اختبارات التشغيل العديدة المقرر إجراؤها. لذلك إذا لم تكن قادرًا على المشاركة في اختبار التشغيل الآن، فستتمكن من ذلك في وقت لاحق. إذا استمرت اختبارات اللعب بشكل جيد، فمن المتوقع أن نشهد إطلاق اللعبة رسميًا قريبًا.

بشرى لعشاق الأندرويد، Apex Legends ستصل قريبًا جدًا
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent