كيف تكسب المال عن برنامج بانجوود أفلييت ... ؟

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيف تكسب المال عن برنامج بانجوود أفلييت ... ؟

كيف تكسب المال عن طريق برنامج بانجوود أفلييت

بانجوود Banggood هي واحدة من المتاجر الصينية الرائدة على الإنترنت في العالم ، إلى جانب AliExpress و gearbest و Wish. يمكنك شراء أي منتج تريد منه. في السنوات الأخيرة ، حققت بانجوود Banggood ملايين المبيعات ، مما يجعلها تدخل نادي الكبار بجوار Amazon و eBay وغيرها من المتاجر الرئيسية عبر الإنترنت في العالم.

إن الشيء العظيم في هذا الموقع هو أنه يقدم خدمات أخرى غير التسوق والشراء ، وهو كسب المال منه. من بين هذه الخدمات هو نظام بيع العمولة أو برنامج  بانجوود أفلييتBanggood affiliate .

التسويق بالعمولة أو التسويق بالعمولة هو ببساطة للترويج لمنتجات معينة وتحصل على عمولة مقابل كل عملية بيع تقوم بها.

لكل عملية بيع ، تشير إلى أنك تحصل على نقاط إحالة من Banggood ، والتي يمكن تغييرها إلى cash. يتم احتساب العمولة كنسبة مئوية من القيمة الإجمالية لسعر المنتج.

تقدم Banggood بعض الميزات الجديدة من حيث الشحن مثل الشحن المجاني مع وصول قصير (35 يوما) مقارنة بموقع مثل Ali Express ، حيث مدة الشحن المجاني تصل إلى (60 يوما) ، بالإضافة إلى واحدة من المواقع الأجنبية القليلة التي توفر الشحن عبر أرامكس دون الحاجة إلى وضع حساب المتجر والسفن الذي يعتبر من الأشياء المميزة لشعوب العالم العربي ، خاصة عندما يحتاج شحن بعض المنتجات إلى عرض أو مسح الجمارك.

تقدم Banggood أيضا ميزات الدفع ، مثل PayPal و Visa / MasterCard. كما يوفر ميزة غير متوفرة على المواقع الأجنبية حتى الآن ، باستثناء هذا الموقع ، وهي ميزة الدفع عند التسليم.

تقدم Bangood فوائدين لأولئك الذين يرغبون في البدء في البيع عبر الإنترنت ولكن ليس لديهم منتجات حتى الآن ، يمكنك تسويق وبيع المنتجات التي يبيعها الموقع ، ولكن على موقع الويب الخاص بك أو المتجر الإلكتروني ومعرفة كيفية البيع.

- كيف أشير إلى العملاء؟

يمكنك فقط عرض إعلان Banggood أو الرابط على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك أو وسائل التواصل الاجتماعي أو المنتديات أو أي موقع ويب والحصول على عمولة على أي عملية بيع تأتي منك.

- كم من العمولة يمكنني الحصول عليها ؟

تحصل على عمولة تصل إلى 12% على كل عملية بيع. لذا كلما كنت تبيع ، وارتفاع الأرباح الخاصة بك.

- كيف يمكنني الانضمام ؟

لا توجد تكاليف للتسجيل ، والانضمام إلى Banggood مجاني. يمكنك البدء ببساطة عن طريق الانضمام إلى

برنامج بنجوود أفلييت Banggood affiliate program

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent