كيفية التسويق بالعمولة من أمازون ...؟

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية التسويق بالعمولة من أمازون ...؟

التسويق بالعمولة أمازون . امازون افليت . افلييت امازون . إستراتيجية الربح من افلييت امازون . امازون التسويق بالعمولة . موقع امازون افليت . البيع بالعمولة امازون . التسجيل في امازون افليت . التسويق بالعمولة في امازون . التسجيل في افلييت امازون . amazon التسويق بالعمولة

في ظل التطور الهائل لعمليات التجارة الالكترونية التي نشهدها عبر الانترنت، أصبحت مجالات العمل عبر الانترنت غير المباشرة والربح منها متاحة بشكل وفير، لعل أهمها وأكثرها شهرة هو الربح من موقع امازون، ولمن لا يعرف ما هو موقع أمازون، هو أحد أشهر المنصات التجارية التي تتيح تسوق و بيع المنتجات عبر الانترنت في العالم، والتي تتيح لجميع الأفراد من حول العالم العمل لديها بطريقة غير مباشرة، أي بطريقة التسويق بالعمولة للمنتجات التي يبيعها أمازون من خلال موقعك الخاص كمندوب لهم، بحيث تحصل على نسبة 4% من الأرباح العائدة من بيع منتج معين تقوم بالترويج له، وهي نسبة ليست بالقليلة، اذا كلما ازدادت مبيعاتك واحترافيتك في التسويق لها كلما حصلت على ربح أكبر يعد بالآلاف، اذا كنت متحمسا لمعرفة المزيد عن التسويق بالعمولة من أمازون، تابع قراءة المقال للنهاية.

مميزات التسويق بالعمولة من موقع أمازون.

ربما يروادك الآن هذا السؤال :"لماذا موقع أمازون؟" أو: "ما مميزات التسويق بالعمولة من أمازون؟"

يرجع اختيارك للربح من التسويق بالعمولة من أمازون الى العديد من المميزات الجذابة حقا ليجعلك تفكر بالعمل لديه، على سبيل المثال لا الحصر:

1-أمازون لديها كل شيء يمكن أن يخطر على بالك

كل شيء تقريبا متاح للبيع على موقع أمازون، حيث هناك أكثر من خيار للمنتج الذي تفضل التسويق له، وهي فرصة رائعة لاختيار أكثر المنتجات رواجا بين الناس في كل فترة فيما يعرف ب"الترند" الذي سيعزز الطلب على المنتج الذي تبيعه ويجعل عملية شراءه أكثر وأسرع.

2-ثقة العملاء القدامى في أمازون

جدير بالذكر أن موقع أمازون هو أكبر منصة الكترونية تجارية في العالم اليوم، ويرجع السبب في ذلك، أن هناك حوالي 80% من عملاء أمازون المكررين يقومون بالشراء مجددا بشكل مستمر ودوري بمعدل مرة واحدة على الأقل شهريا، أما بالنسبة لمستخدمي أمازون برايم فوجد أن حوالي 40% منهم يشتري من أمازون منتجات تصل تكلفتها الى 1000دولار سنويا، ليس هذا فحسب، بل تخيل معي كم العملاء الجدد الذين يشترون من الموقع بناء على تجربة العملاء القدامى، وهنا تلعب الثقة في موقع أمازون دورا كبيرا في التأثير على العملاء الجدد والعمل على جذبهم بشكل أسرع خاصة من خلال البلوجرز و"الانفلونسرز" الذين يروجون لمنتجات أمازون تقريبا كل يوم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

3-مرونة سياسات موقع أمازون تسهل عملية الربح بالعمولة.

واحدة من الميزات القوية التي يتيحها لك الموقع عند اعتماد تجربة الربح بالعمولة من أمازون هي امكانية الكسب بطريقة أخرى غير البيع، حيث يمكنك الحصول على ربح أيضا من خلال عدد زيارات موقعك الذي تروج من خلاله لمنتجات أمازون أو يمكننا القول بمعنى آخر، عدد النقرات التي يحصل عليها موقعك عندما يفكر الناس في الاطلاع على المنتج المعروض بداخله أو أي منتج آخر الى جانبه طالما تمت عملية الشراء من خلال موقعك أنت فاحرص على نشر موقعك بين المهتمين بالشراء عبر الانترنت من خلال مواقع التواصل، وحثهم على الضغط عليه حتى وان كان لمجرد الاطلاع.

استراتيجية الربح من افلييت أمازون

تتمثل فكرة التسويق بالعمولة من موقع أمازون ببساطة كما ذكرنا أعلاه، بحساب عدد الزيارات التي يحصل عليها موقعك وعدد النقرات عليه، ثم شراء المنتج كخطوة أخيرة ، ويتم احتساب عمولتك من خلال موقع افلييت أمازون الذي بدوره يتتبع كل تلك العمليات التي تجري على موقعك ثم بعد ذلك تحصل على نسبة أرباحك كاملة.

 التسجيل في افلييت أمازون

الآن بعد أن تعرفت على ميزات موقع أمازون للتسويق بالعمولة واستراتيجية الربح من خلاله، تعال لتتعرف على التسجيل في افلييت أمازون.

1-اذهب للموقع التالى:  هنا 

للتسجيل فيه من خلال الضغط على join now for free.

2-في حالة كان مسجلا في أمازون من قبل ستحتاج فقط الى ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور الخاصين بك، فيما عدا ذلك creat your amazon account التي ستقودك للتسجيل لأول مرة.

3-سيتم ارسال رسالة على بريدك الالكتروني المسجل به في الخطوة السابقة لتفعيل حسابك على افلييت أمازون.

4-اضغط على account settings واختر change contact information لاضافة المزيد من البيانات.

5-وأخيرا، عد لاختيار اعدادات الحساب مجددا للاختيار من بين طرق سحب الارباح المختلفة والمتناسبة معك. 

الآن يمكننا تهنأتك بنجاح عملية التسجيل، وبدأ رحلة الربح بالتسويق بالعمولة من أمازون!



author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent