كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتساب؟

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتساب؟

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتساب؟

واتساب هو بالفعل أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا المتوفرة في جميع أنحاء العالم. لقد حلت منصة المراسلة تقريبًا محل الرسائل النصية القصيرة لتكون المحرك اليومي للتواصل مع بعضها البعض. لقد طرح التطبيق عددًا كبيرًا من الميزات التي تضيف المزيد من الراحة وتجعل من السهل القيام بأكثر من مجرد إرسال نصوص بسيطة. سواء كانت ميزة حالة WhatsApp أو مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية أو إرسال صور ومقاطع فيديو متعددة إلى أصدقائك والمزيد، فإن التطبيق محمّل بالميزات العديدة.

ومع ذلك، هناك ميزة واحدة جذبت الكثير من الاهتمام تعرف باسم ميزة حذف الرسائل. باستخدام تلك الخدعة، يمكن للمرء إزالة الرسائل التي يتم إرسالها إلى المستلم، ولا يمكن لأحد رؤيتها بمجرد حذفها. لا توجد طريقة رسمية يمكنك من خلالها رؤية الرسالة المحذوفة. ولكن، ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك رؤية الرسائل المحذوفة على واتساب؟ في هذه المقالة، سنعرض حلاً يمكنك من خلاله قراءة الرسائل المحذوفة بسهولة على WhatsApp. إليك الطريقة:

قبل إخبارك بالحيلة لعرض الرسائل المحذوفة على WhatsApp، من المهم معرفة هذه الميزة. قدم واتساب رسالة حذف لمستخدميه منذ فترة ويسمح لك بحذف الرسائل فقط لنفسك أو للجميع. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص عندما ترسل رسالة بطريق الخطأ إلى شخص ما وتريد الآن حذفها. إذن، إليك كيف يمكنك حذف رسالة للجميع على تطبيق واتساب:

  • افتح WhatsApp وانتقل إلى الدردشة التي تحتوي على الرسالة التي تريد حذفها.
  • اضغط مع الاستمرار على هذه الرسالة. يمكنك أيضًا تحديد رسائل متعددة.
  • اضغط على خيار الحذف في الزاوية العلوية اليمنى ثم حدد حذف للجميع.

باستخدام ذلك الأمر، سيتم حذف الرسالة من دردشة المستخدمين وسيتم استبدالها بإشعار: "تم حذف هذه الرسالة". ومع ذلك، من المهم ملاحظة أنه من أجل حذف الرسالة بنجاح للجميع، يجب أن يستخدم المرسل والمستلمون أحدث إصدار من WhatsApp. علاوة على ذلك، قد يظل لدى المستلمين الذين يستخدمون WhatsApp لنظام التشغيل iOS وسائط قمت بإرسالها محفوظة في صورهم، حتى بعد حذف الرسالة من دردشة WhatsApp.

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على WhatsApp؟

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على WhatsApp؟

الآن، أنت تعرف سبب تلقيك "تم حذف هذه الرسالة" في دردشة WhatsApp. حسنًا، هذا هو الوقت الذي يشعر فيه معظمنا بالفضول لمعرفة ما كانت الرسالة المحذوفة. للأسف، لا يدعم WhatsApp رسميًا أي حل بديل لقراءة الرسائل المحذوفة على نظامه الأساسي. ومع ذلك، هناك حل غير رسمي لهذا. لكن من المهم ملاحظة أن هذا يعمل فقط على نظام Android. لذلك، إذا كان لديك جهاز iOS، فإن فرص رؤية الرسائل المحذوفة ضئيلة. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعنا نرى كيف يمكنك قراءة رسائل WhatsApp المحذوفة.

  1. انتقل إلى متجر Google Play، وابحث عن تطبيق WhatsRemoved+ وقم بتثبيته على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.
  2. امنح الإذن المطلوب للتطبيق. بمجرد الانتهاء، سيُطلب منك تحديد التطبيق الذي تريد حفظ الإشعارات فيه أو اكتشاف أي تغيير.
  3. من القائمة، حدد واتساب وانقر فوق التالي. سترى خيار حفظ الملفات، انقر فوقه واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

بمجرد الانتهاء من الإعداد، سيخزن التطبيق جميع الإشعارات من WhatsApp بما في ذلك الرسائل المحذوفة. عندما يتم حذف رسالة من قبل شخص ما، يمكنك الانتقال إلى تطبيق WhatsRemoved+ والنقر فوق WhatsApp لقراءة الرسائل المحذوفة وهذه كانت جميع الخطوات الصحيحة من أجل القيام بالقضاء على فضولك القاتل وقراءة جميع الرسائل المحذوفة.

كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتساب؟
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent