بديل رائع لـ Adsense في عام 2021 ، يمكنه دفع لك مقابل المشاهدات

Translate

recent
جديد أجي تستافد

بديل رائع لـ Adsense في عام 2021 ، يمكنه دفع لك مقابل المشاهدات

بديل رائع لـ Adsense في عام 2021 ، يمكنه دفع لك مقابل المشاهدات

عند التفكير في بدء عمل تجاري جديد ، يفكر الناس في رأس المال ، وربما تكون أفضل طريقة لكسب رأس المال عبر الإنترنت هي التدوين. يستخدم معظم الأشخاص Blogger ذات المجالات المدفوعة ، وبعد تنشيط Adsense ، سوف يشكون من انخفاض الدخل.

على الرغم من أن مقالتك تحتوي على العديد من وجهات النظر ، فمن الواضح أن القاعدة الأساسية هي أن يقوم الزوار بالنقر فوق الإعلان ، لذلك سيتم الدفع لك مقابل النقرات ونسب النقر إلى الظهور ، وعادة ما ستحتاج إلى الكثير من الزيارات لجذب حركة المرور إليها موقع الويب الخاص بك لكسب بضعة دولارات مشكلة في النقاط.

 لاحظنا أنه في الفترة الماضية انتشرت العديد من بدائل Adsense ، لكن المشكلة أنها تعرض إعلانات مزعجة للزوار وغالبًا ما تضلل الآخرين ، ويتم تنزيل هذا من قبل أصدقائي بناءً على تجربتي الشخصية ، وستجد أن ثقة Google هي منخفضة لأن خوارزميات Google مهتمة جدًا بتجربة المستخدم.
مع هذه ، ستعرف بوضوح شريك Adsense. نعم إنه كذلك ! هم الشركات التي أقامت شراكات مع Adsense وعادة ما توفر العديد من طرق السحب ، مثل Paypal و Pioneer ، والأهم من ذلك أنها توفر لك ضعف عائد Adsense. المفاجأة الأكبر هي أنها مماثلة لإعلانات Adsense الأصلية ، ولا داعي للقلق بشأن عدم وجود النوافذ المنبثقة.

كما تعلم ، تدفع لك هذه الشركات مقابل المشاهدة بدلاً من النقر ، مما قد يوفر لك ما يصل إلى 3 أضعاف دخلك في AdSense. سيكون عليك تجربتها حتى لا تفوت الفرصة.

في الشركة ، لدينا Ezoic موثوق للغاية. تم إنشاؤه عام 2010 ، ستحتاج إلى تسجيل حساب جديد ، وبعد ذلك يمكنك إضافة اسم المجال لموقعك مباشرة وإجراء بعض التغييرات على قيمة الاستضافة لتفعيل اسم المجال. إعلان.

لقبول موقع الويب الخاص بك ، يجب أن تستوفي مجموعة من الشروط ، بما في ذلك المحتوى الأصلي وما لا يقل عن 10000 مشاهدة شهريًا. من الواضح أنه ليس من السهل شرح كيفية التسجيل ودمج الموقع وتثبيت الإعلانات في المنشور ، لذلك سأزودك بروابط في الأسفل.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تحديث الإعلانات تلقائيًا دون تحديث الصفحة ، مما قد يحقق المزيد من الأرباح لموقعك على الويب.

تعليمات لربط المواقع وتفعيل الإعلانات Ezoic:

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent