طريقة استخدام Instagram Reels + شرح بالخطوات

Translate

recent
جديد أجي تستافد

طريقة استخدام Instagram Reels + شرح بالخطوات

الصفحة الرئيسية

طريقة استخدام Instagram Reels + شرح بالخطوات  ريلز انستقرام Reels Instagram شرح ازاى اخفى الصور على الانستقرام كيف اطلع الصور المخفية في الانستا كيفية اخفاء صوري الخاصه علي انستجرام

حقق Instagram Reels نجاحًا كبيرًا عندما تم إطلاقه. يأتي Instagram Reels كبديل لبرنامج TikTok ذي الشعبية الفيروسية، والذي واجه مشاكل قانونية لاحقة في الهند والولايات المتحدة الأمريكية، وهي واحدة من أكبر الميزات الرئيسية لمنصة الوسائط الاجتماعية المرئية الأولى لمجموعة Facebook. تميل الخدمة إلى زيادة شعبيتها في جميع أنحاء العالم، ولكن لديها بالفعل الكثير من منشئي المحتوى الأصليين الذين يستفيدون منها إلى أقصى حد. مع هذا في الأفق، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Reels - أحدث ميزة مفضلة على نظام Instagram الأساسي.

ما هو Instagram Reels؟

يمكن أن تصل مقاطع فيديو Instagram Reels إلى 30 ثانية، ولديها الآن علامة تبويب منفصلة على Instagram يمكن مشاركتها عبر ملفات تعريف المستخدمين. يمكن للمستخدمين الذين يصنعون القصص إنشاؤها كمقاطع فيديو مباشرة من تطبيق كاميرا Instagram. هذه الخاصية الجديدة هي بديل مباشر لـ TikTok، وتُقدم مكتبة كبيرة من الملفات الصوتية التي يمكن أن تتراكب عليها عناصر مرئية محددة لإنشاء مقتطفات فيديو سريعة وجذابة.

كيف تصنع Instagram Reels؟

هناك ثلاث طرق لإنشاء Reels على Instagram. هم انهم:

  • من خلاصة الاستكشاف أو مقاطع فيديو Instagram Reels الخاصة بأي مستخدم، ابحث عن زر الكاميرا الموجود في الجزء العلوي الأيمن من الإطار. اضغط عليها لفتح كاميرا Reels مباشرة على التطبيق.
  • من صفحة Instagram الرئيسية، انقر فوق الزر "إنشاء" أو "+" لفتح كاميرا Instagram، ومن شريط التمرير أدناه، حدد Reels.
  • من Instagram Stories، قم بالتمرير لتحديد Reels من الشريط العائم في الأسفل.

كيف تشاهد مقاطع فيديو Instagram Reels؟

يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Instagram Reels بعدة طرق، وكل ذلك يؤدي إلى منحك عرضًا رأسيًا للتمرير بلا حدود من خلال الفيديو.

  1. في صفحتك الرئيسية، قم بالتمرير للعثور على فيديو Instagram Reels. في الجزء السفلي الأيسر من هذا الفيديو، ستجد زرًا (مشابه لكيفية ظهوره في مقاطع فيديو IGTV). اضغط على هذا الزر لفتح فيديو Reels، واستمر في التمرير عموديًا لمشاهدة المزيد من مقاطع فيديو Reels فقط.
  2. قم بالوصول إلى صفحة Instagram الخاصة، وحدد علامة تبويب مقاطع الفيديو الموجودة في وسط صفحته. هنا، حدد فيديو Reels واستمر في التمرير لمشاهدة المزيد.
  3. لعرض مقاطع فيديو Instagram Reels العشوائية، توجه إلى موجز Instagram Explore الخاص بك، وقم بالتمرير حتى تجد مقطع فيديو Reels. هنا، اضغط عليها لفتح موجز Instagram Reels، واستمر في التمرير لمشاهدة المزيد.

كيفية مشاركة مقاطع فيديو Instagram Reels؟

لمشاركة مقاطع فيديو Instagram Reels، يمكنك فعل الشيء نفسه داخل Instagram وخارجه.

  • داخل Instagram، ما عليك سوى النقر مرة واحدة على فيديو Reels، وتحديد سهم DM (الرسائل المباشرة) في الأسفل. ثم حدد المستخدم الذي ترغب في مشاركته معه.
  • بالتناوب، من هذا الخيار بالذات، يمكن للمستخدمين اختيار مشاركة فيديو Reels مباشرة إلى قصص Instagram الخاصة بهم.
  • للمشاركة مع من هم خارج Instagram، انقر فوق النقاط الثلاث في أسفل يمين مقطع فيديو Reels، ومن القائمة العائمة، حدد رابط النسخ. الآن، يمكنك لصق رابط فيديو Reels على أي مكان آخر، أو إرساله إلى جهات الاتصال على تطبيق مراسلة مختلف.

كيفية استخدام Hashtags في Instagram Reels؟

يعد استخدام علامات التصنيف جزءًا لا يتجزأ من Reels وInstagram بشكل عام. سيساعدك هذا في الوصول إلى جمهور أوسع يبحث عن موضوع مشابه لعرض المحتوى عليه. لاستخدام الوسوم:

  • أولاً، قم بتسجيل مقاطع الفيديو حسب تفضيلاتك.
  • اسحب مقطعًا لأعلى لكشف مجموعة التأثيرات المتاحة للمستخدم.
  • حدد لوحة الهاشتاج، وأضف علامتك. يمكنك بعد ذلك تحديد النمط واللون والخلفية وتأثير الظل المفضل لديك لعلامة التصنيف.
  • يمكنك اختيار الاحتفاظ بنفس علامة التصنيف على كل مقطع من مقطع فيديو Reels الخاص بك.

طريقة استخدام Instagram Reels + شرح بالخطوات
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent