إليك أهم وأفضل البنوك الإلكترونية

Translate

recent
جديد أجي تستافد

إليك أهم وأفضل البنوك الإلكترونية

إليك أهم وأفضل البنوك الإلكترونية

تلعب التكنولوجيا دورًا فاعلًا فيها فقط ، فالإنترنت يسهل علينا القيام بالعديد من الإجراءات المهمة ، سواء في المدارس أو المستشفيات أو البنوك ، فهي لا تسهل المعاملات المصرفية فحسب ، بل تسهل أيضًا رجال الأعمال والأشخاص العاديين. تمكن الناس من الحصول على حسابات بنكية إلكترونية بطريقة موثوقة ومضمونة ، وهم آمنون ، لكن من المهم معرفة البنوك الإلكترونية الأكثر أمانًا وموثوقية ، حتى لا تضيع الأموال الشخصية في أيدي غير آمنين الأطراف.


أفضل بنك إلكتروني :


يمكنك الاعتماد على الخدمات المصرفية الإلكترونية في إرسال واستقبال الأموال في معظم البلدان / المناطق في العالم ، لأن هذه البنوك تتحقق من جميع معاملاتها عبر الإنترنت ، والتي يمكنك من خلالها شراء مجموعة متنوعة من احتياجات السلع ، وسنعرض هنا مجموعة من أفضل البنوك الإلكترونية التي يمكن أن يثق بها المستخدمون.


بنك الباي بال PayPal Bank


يعتبر من أهم وأشهر البنوك الإلكترونية ، تأسس منذ 18 عاماً ومعترف به من قبل كل من يتعامل معه ، ويسمح البنك بالتحصيل والتحويل من الأفراد والشركات. ربط الحساب المصرفي الحقيقي وبطاقة الائتمان الخاصة بالشخص. إلا أن عيب البنك يكمن في معدل العمولة المرتفع للغاية مقارنة بالبنوك الإلكترونية الأخرى لأن النسبة تصل إلى 4.9٪.


بنك بايونيير Payoneer Bank


يعتبر من أشهر البنوك في الدول العربية لأنه مدعوم من قبل معظم البنوك في الدول العربية ، ويمكن الحصول على بطاقات الائتمان من خلاله ، وميزة البنك أنه يمكن أن يكون مجانيًا في أحد حسابي نفس البنك.تحويل الأموال بين ، أي التحويل المجاني من حساب Payoneer إلى حساب Payoneer آخر. يمكنك فتح حساب من خلال هذا البنك ودفع رسوم سنوية قدرها 29 دولارًا.


بنك بيزا Pyza Bank


يعتبر البنك من أقوى البنوك الإلكترونية ، ومن أهم وظائفه أنه يدعم أكثر من عملة من دول مختلفة في العالم ، مما يعني أنه يوفر على العملاء الكثير من رسوم التحويل ، وهو أنت يمكن أيضًا الارتباط بحساب مصرفي ، تمامًا مثل PayPal.


 بنك نتلر Neteller Bank


هو بنك نشأ في المملكة المتحدة ويتميز بأمان مشدد ، لأنه قبل أن يحاول أي شخص التحكم في الحساب ، إذا تم تأكيد أو تأكيد صاحب الحساب ، وقام أي شخص بتحويل أو سحب أموال مشبوهة ، فإنه سيغلق أي حساب . سيقوم البنك بالكشف مباشرة والتوقف حتى يتم تأكيد سلامة العملية.


البنك مدعوم من معظم الدول العربية ، ويمكن الحصول من خلاله على حزمة ائتمانية بسعر 13 دولارًا ، وسيقدم العديد من الخدمات المجانية عند البيع والشراء عبر الإنترنت.


بنك سكريل Skrill Bank


هذا البنك المعروف سابقًا باسم MoneyBookers ، يتميز بسهولة استخدامه لأنه يمكّنك من تحويل وتحصيل الأموال دون أي صعوبة ، ويمكنك أيضًا إجراء هذه العمليات دون تزويد البنك بمعلومات شخصية كاملة. فقط البنك سيُطلب منك للحصول على حل وهو أمر جيد لكثير من الأشخاص الذين يحبون الحفاظ على الخصوصية ، وأهم ما يجعل هذا البنك مشهورًا هو السرعة وانخفاض قيمة العمولة لأنه مجاني ولا يتطلب أي اشتراك. تكلفة.


نصائح للعملاء


من أجل ضمان سير الأعمال المصرفية بأمان من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية ، من الضروري التأكد من أن معدات النقل وجميع المعاملات مع المستخدمين لا تتأثر بالفيروسات والاقتحامات ، بحيث يمكن حمايتها بواسطة برامج قوية حتى يتمكن المستخدمون من حمايتها. لا تتأثر. كما يجب على القراصنة التعامل مع مواقع معروفة ومعروفة ، والابتعاد عن البنك في حالة عدم وجود شيء معروف أو جديد ، حتى يتم التأكيد. مصداقية.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent