حيل سحرية لهاتف الآيفون ستسمع عنها لأول مرة

Translate

recent
جديد أجي تستافد

حيل سحرية لهاتف الآيفون ستسمع عنها لأول مرة

حيل سحرية لهاتف الآيفون ستسمع عنها لأول مرة  كيفية تشغيل آيفون 7 بلس لأول مرة طريقة إعداد الايفون كايفون جديد طريقة فتح الايفون الجديد 11 تعلم الايفون من الألف إلى الياء كيفية استخدام الايفون 6 طريقة تشغيل الايفون المعلق آيفون PNG طريقة تشغيل آيفون XS

 في بعض الأحيان، تبدو الأشياء أفضل في الوضع الطبيعي فيما يخص الشاشة. على الرغم من سهولة استخدام الاتجاه العمودي في إرسال الرسائل النصية والتصفح أثناء التنقل، فقد يكون من المفيد قلب شاشة هاتفك من وقت لآخر لإلقاء نظرة أفضل على الصور والخرائط والمحتويات الأخرى ذات المناظر الطبيعية.

لحسن الحظ، يمكن تدوير شاشة iPhone حتى تتمكن من رؤية التطبيقات - مثل Safari والصور - في الوضع الرأسي أو الأفقي.

أدناه، سنرشدك عبر الطريقة البسيطة للقيام بذلك - بما في ذلك نصائح للأجهزة المزودة بأزرار الشاشة الرئيسية وبدونها.

كيفية تدوير الشاشة على iPhone بدون زر الصفحة الرئيسية

بالنسبة إلى جميع أجهزة iPhone التي لا تحتوي على زر الصفحة الرئيسية - وهو أي جهاز أحدث من iPhone X - ستحتاج إلى التمرير سريعًا لأسفل من الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك لفتح مركز التحكم.

من هنا، ستحتاج إلى النقر على زر قفل الاتجاه العمودي (القفل المحاط بسهم) للتأكد من إيقاف تشغيله.

اقلب جهاز iPhone الخاص بك جانبيًا، إما 90 درجة إلى اليمين أو اليسار، وستقلب شاشتك وفقًا لذلك.

لقفل الاتجاه في الوضع الرأسي أو الأفقي، ما عليك سوى إعادة فتح مركز التحكم والنقر فوق الزر نفسه كما في السابق. كرر العملية لفتح الاتجاه.

كيفية تدوير الشاشة على iPhone باستخدام زر الصفحة الرئيسية

بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون الأجهزة التي تحتوي على زر الصفحة الرئيسية: أي iPhone SE وiPhone 8 والإصدارات الأقدم - تختلف الطريقة قليلاً، وإن كانت بنفس البساطة.

ستظل ترغب في النقر على زر قفل الاتجاه العمودي نفسه في مركز التحكم للتأكد من إيقاف تشغيله، ولكن يمكن الوصول إليه بدلاً من ذلك عن طريق التمرير سريعًا لأعلى من الحافة السفلية للشاشة، بدلاً من الزاوية اليمنى العليا.

نصائح مفيدة

تجدر الإشارة إلى أن بعض التطبيقات لا تدعم التدوير، لذلك قد لا يتم تدوير شاشتك حتى إذا تم تعطيل قفل الاتجاه العمودي.

ومع ذلك، فإن معظم تطبيقات Apple تسمح بذلك، وتسمح بعض منصات الوسائط الاجتماعية بالاتجاه الأفقي، ولكن ليس كلها. Twitter و WhatsApp، على سبيل المثال، في حين أن Instagram لا يفعل ذلك.

كيفية اقتصاص الصور على iPhone أو iPad

لاقتصاص صورك، ستحتاج أولاً إلى تشغيل تطبيق الصور على جهاز iPhone أو iPad. عندما تلتقط صورة باستخدام أي من هذه الأجهزة، فهذا هو المكان الذي يتم فيه تخزين صورك.

ابحث عن الصورة التي تريد اقتصاصها، ثم اضغط عليها لفتحها. بعد ذلك، ستحتاج إلى الضغط على زر التعديل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. سيؤدي هذا إلى فتح مجموعة من أدوات التحرير الرائعة، ولكنك تبحث عن تحديد زر الاقتصاص في القائمة السفلية (في الوضع الرأسي، يكون رمز المربع الدوار موضوعًا في أقصى اليمين).

بمجرد تحديد أداة الاقتصاص، ستتمكن من النقر على مقابض الزوايا وسحبها بالإضافة إلى خط الحدود حول الصورة، ويمكنك استخدامها لمعالجتها بالحجم الذي تريده.

بمجرد أن تشعر بالرضا، انقر على "تم" لحفظ التغييرات. يمكنك الدخول والخروج من قائمة الاقتصاص عدة مرات كما تريد، وهناك أيضًا أزرار إعادة التعيين والرجوع في متناول يديك إذا كنت ترغب في البدء مرة أخرى من نقطة الصفر.

هذه كانت أبرز الخدع السحرية التي يُنصح باستخدامها يوميًا مع جهاز الآيفون حيث ستكون مفيدة فيما يخص مجريات الحياة وتجربة الاستخدام اليومية.

حيل سحرية لهاتف الآيفون ستسمع عنها لأول مرة
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent