حل أبرز المشاكل التي تحدث بعد تحديث ويندوز 10

Translate

recent
جديد أجي تستافد

حل أبرز المشاكل التي تحدث بعد تحديث ويندوز 10

الصفحة الرئيسية

حل أبرز المشاكل التي تحدث بعد تحديث ويندوز 10

تعد تحديثات Windows ضرورية للحفاظ على صحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأمنه، ولكن لديهم عادة مزعجة لإعادة تعيين تفضيلات Windows 10 في كل مرة. بعض هذه التغييرات عبارة عن أمور بسيطة، وبعضها مزعج أكثر، لكن جميعها غير مرحب بها. 

لذلك، سوف نوضح لك كيفية تصحيح بعض المشكلات الأكثر شيوعًا. يختلف كل جهاز كمبيوتر، وقد تواجه فقط عددًا قليلاً من هذه المشكلات، ولكن من المحتمل أن تواجه واحدة على الأقل من عمليات إعادة التعيين المزعجة هذه لتفضيلاتك وإعداداتك. هنا، سنوضح لك كيفية وضع الأمور في نصابها الصحيح.

1. اللغة

من المحبط أن تبدأ الكتابة بعد تحديث ويندوز وتجد أن حروف لوحة المفاتيح ليس كما كان عليه من قبل. حيث أن نظام التشغيل ويندوز عرضة لإعادة تعيينها إلى اللغة الإنجليزية الأمريكية مباشرة بعد التحديث.

افتح تطبيق الإعدادات وانقر فوق الوقت واللغة. في الشريط الجانبي الأيمن، انقر على اللغة. ضمن لغة عرض Windows، حدد خيار اللغة العربية أو ما تريد من القائمة المنسدلة. إذا لم يظهر الخيار المفضل لديك، فانقر فوق إضافة لغة ضمن اللغات المفضلة. ابحث عنها من القائمة وانقر فوق التالي، وحدد المربع بجوار تعيين كلغة عرض Windows الخاصة بي، ثم انقر فوق تثبيت.

2. خصوصيتك

تجمع Microsoft قدرًا هائلاً من البيانات حول كيفية استخدامك لنظام Windows. إذا لم تكن مرتاحًا لذلك، فيمكنك تعديل إعداداتك لتقييد تلك الخاصية. بعد التحديث، قد تجد أن هذه الإعدادات قد عادت إلى حالتها الأصلية.

افتح تطبيق الإعدادات وانقر فوق "الخصوصية". هناك فئات مختلفة على اليسار، لذا تصفحها لترى ما الذي تغير. إذا قمت بتعطيل Cortana بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية، فقد تجد أنه قد ظهر مرة أخرى. لإيقاف تشغيله مرة أخرى، انقر فوق "Cortana" في شريط المهام وانقر فوق النقاط الموجودة أعلى اليسار، ثم انقر فوق "تسجيل الخروج"، ثم "تسجيل الخروج" مرة أخرى.

3. التطبيقات الافتراضية

ربما قام أي شخص استخدم Windows لفترة طويلة بتخصيصه لتغيير التطبيقات الافتراضية، مثل متصفح الويب الافتراضي أو تطبيق البريد الإلكتروني. إذا قام أحد التحديثات بمسح هذه التغييرات، فمن السهل استعادتها.

افتح تطبيق الإعدادات وانقر على "التطبيقات"، ثم "التطبيقات الافتراضية" في الشريط الجانبي الأيسر. سترى قائمة من الخيارات، بما في ذلك الخرائط ومشغل الموسيقى والمزيد. انقر فوق أحد التطبيقات، ثم تصفح القائمة بحثًا عن بديل. إذا لم يظهر التطبيق الذي تريده، فانقر فوق البحث عن تطبيق في Microsoft Store.

4. فتح أنواع الملفات الأخرى

يمنحك تطبيق الإعدادات بعض الخيارات الإضافية. قم بالتمرير لأسفل في صفحة التطبيقات الافتراضية وانقر فوق "اختيار التطبيقات الافتراضية حسب نوع الملف". سيتم فتح قائمة طويلة من أنواع الملفات التي يمكنك تغييرها.

إذا كنت لا تريد الخوض في هذه القائمة الطويلة، فهناك طريقة أخرى. انقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف، ثم انقر فوق "فتح باستخدام". يمكنك تحديد تطبيق من القائمة؛ إذا لم يظهر التطبيق الذي تريده، فانقر فوق "اختيار تطبيق آخر".

انقر فوق أحد التطبيقات في القائمة، وحدد المربع المميز بعلامة "استخدام هذا التطبيق دومًا لفتح الملفات الذي تريدها، ثم انقر فوق "موافق".

5. تخطيطات المجلد

تمامًا مثل التطبيقات الافتراضية، يرغب الكثير منا في تخصيص مظهر ومظهر File Explorer. يمكنك إضافة أعمدة وأجزاء المعاينة، وتغيير طريقة العرض الافتراضية، وغير ذلك الكثير - ومع ذلك يمكن فقد كل ذلك بتحديث واحد بسيط.

افتح File Explorer وانقر فوق "عرض" في شريط القائمة. على الجانب الأيسر، يمكنك إضافة جزء معاينة أو جزء التفاصيل. إذا كنت تريد تطبيق العرض الحالي على جميع المجلدات، فانقر فوق عرض> خيارات، انقر فوق علامة التبويب "عرض"، ثم انقر فوق "تطبيق على المجلدات". لإضافة أعمدة أو إزالتها، انقر فوق عرض> فرز حسب> اختيار الأعمدة.

حل أبرز المشاكل التي تحدث بعد تحديث ويندوز 10
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent