أفضل لابتوبات 2021

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل لابتوبات 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل لابتوبات 2021

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول جديد، فقد تتوه أمام عدد كبير من الخيارات. لا حرج في ذلك - هناك أجهزة كمبيوتر محمولة متوفرة الآن أكثر من أي وقت مضى. ولكن كيف يمكنك معرفة أيهما يستحق أموالك؟ إليك قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق لمساعدتك على تضييق نطاق بحثك!

لقد حاولنا التمسك بعدد قليل من أهم الأجهزة لتسهيل الأمر عليك. بعد كل شيء، تهدف هذه القائمة إلى مساعدتك بدلاً من جعل الحياة أكثر صعوبة حيث قمنا بتحسين اختياراتنا لتكون الأفضل على الإطلاق.

سنقوم بإدراج بعض الخيارات بمستويات أسعار مختلفة ثم ننتقل إلى الأجهزة المتخصصة. مستعد؟ دعونا ندخل في صلب الموضوع.

HP Envy 13t

HP Envy 13t

يبدو أن HP Envy 13t أقرب وأقرب إلى أن يكون لابتوب متكامل بشكل عام. إنه يتميز بهيكل معدني بالكامل، وحواف رفيعة للغاية، وشاشة عالية الدقة مقاس 13.3 بوصة تعمل باللمس.

إذا قررت الحصول على HP Envy 13t، فستتمتع بمعالج Intel Core i5 من الجيل الحادي عشر، وسعة تخزين داخلية 256 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت. يمكنك اختيار ترقية كل من التخزين وذاكرة الوصول العشوائي إلى 16 جيجابايت و1 تيرابايت، على التوالي. هذا ليس حقًا خيارًا مناسبًا للألعاب إذا كنت تُفكر في ذلك حيث أن Envy 13t متاح فقط مع كارت شاشة متواضع هو Intel Iris Xe.

يعد HP Envy 13t اختيارًا رائعًا إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمولاً متميزًا بمواصفات عالية وبطارية تدوم طوال اليوم.

Asus Vivobook S13

Asus Vivobook S13

جهاز Asus Vivobook S13 هو جهاز كمبيوتر محمول رفيع وفاخر يلفت الأنظار بفضل لون قوس قزح المميز الذي يظهر على ظهره. يتم تثبيت مفصلة ErgoLift المرنة في إطار الذقن أسفل لوحة المفاتيح من أجل إحساس أنحف وتجربة كتابة مريحة.

يمكنك الاختيار من بين خيارات ألوان الأسود والفضي، وهما شائعان إلى حد ما. بجانب التصميم الجميل، يعمل Vivobook مع معالج Intel Core i5 من الجيل العاشر، وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X بسعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية SSD بسعة 512 جيجابايت.

إذا كنت ترغب في جذب الأنظار باستخدام كمبيوتر محمول فريد وقوي، فإن Vivobook S13 هو الحل المثالي. لدى هذا الكومبيوتر المحمول نسبة ملحوظة من الشاشة إلى الهيكل تبلغ 88٪، لذلك سوف تستمتع بتجربة شاشة كاملة تقريبًا.

Microsoft Surface Pro 7

Microsoft Surface Pro 7

من المستحيل إعداد قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة دون ذكر خط Microsoft القوي المكون من أجهزة 2 في 1. يعد Surface Pro 7 أحدث نسخة من اللابتوب الرائد، على الرغم من أنه، كالعادة، يتم شحنه بدون لوحة مفاتيح أو قلم. طالما أنك على استعداد لشراء الملحقات، فإن Surface Pro 7 هو أفضل اختيار لاستبدال الكمبيوتر المحمول التقليدي.

يحتوي التصميم المعدني الأنيق على معالج Intel Core i5، وشاشة PixelSense واضحة مقاس 12.3 بوصة، وسعة رام 8 جيجابايت. يمكنك اختيار شريحة Intel Core i7 الأكثر قوة إذا كنت تريد حقًا وضع Surface في خطواته. ينتهي المطاف بالعديد من الأجهزة اللوحية بالتضحية بالمنافذ لصالح جسم أنحف، لكن Surface Pro 7 يحتفظ بخيارات USB-A وUSB-C لإبقائك على اتصال.

يعد Surface Pro طريقة رائعة للتخلي عن الكمبيوتر المحمول، ومع عمر بطارية يصل إلى 10.5 ساعة، يجب أن يكون Surface Pro 7 قادرًا على التعامل مع يوم كامل من العمل الشاق بكل أريحية.

MacBook Air

MacBook Air

في حين أن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الأسعار المعقولة تختار نظام التشغيل Windows، فإن جهاز MacBook Air هو طريقة رائعة لاختبار نظام تشغيل macOS دون صرف الكثير من الأموال. إنه بديل أخف وزنًا لجهاز MacBook Pro وهو كذلك أول لابتوب بحجم 13 بوصة من Apple يحصل على لوحة مفاتيح Magic Keyboard الجديدة.

أبرز ميزة لهذا اللابتوب الرائع هو معالج Apple M1 الجديد كليًا. لن تضطر إلى اختيار إصدارات مختلفة من شريحة M1؛ يحتوي كل جهاز MacBook Air على الكثير من الميزات. يأتي جهاز MacBook Air الجديد بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين إما 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت.

كالعادة، يتوفر MacBook Air باللون الفضي والرمادي والذهبي، لذا يمكنك مطابقته مع باقي منتجات Apple الخاصة بك. بغض النظر عن اللون الذي تحدده، قد تجعلك شاشة Retina الرائعة باقي أي عيوب محتملة للجهاز إن وُجدت.

أفضل لابتوبات 2021
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent