خطوات سحرية من أجل تصدر موقعك لمحرك بحث جوجل

Translate

recent
جديد أجي تستافد

خطوات سحرية من أجل تصدر موقعك لمحرك بحث جوجل

خطوات سحرية من أجل تصدر موقعك لمحرك بحث جوجل نتائج محركات البحث جوجل موقعي لا يظهر في نتائج بحث جوجل تصدر نتائج البحث جوجل كيفية تصدر نتائج البحث جوجل ترتيب موقعك على جوجل جعل موقعك يظهر اول نتائج البحث تصدر نتائج البحث فى جوجل بلوجر سيو كيفية معرفة ترتيب مدونتك في نتائج محركات البحث

هناك العديد من الأسباب لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت. ربما أنشأت منتجًا رائعًا وأنت على استعداد لبيعه عبر الإنترنت. ربما تكون قد كتبت أعظم ما لديك، ربما تريد فقط مشاركة هواياتك مع العالم. لسوء الحظ، لا يهم أي من ذلك إذا لم يقم أحد بزيارة موقع الويب الخاص بك. 

إذا كنت تريد أن يكتشف الأشخاص موقع الويب الخاص بك، فإن تحسين محرك البحث (SEO) أمر لا بد منه. SEO هو مصطلح شامل للعمليات التي يستخدمها مشرفو المواقع لتعزيز فرص مواقعهم في الترتيب الجيد في محركات البحث ، مثل Bing و Google. سواء كان موقعك يعمل على خادم مشترك أو VPS أو مخصص، يجب عليك الاستفادة من مُحسّنات محرّكات البحث بحيث يظهر موقعك في صفحة النتائج الأولى بعد أن يقوم شخص ما بالبحث عن مقالة أو موضوع في مُحرك البحث. لن تضمن نصائح تحسين محركات البحث التالية وضع نتائج رائعة، لكنها ضرورية لمساعدة محركات البحث - والأشخاص، في العثور على موقعك.

بناء موقع جيد التصميم

إذا كان موقعك جديدًا أو كبيرًا أو يحتوي على العديد من ملفات الوسائط المتعددة، ففكر في إنشاء خريطة موقع. هذا ملف يوفر لمحركات البحث المعلومات التي يحتاجونها للزحف بسرعة إلى صفحات الموقع والفيديو والصوت وفهرستها. لدى Google مولد خرائط موقع مفيد. Bing يفعل ذلك أيضًا. في الواقع، يجب أن يحتوي موقع الويب الخاص بك على خريطة موقع حتى يظهر في أخبار Google.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يشجع موقع الويب الخاص بك الزوار على استكشاف المحتوى الخاص بك ومشاركته. هل أنت صاحب متجر إلكتروني؟ يجب أن تسلط صفحتك الرئيسية الضوء على بعض صور المنتج المحسّنة على الأقل. هل لديك مدونة؟ اربط جميع مقالاتك الحديثة بالأخرى القديمة. لا تجذب هذه الإجراءات الزوار فحسب، بل تجذب محركات البحث أيضًا. إنه يوضح لهم ما تعتبره مهمًا.

يجب أن يختصر حقل عنوان موقع الويب الخاص بك الموقع بالكامل وصولاً إلى اسمه والكلمات الرئيسية ذات الصلة، كما يظهر في نتائج البحث. لذلك، اختر بعناية اسم موقعك والكلمات الرئيسية لجذب الناس. كل ذلك من أجل أن يتصدر موقعك في محرك البحث جوجل.

أخيرًا، لا تقلل من أهمية موقع الويب الجذاب. إذا كان موقعك بدائي كجميع المواقع القديمة، فسيغادر الأشخاص ولن يعودوا أبدًا وسيبحثون عن موقع آخر منافس أكثر احترافًا.

ركز على موضوع محدد

تريد محركات البحث توجيه الأشخاص نحو النتائج الأكثر موثوقية وصحة. لذلك، إذا كنت خبيرًا في موضوع معين ترغب في استكشافه، فيجب أن يعكس محتوى موقع الويب ذلك. هل تريد مشاركة وصفاتك مع العالم في موقع الطبخ الخاص بك؟ يجب أن يكون الطعام هو تركيز موقعك. لا تخلط محتوى الطعام مع أخبار كرة القدم على سبيل المثال. نحن ننصحك بالتخصص بالتحديد لأنه غير المحتمل أن يكون موقع الويب الخاص بك شركة ضخمة متعددة الجنسيات أو مؤسسة إخبارية كبيرة تحتاج إلى أن تكون كل الأشياء لجميع الأشخاص. الخصوصية هي أيضا مفتاح مهم لتصدر محركات البحث.

اختر كلمات مفتاحية ذات صلة بمقالتك

يجعل الموضوع المُركز من السهل اختيار الكلمات الرئيسية لموقعك. ما هي الكلمات المفتاحية؟ إنها الكلمات الرئيسية التي تقود الناس إلى موقعك. لاستخدام الكلمات المفتاحية بشكل صحيح، يجب أن تقوم بتضمينها بشكل صحيح داخل مقالتك سواء في العناوين أو بداية السطور أو الصور. ستحتاج أيضًا إلى وجود الكلمة المفتاحية في رابط URL لموقعك وعنوان السيو ووصف الميتا وما إلى ذلك.

خطوات سحرية من أجل تصدر موقعك لمحرك بحث جوجل
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent