كيفية إنشاء موقع فيرال والربح منه عن طريق أدسنس أربتراج

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية إنشاء موقع فيرال والربح منه عن طريق أدسنس أربتراج

كيفية إنشاء موقع فيرال والربح عن طريق أدسنس أربتراج !

 تحكيم AdSense أو "  أدسنس أربتراج  AdSense Arbitrage" ببساطة تشتري زيارات من شبكة إعلانية معينة ثم تعيد بيعها إلى شبكة إعلانية أخرى مع التحريض على عملية الحصول على هوامش ربح جيدة في عملية البيع والشراء. أكثر أنواع المراجحة شيوعًا في Adsense هي شراء حركة المرور من منصة إعلانات Facebook وإعادة بيعها للمعلنين على منصة إعلانات Google.

يعتمد تحقيق الدخل من خلال طريقة جدولة AdSense على عدة عوامل أساسية أهمها توفير محتوى احتكاري لتشجيع الزائرين على التفاعل معه ، بالإضافة إلى امتلاكه المهارات اللازمة لإطلاق حملات إعلانية مستهدفة من خلال منصة إعلانات فيسبوك ، وتنفيذ تحليل جيد لفعالية هذه الحملات لتحسينها وتوسيعها قدر الإمكان. ناهيك عن مهارات إنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية.


جوجل ادسنسإنها الشبكة الإعلانية الأكثر شيوعًا. يتاجر الناشرون ومالكو مواقع الويب بهدف الربح المالي ، ولكن يمكنهم أيضًا التعامل مع شبكات الإعلان الأخرى ، مثل شبكات "الإعلانات الأصلية" ، ويمكن أن تحتوي أيضًا على إعلانات متعددة. من ناحية أخرى ، بالترتيب للحصول على أكبر ربح ، يمكن الموافقة على شبكة إعلانية على موقع ويب لشراء حركة مرور ، لأن عملية شراء حركة المرور ليست مجرد اختطاف لشبكة إعلانات Facebook ، ولكن يمكن أيضًا الموافقة على شبكات إعلانية متعددة لشراء حركة المرور.


أولاً ، دعنا نتعرف على إعلانات فيسبوك  Facebook Ads!


أولاً ، دعنا نتعرف على إعلانات فيسبوك  Facebook Ads!

الغرض من هذه المقالة هو تبسيط المفهوم قدر الإمكان ، لذلك سأعمل معك تدريجيًا لفهم كيفية عمل طريقة ترتيب AdSense. أولاً ، سأقوم بتبسيط إعلانات Facebook. أنا متأكد من أن شرح هذا الأخير سيستغرق عدة ساعات المواد التعليمية ، وبما أنني لم أكتب مقالًا تفصيليًا عن Facebook Adsense ، فسأقوم الآن بتبسيطه قدر الإمكان وحلها وفقًا لعلاقتها مع ADS.


حسنًا ، يمكن اعتبار موقع أو تطبيق Facebook على أنه بئر للمعلومات التي ينظمها النظام ، أعني أن Facebook عبارة عن منصة تعتمد بشكل أساسي على معلومات المستخدم الخاصة بها للحصول على فوائد اقتصادية ، لأنها تسعى أولاً إلى فهم المعلومات التالية: التفضيلات ثم يتم تحويل الاهتمامات والأسئلة إلى معلومات قابلة للاستخدام ، ثم يتم تخزينها بطريقة منظمة ومنهجية في قاعدة بياناتهم بحيث يمكن بيعها للمعلنين بشكل أو بآخر.


الصفحات التي تتابعها على Facebook ، وأنواع المنشورات التي تتفاعل معها (عبر التعليقات أو المشاركة أو الإعجاب) ، والكلمات الرئيسية التي تستخدمها عند البحث على Facebook أو الدردشة مع أصدقائك ، والمواقع التي تزورها ، وإحدى الطرق الأخرى تشمل يمكن أن يساعد أحد مكونات Facebook الإضافية وكل هذه النقاط والمحتويات الأخرى Facebook على فهم ميولك واهتماماتك ومشكلاتك ، ومن ثم تضمينك في قاعدة بيانات للأشخاص الذين يشبهونك بطريقة وتفضيلات واهتمامات ، والمشكلة.


عندما يدفع أحد المعلنين لفيسبوك لنشر إعلان على منصته ، فإن الإعلان سيمكن المعلن في النهاية من جذب المستخدمين الذين لديهم تفضيلات واهتمامات محددة ، وبالتالي فإن رأس مال فيسبوك هو ما يعرفه عن مستخدميها.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما نريد العمل بالطريقة التي رتبتها Adsense ، سنلبس سترة المعلن ونحاول إطلاق حملة إعلانية عبر إعلانات Facebook لجذب المستخدمين الذين قد يكونون مهتمين بجودة المحتوى التالي ومحتواه: المنشورة على الموقع.


آمل أن تفهم ماهية إعلانات Facebook وكيف نستخدمها لتحقيق الدخل من موقع الويب الذي سننشئه. لا يمكنني تزويدك بمزيد من المعلومات التفصيلية حول إعلانات Facebook ، لأنه كما ذكرت في اليوم الآخر ، اشرح أن إعلانات Facebook تتطلب عشرات الساعات من التعلم والتطبيق ، حاولت أن أعطيك فكرة لتبسيط طريقة التشغيل إعلانات Facebook ، هدفي من القيام بذلك هو فهم كيفية اعتمادها في Adsense Arbitrage.


تعرف على إعلانات جوجل Google Ads الآن


تعرف على إعلانات جوجل Google Ads الآن


إعلانات جوجل أو إعلانات Google عبارة عن نظام أساسي عبر الإنترنت يسمح للأفراد والشركات بشراء أنواع مختلفة من الإعلانات التي تقدمها Google. لن نتعامل مع جميع أنواع الإعلانات التي توفرها هذه المنصة ، لكننا سنركز على الإعلانات المتعلقة بالموقع ، لأن الأشخاص المهتمين بترتيبات Adsense ، حتى لو كانوا منصة إعلانات Google سطحية ، فهذا ليس مناسبًا لنا. مهم جدًا .


من المهم فهم الفرق بين نظام Google Adsense الأساسي وإعلانات Google ، لأن منصة Google Adsense تستهدف الناشرين ومالكي مواقع الويب ، لذا فهي تسمح لهم بتثبيت الإعلانات واستثمارها بطريقة أو بأخرى ، في حين أن النظام الأساسي لـ Google Adsense هو منصة للمعلنين الذين يرغبون في الإعلان عن منتجاتهم أو خدماتهم من خلال الإعلانات على مواقع الويب التي تتعاون مع منصة Google Adsense أو من خلال خيارات الإعلان الأخرى المتاحة ، ولا داعي لحل هذه المشكلات في الوقت الحالي.


بالطبع هناك علاقة وثيقة بين منصة Google Adsense و Google Ads ، لذا فإن معظم الإعلانات التي تم إنشاؤها من خلال منصة Google Ads معدة للظهور على المواقع المتعاقد عليها مع منصة Google Adsense ، لذلك يمكننا الآن أن نستنتج أننا من الأرباح التي حصل عليها Google Adsense يتم إنشاؤها بالكامل من قبل المعلنين ، ولكن هذه الأرباح تمثل 68٪ من إجمالي المبلغ الذي يدفعه المعلنون على منصة إعلانات Google ، وتحتفظ Google بالباقي لأرباحها الخاصة.


الرابط بين معلن Google والناشر عبارة عن كلمة رئيسية ، لذلك ستظهر الإعلانات على موقع الناشر بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل ، أهمها الكلمة الرئيسية. لذلك ، فإن المزيد من المقالات التي تنشرها على الموقع تكون مكتوبة بواسطة محترف ولديه في Google Adsense ، فكلما زادت المنافسة الإعلانية ، زادت الأرباح التي يمكنك الحصول عليها.


المحتوى المؤقت لبرنامج أدسنس أربتراج Adsense Arbitrage


لقد أدركنا حتى الآن أن ترتيبات Adsense تحتاج إلى إنشاء موقع ويب ونشر مقالات عليه ، ثم تثبيت إعلانات AdSense ، ثم المضي قدمًا في إنشاء حملات مستهدفة على Facebook Adsense لتوليد أو جلب حركة المرور. نأمل في القيام بذلك ، حركة المرور سوف تتفاعل مع إعلانات Adsense المثبتة على الموقع. هذا هو أبسط وصف لمبدأ عمل طائرة airsoft.

الآن ، من المهم بالنسبة لنا مناقشة المحتوى المناسب لطريقة تحقيق الدخل هذه ، لأننا بحاجة إلى إنشاء محتوى عالي الجودة يوفر قيمة مضافة للزوار ومشاركته على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، لذلك يجب تخصيص وقت كافٍ للقيام بذلك ابحث في قطاعات السوق التي تنوي الانخراط فيها. من أجل فهم الجماهير المحتملة وفهم مشاكلهم وتفضيلاتهم واهتماماتهم ، لا ننوي إجراء بحث متعمق ومتعمق حول الجماهير المحتملة. ، ولكن محاولة تكوين صورة شبه واضحة لذلك الجمهور.


إذا اخترت إنشاء موقع ويب مخصص لقطاع معين من السوق ، وهذا بالفعل اقتراحي ، يرجى محاولة مواصلة البحث عن حداثة قطاع السوق حتى تتمكن من الاستفادة من أي فرصة لكتابة مقالات فيروسية على مواقع التواصل الاجتماعي. سريع جدًا ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على آلاف الزوار المستهدفين مجانًا. بالطبع ، هذا يعني أنه يمكنك كسب مئات أو حتى آلاف الدولارات في حساب AdSense الخاص بك.


المحتوى الذي يتوافق مع نمط تخطيط Adsense هو المحتوى الذي يفيد الزوار ويمكّنهم من التفاعل معهم بطريقة أو بأخرى ، لذلك يجب مراعاة عوامل الجودة والتميز في المقالة في نفس الوقت ، ويمكن أن يكون هذا فقط يتم ذلك إذا كان لديك سوق متخصص تختار العمل فيه.يوصى ألا يقل عدد الكلمات في كل مقال تنشره على الموقع عن 800 كلمة ، والكلمة حصرية بالكامل ولا يمكن نسخها من أي موقع آخر وإلا ستواجه عقوبة إغلاق حسابك من خلال Google AdSense ، ناهيك عن المكاسب المالية ستكون ضعيفة ، لأن روبوتات Adsense يمكن أن تضعف اكتشاف المحتوى.


قبل كتابة أي مقالات جديدة على موقع الويب الخاص بك ، حاول جمع موارد كافية يمكنك الاعتماد عليها أثناء عملية الكتابة ، وستجد عادةً هذه الموارد على مواقع ويب المنافسين. من المهم أيضًا استخدام الكلمات الرئيسية في المقالة بشكل صحيح وسلس ، ويمكنك الاعتماد على Google Keyword Planner للحصول على كلمات رئيسية لها ميزة تنافسية في سوق الإعلانات ، بحيث يمكنك الحصول على عائد جيد في Google Adsense.

إذا كنت تنوي تحقيق نتائج جيدة في ترتيب AdSense الخاص بك ، فمن المهم أن تضع المحتوى وتجربة المستخدم لموقع الويب الخاص بك أولاً ، بحيث كلما زاد عدد الزوار الذين يرضون عن موقع الويب الخاص بك ، زادت الأرباح التي يمكنك تحقيقها ، فلا يجب أن تكون كذلك يعتمد فقط على مبادئ بناء موقع على شبكة الإنترنت ، دون اعتبار للربح. هذا النوع من مواقع الويب مكروه من قبل الزوار و Google AdSense.


لقد قمت سابقًا بنشر مدونة شاملة حول وضع الميزانية المناسبة للبدء في ترتيبات Adsense ، وكان المنشور شائعًا لدى قراء مدونة Dave الناجحين نظرًا لطريقة الاختزال المفيدة ، ولكن في هذه الفقرة ، سأحاول توضيح ذلك تحتاج إلى بدء حياتك المهنية المربحة في ترتيب Adsense.

في الأسطر القليلة التالية ، لن أغطي أي معلومات متعلقة بالتكلفة ، ولكن سأركز فقط على المهارات التي يجب أن تتقنها للعمل بشكل صحيح في هذا المجال. أتمنى ألا تكون لديك المهارات السابقة. أعتقد أنه يمكنك العمل في ترتيب Adsense بدون مهارات. إذا كان هذا هو الحال ، فأنت تعتقد أن الوقت قد حان لتغيير مفاهيمك الخاطئة.


ووردبريس


: من أجل إنشاء موقع ، سوف نعتمد على نظام إدارة محتوى WordPress ، والذي يتطلب استضافة مدفوعة ، وبعد شراء الاستضافة ، يجب أن تقضي أطول فترة ممكنة أثناء العمل على WordPress من أجل تطوير مهارات معالجة هذا البرنامج النصي. في جميع الحالات ، يعد الأخير أحد أبسط أنظمة إدارة المحتوى على الإنترنت ، لذلك لا داعي للقلق بشأن صعوبات المعالجة. # SEO

من ناحية أخرى ، من الأفضل أن تكون على دراية بأساسيات تحسين موقع محرك البحث أو SEO لفترة قصيرة. أنا لا أطلب منك أن تصبح خبيرًا في تحسين محركات البحث ، أوصيك فقط أن تكون على دراية بكيفية كتابة مقالات ملائمة لتحسين محركات البحث ، بما في ذلك الكلمات الرئيسية ذات القدرة التنافسية العالية في سوق الإعلانات.


إعلانات الفيسبوك


: جميع المهارات التي ذكرتها في هذا المقال مهمة لكل من يريد العمل في مؤسسة Adsense ، لكن المهارات اللازمة لبدء حملة إعلانية على منصة إعلانات فيسبوك لا تزال هي الأهم ، لذا فإن خوارزمية إعلانات فيسبوك الخاصة بك ، وكلما زادت لديك القدرة على بدء المزيد من الحملات الإعلانية ، وكلما زادت الأسعار المستهدفة والأقل. سيمكنك هذا من الحصول على أرباح كبيرة وكبيرة. لحسن الحظ ، يمكنك الاعتماد فقط على الدورات المجانية المتاحة على Youtube أو Udemy لتعلم إعلانات Facebook. بالمقابل أعدك بأنك ستكتب مقالاً شاملاً يقدم لك أهم الأسس الإعلانية على منصة إعلانات فيسبوك ، كما أخطط لنشر مقال يتيح لي المشاركة في جميع الدورات مدفوعة الأجر للتعرف على ما أمتلكه من فيسبوك. في داخلي على الكمبيوتر إنها مسألة وقت فقط قبل تحميل هذه الدورات على الإنترنت.تحليل البيانات.


مهارات تحليل البيانات Google Analytics لا تقل أهمية عن مهارات إطلاق الحملات الإعلانية على إعلانات فيسبوك ، لأنه إذا كان بإمكانك قراءة بيانات الحملات الإعلانية على إعلانات فيسبوك أو أي شبكة إعلانية أخرى ، أو يمكنك قراءة بيانات الإعلان بشكل فعال ، تحليلات جوجل ( التحليل) البيانات التي توفرها لك المنصة ، فأنت على يقين من أنك ستتمكن من تطوير عملك الخاص وزيادة ربح هذا العمل. حساب Adsense

: في الواقع ، فإن عملية الحصول على حساب AdSense وقبول موقع الويب الخاص بك فيه أمر صعب حقًا ، ولكن إذا كنت تريد حقًا الوصول إلى أعلى مستوى في ترتيب AdSense ، فستجد بالتأكيد طريقة للحصول على حساب AdSense والبدء في استخدام ملء ذلك بالدولار الأمريكي.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent