كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على أندرويد وأيفون

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على أندرويد وأيفون

كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على أندرويد وأيفون  برنامج حفظ الفيديو من الفيس بوك كيفية حفظ الفيديو من الفيس بوك على الموبايل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للايفون كيفية تنزيل الفيديو من الفيس بوك على الموبايل بدون برامج تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون 2020 كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد برنامج تحميل فيديوهات من الفيس واليوتيوب للايفون كيف انشر فيديو على الفيس بوك من الموبايل

 سرعان ما أصبحت أكبر شبكة اجتماعية في العالم واحدة من أكبر منصات بث الفيديو في العالم أيضًا. ولكن ماذا لو كنت لا تريد بث مقاطع الفيديو؟ ماذا لو كنت تريد مشاهدتها في وضع عدم الاتصال أثناء سفرك في سيارة أو في قطار؟ إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو على YouTube، فمن المحتمل أنك تعرف ميزة عرض الفيديوهات في وضع عدم الاتصال. على الرغم من أن Facebook لا يحتوي على ميزة من هذا القبيل حتى الآن. ومع ذلك، هناك طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook على جهاز يعمل بنظام Android أو iPhone. إليك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook على أندرويد وأيفون؟

إذا كنت تشاهد معظم المحتوى الخاص بك على الهواتف الذكية، فهذا هو المحتوى الأكثر صلة بك. سيسمح لك ذلك بمشاهدة مقاطع الفيديو عندما تريد وكيف تريد، دون الحاجة إلى القلق بشأن وجود اتصال بيانات نشط. إليك كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook على أجهزة Android أو iOS.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook على أندرويد؟

لتنزيل مقاطع فيديو Facebook على جهاز Android الخاص بك، يمكنك تنزيل تطبيق FastVid: Video Downloader for Facebook من متجر Google Play. يتيح لك التطبيق تنزيل التطبيق دون الكثير من المتاعب. إليك كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام هذا التطبيق.

  • انتقل إلى تطبيق Facebook وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • افتح الفيديو وانقر على زر المشاركة. من هناك انسخ رابط الفيديو.
  • الآن، افتح تطبيق FastVid على هاتفك الذكي وألصق رابط الفيديو.
  • انقر فوق "تنزيل" لحفظه ببساطة في معرض الصور الخاص بك.
  • يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ مقاطع الفيديو بمجرد النقر على زر المشاركة واختيار Video Downloader for Facebook من الخيار. العملية أيضًا بسيطة جدًا ويمكنك تنزيل الفيديو بسهولة دون الكثير من المتاعب.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو Facebook على iPhone؟

يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو Facebook على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام تطبيق Any Downloader: Easy Download. كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ابحث عن الفيديو على تطبيق Facebook وانقر عليه.
  2. اضغط على زر مشاركة ثم انسخ رابط الفيديو من هناك.
  3. انتقل الآن إلى أي تطبيق Downloader وألصق الرابط في مربع عنوان URL للفيديو. اضغط على تنزيل وسيتم تنزيل الفيديو الخاص بك.
  4. يمكنك التحقق من الفيديو الذي تم تنزيله من خلال النقر على خيار الانتقال إلى التنزيلات في التطبيق. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل الصور باستخدام التطبيق.

ما هو طول فيديو الفيسبوك؟

يتيح لك Facebook فقط تحميل مقطع فيديو تقل مدته عن 240 دقيقة. علاوة على ذلك، يجب أن يصل حجم الفيديو إلى 10 جيجابايت. تقول الشركة أنه كلما زاد طول الفيديو، زاد حجم ملفه وقد يؤثر ذلك على جودة الفيديو.

هل يوجد تطبيق لمشاهدة فيديوهات فيسبوك؟

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية، فإن Facebook Watch هي خدمة الفيديو عند الطلب الجديدة لعملاق مواقع وسائل التواصل والتي توفر أنواعًا مختلفة من مقاطع الفيديو لمستخدميها. لا يوجد تطبيق منفصل لـ Facebook Watch لأنه مدمج في تطبيق Facebook الرئيسي. الميزة متاحة على الأنظمة الأساسية للجوّال وسطح المكتب وأجهزة البث. يمكن للمرء العثور على علامة التبويب Watch على Facebook، والتي تشبه علامات التبويب Marketplace وMessenger.

هذا كل شيء، هذه هي طرق تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook. إذا كنت تشاهد الكثير من المحتوى على أكبر شبكة اجتماعية في العالم، فستكون هذه النصائح والحيل مفيدة لك. يمكن أيضًا استخدام الطرق الموضحة أعلاه لأجهزة iPhone لتنزيل الفيديو على أجهزة iPad اللوحية. تعمل أجهزة كمبيوتر Windows وMac في الغالب بنفس الطريقة أيضًا، ولا تتغير الأساليب بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بمعالج M1 من Apple. إذا كان تطبيق التنزيل لا يعمل على أجهزة الكمبيوتر المحمولة M1، فما عليك سوى استخدام متصفح الويب بدلاً من ذلك.

كيفية تحميل فيديوهات الفيسبوك على أندرويد وأيفون
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent