أبرز الهواتف التي سيتم إطلاقها الفترة القادمة

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أبرز الهواتف التي سيتم إطلاقها الفترة القادمة

الصفحة الرئيسية

أبرز الهواتف التي سيتم إطلاقها الفترة القادمة


تستعد العلامات التجارية للهواتف الذكية لإطلاق هواتف جديدة خلال الفترة القادمة، والتي من المقرر إطلاقها في أبريل. إذا كنت تخطط لترقية هاتفك الذكي في أبريل، فأنت في المكان الصحيح. العلامات التجارية مثل Samsung وXiaomi و Realme و Nokia وغيرها تستعد لإطلاق أجهزتها في الفئة الاقتصادية ومتوسطة المدى. لجعلها أكثر ملاءمة لك، أنشأنا قائمة بالهواتف الذكية التي من المقرر إطلاقها قريبًا. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.

iQOO 7

أبرز الهواتف التي سيتم إطلاقها الفترة القادمة

الأول في القائمة هو الهاتف الذكي iQOO 7 للألعاب والذي أكدته الشركة لإطلاقه في الشهر الحالي. تميل الشركة إلى إطلاق الهاتف ولكن بنسخة خاصة تُسمى BMW M Motorsport، بفضل إطلاق الهاتف في الصين، نحن نعرف الكثير عن هاتف المواصفات. يتميز iQOO 7 بشاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.62 بوصة مع تصميم فتحة مثقوبة ودعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تحت الغطاء، يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 888، مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

فيما يتعلق بالكاميرات، يتميز iQOO 7 بإعداد كاميرا ثلاثية يتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل + عدسة فائقة الاتساع 13 ميجابكسل + مستشعر تلي فوتو 13 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x وزوم رقمي 20x. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. يحتوي على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 120 وات ويعمل على نظام Android 11 وواجهة مستخدم OriginOS.

Nokia C20


هاتف ذكي آخر موجود في القائمة هو Nokia C20 والذي من المتوقع إطلاقه في الشهر الحالي. وفقًا للشائعات، من المتوقع أن تطلق الشركة الهاتف الذكي خلال حدث HMD Global الذي سيُقام غدًا 8 أبريل، حيث من المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة مجموعة هواتف ذكية أخرى ضمن سلسلة Nokia X و Nokia G-series. تشير التسريبات إلى أن الشركة تستعد لإطلاق Nokia X10 و X20 و Nokia G10 و G20.

بالعودة إلى Nokia C20، من المتوقع أن يكون الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت. يُقال إن الهاتف الذكي للفئة الاقتصادية يعمل بنظام Android 11. يُشاع أن Nokia C20 سيتم إطلاقه بسعر 89 يورو أي حوالي 100 دولار. من المتوقع أن يكون الهاتف الذكي متوفر في خيارين للألوان - الأزرق والرملي. إلى جانب ذلك، ما زلنا غير مدركين لمواصفات الشاشة والمعالج. يمكننا توقع المزيد من التفاصيل مع اقترابنا من الإطلاق.

سلسلة هواتف Realme C

أعلنت Realme أيضًا أن سلسلة C الخاصة بها تشق طريقها إلى السوق العالمية في 8 أبريل 2021. تم إطلاق جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة بالفعل في الأسواق الأسيوية ونحن نعرف كل شيء عنها.

يحتوي كل من Realme C20 وRealme C21 وRealme C25 على شاشة HD+ LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 1600 × 720 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. توفر الهواتف الذكية أيضًا نوتش قطرة الماء لإفساح المجال لمستشعر الكاميرا الأمامية. تحت الغطاء، يستمد Realme C20 و C21 الطاقة من معالج MediaTek Helio G35. بينما يأتي C25 مزودًا بمعالج MediaTek Helio G70.

فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، يتميز Realme C20 بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED. يتميز Realme C21 بكاميرا خلفية ثلاثية مع مزيج من إعداد الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

من ناحية أخرى، يوفر Realme C25 إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا الخلفية يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مصحوبة بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، إلى جانب فلاش LED. يوفر Realme C20 وRealme C21 صورًا أمامية بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي، ويتميز الأخير بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل تقع تحت درجة قطرة الماء.

يتم تزويد Realme C20 وRealme C21 ببطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 10 وات، ويأتي Realme C25 مزودًا ببطارية 6000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

أبرز الهواتف التي سيتم إطلاقها الفترة القادمة
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent