كيفية الربح من التسويق بالعمولة CPA

Translate

recent
جديد أجي تستافد

كيفية الربح من التسويق بالعمولة CPA

كيفية الربح من التسويق بالعمولة CPA cpa الربح من مواقع ترويج عروض cpa طرق ترويج عروض cpa الربح من cpabuild الربح من cpalead كيفية الربح من cpa الربح من cpa خطوة بخطوة للمبتدئين حتى الاحتراف الربح من cpa للمبتدئين الربح من cpagrip مواقع cpa التي تقبل المبتدئين الربح من cpa عروض cpa استراتيجيات الربح من cpa طرق تسويق عروض cpa ترويج عروض cpa ترويج عروض cpa مجانا شرح موقع cpalead تسويق عروض cpa مجانا شركات cpa للمبتدئين مواقع cpa للمبتدئين

إذا كنت في هذه الصفحة، فمن المحتمل أنك تتساءل ما هو التسويق باستخدام CPA وما إذا كان لا يزال من الممكن جني الأموال باستخدام ذلك الأمر هذه الأيام.

لا تقلق، لقد عرفنا ما هي مشكلتك، في هذا الدليل المجاني الرائع الآخر الذي أعددته من أجلك، سأشرح لك ما هو التسويق بالعمولة CPA وأيضًا كيفية إنجاحه.

حسنًا، أولاً وقبل كل شيء، لا تزال تكلفة الاكتساب شكلاً من أشكال التسويق بالعمولة، وقد يخلط الكثير من الناس بين الاثنين، خاصة وأن تكلفة الاكتساب هي أيضًا نموذج اكتساب الترافيك الذي يمكن للمعلنين استخدامه في شبكات الإعلانات مثل إعلانات Google، إلخ.

بشكل عام، عندما يتحدث الناس عن التسويق بالعمولة، فسوف يفكرون في البرامج التابعة مثل Amazon Associates وClickBank وShareASale وأي برنامج آخر يدفع عمولة لشركة تابعة إذا تم إنشاء عملية البيع من خلال رابط الشركة التابعة.

مع تسويق CPA، يمكن للشركات التابعة أن تختار ليس فقط الترويج لعروض البيع (CPS) حيث سيحصلون على عمولة من عملية البيع ولكن أيضًا الترويج للعروض التي تدفع مقابل العملاء المتوقعين (CPL) التي ليس لها أي تكلفة على الإطلاق للمستخدم، حيث المستخدم يكمل إجراءً مجانيًا ولكن المسوق بالعمولة سيكسب المال.

ما هو CPA؟

كما قلت أعلاه، CPA تعني تكلفة الاكتساب. هذا يعني أن المسوق التابع (أنت) لديه الحرية في الترويج للعروض التي يريدها إما عروض التكلفة لكل بيع (CPS) أو عروض التكلفة لكل عميل متوقع (CPL).

إذن كيف تجد عروض CPA وكيف تروج لها وتجني المال؟

حسنًا، لا تقلق، سنصل إلى هناك، بنهاية هذا الدليل، ستفهم بالضبط ما هو التسويق بالعمولة CPA وكيفية جني الأموال باستخدام CPA.

ولكن فيما يلي ملخص سريع حول كيفية عمل CPA:

  • أنت (المسوق التابع)، ستقوم بالتسجيل في شبكة تابعة لـ CPA
  • في تلك الشبكة، ستجد عروض CPA من المعلنين (المعروفين أيضًا باسم البائعين)
  • ستكون هذه العروض إما CPS أو CPL (الأمر متروك لك لاختيار العروض التي تريد الترويج لها)
  • تقوم بإنشاء صفحة مقصودة (مستحسن)
  • ترسل مُعدل الترافيك أو الزوار إلى الصفحة المقصودة
  • ثم يقوم المستخدمون بالنقر والانتقال إلى صفحة عرض CPA الأصلية.
  • ستكسب بعد ذلك المال في كل مرة يكمل فيها شخص ما إجراءً مثل: شراء منتج أو الاشتراك في رسالة إخبارية أو ملء نموذج قصير أو طويل.

فوائد التسويق بالعمولة CPA

فيما يلي 3 فوائد للتسويق التابع لشركة CPA، ولماذا أعتقد أنها طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت، بغض النظر عن خبرتك ومستواك.

أسهل في الإعداد والترويج

إن البدء في تسويق CPA أسهل بكثير من التسويق بالعمولة "التقليدي". بالنسبة للمبتدئين، لا تحتاج حتى إلى موقع ويب (على الرغم من أنه يوصى بشدة أن يكون لديك موقع ويب، خاصة عند التقديم على شبكات CPA).

يمكنك فقط الحصول على عنوان URL لعرض تكلفة الاكتساب وإجراء ترويج مدفوع للترافيك أو نشر هذا الرابط على وسائل التواصل الاجتماعي، ويمكنك البدء في كسب المال.

لا يمكنك فعل ذلك إذا كنت تروج لمنتجات من برنامج شركاء أمازون على سبيل المثال. أنت بحاجة إلى موقع به محتوى فريد، ثم نشر روابطه على موقعك، وما إلى ذلك.

أيضًا، سيكون لجميع عروض CPA مجموعة القواعد الخاصة بها، لإعلامك بالطرق الترويجية المسموح بها وأيها غير مسموح به. بينما يرى العديد من الأشخاص أن هذا أمر سلبي (فرض قواعد صارمة للترويج)، أعتقد أنه مفيد.

لماذا ا؟ بسيط ... لأنه عندما تكون مبتدئًا في التسويق بالعمولة CPA، فمن الأفضل أن تعرف ما يمكنك وما لا يمكنك فعله، ورؤية هذه القواعد مشروحة بوضوح، مقارنة ببرنامج تابع مثل Amazon Associates، حيث يتم دفن القواعد في مئات الصفحات من الشروط والأحكام.

يمكن لقواعد عرض CPA هذه توجيهك بسهولة وإعطائك أفكارًا حول كيفية الترويج لهذه العروض والحصول عليها.

أيضًا إذا كنت تروج لعروض CPA من خلال زيارات محرك البحث PPC، على سبيل المثال إذا قمت بالترويج للعروض على Bing Ads (احصل على 100 دولار في مكافأة الإعلان المجانية عندما تنفق 25 دولارًا مع Bing)، فلا يجب أن يكون لديك اسم لأي علامة تجارية (بمعنى اسم معلن أو بائع أو تاجر أو اسم علامة تجارية للمنتج / الخدمة) ككلمة رئيسية تقوم بالمزايدة عليها.

كما ترى، من الأسهل بكثير معرفة ذلك من البداية، بل إنه يعطي أفكارًا رائعة للمسوق بالعمولة حول نوع مصادر الزيارات التي يجب متابعتها.

ليس عليك بيع أي شيء

يعد التسويق بالعمولة CPA أمرًا رائعًا لأنك إذا قمت بالترويج لعروض CPL فقط، فلن تحتاج إلى إقناع الناس بسحب بطاقات الائتمان الخاصة بهم وشراء شيء ما لكسب المال.

هذا أمر جيد بالتأكيد لأنه عادةً ما يكون من الصعب إقناع شخص ما بسحب بطاقته الائتمانية وإجراء عملية شراء. ولكن إذا طلبت منهم إكمال نموذج قصير أو إدخال بريدهم الإلكتروني أو الرمز البريدي؟ بالطبع، سيفعلون ذلك بشكل أسرع بكثير من شراء شيء ما.

يريد الأشخاص أشياء مجانية طوال الوقت، ولهذا السبب، يجب أن تحصل على تحويلات أسهل بكثير. نعم، هناك قواعد لهذا الاستثناء، ولكن ليس هناك الكثير، لنكون صادقين.

هل ترغب في دفع 1000 دولار لجهاز iPhone أو لديك فرصة للحصول على واحد مجانًا إذا قمت فقط بإدخال بريدك الإلكتروني؟ سيذهب الكثير من الناس للحصول على فرصة مجانية، أليس كذلك؟

دخل هائل في الطريق

كيفية الربح من التسويق بالعمولة CPA cpa الربح من مواقع ترويج عروض cpa طرق ترويج عروض cpa الربح من cpabuild الربح من cpalead كيفية الربح من cpa الربح من cpa خطوة بخطوة للمبتدئين حتى الاحتراف الربح من cpa للمبتدئين الربح من cpagrip مواقع cpa التي تقبل المبتدئين الربح من cpa عروض cpa استراتيجيات الربح من cpa طرق تسويق عروض cpa ترويج عروض cpa ترويج عروض cpa مجانا شرح موقع cpalead تسويق عروض cpa مجانا شركات cpa للمبتدئين مواقع cpa للمبتدئين

التسويق بالعمولة CPA لديه إمكانات مجنونة. لأنه إذا اخترت عروض CPA الخاصة بك بشكل صحيح، يمكنك الحصول على مئات أو حتى آلاف الدولارات كل يوم.

بعد المثال السابق، كم عدد الأشخاص الذين تعتقد أنه يمكنك التحويل لشراء منتج يكلف 1000 دولار يوميًا؟ ربما 1 إذا كنت محظوظا؟ في الواقع، على الرغم من ذلك، لا يحصل معظم المسوقين التابعين على هذه المبيعات المرتفعة إلا بضع مرات في الشهر.

لن تحصل أيضًا على عمولة كبيرة من بيع هذه المنتجات التابعة ذات الأسعار العالية، لا سيما من البرامج التابعة والأنظمة الأساسية مثل Amazon Associates و CJ.com.

تبلغ عمولة أمازون 10٪ لبيع منتجات التجميل الفاخرة، ويمكن أن تنخفض إلى 1٪ للمنتجات ذات الصلة بالتكنولوجيا مثل أجهزة ألعاب الفيديو، وأجزاء الكمبيوتر، ومنتجات الصحة والعناية الشخصية، وما إلى ذلك.

هذا مبلغ ضئيل للغاية إذا سألتني، وفي هذه المرحلة، لن أروج حتى للمنتجات من هذه المنصات.

لماذا أقنع شخصًا ما بشراء منتج بسعر مرتفع مثل غسالة ملابس بقيمة 999 دولارًا من أمازون، وأحصل على عمولة 3٪ فقط، أي 29.97 دولارًا.

كم عدد الأشخاص الذين يمكنك إقناعهم بشراء منتج بقيمة 999 دولارًا يوميًا؟ 1، 10، 100، 1000؟ أظن 1 فقط إذا كنت محظوظًا، والسبب بسيط، أنت بدأت للتو، وليس لديك موقع ويب يستقبل آلاف الزوار يوميًا، من أجل تحقيق الكثير من مبيعات المنتجات التابعة.

الآن، كم عدد الأشخاص الذين يمكنك إقناعهم بإرسال عنوان بريدهم الإلكتروني أو الرمز البريدي، للحصول على فرصة للفوز بالغسالة التي تبلغ قيمتها 999 دولارًا مجانًا؟ إذا كانت إجابتك أكثر من 1، فأنت على صواب.

لنفترض أنك تحصل على 1.4 دولار مقابل كل شخص أرسل عنوان بريده الإلكتروني لعرض CPL (التكلفة لكل عميل محتمل).

إذا تلقيت 50 رسالة بريد إلكتروني أو رمز بريدي فقط، (وهذا ليس بالأمر الصعب، مع الأخذ في الاعتبار أنك لا تطلب منهم الدفع مقابل أي شيء، لا سيما ليس 999 دولارًا)، فيمكنك كسب 70 دولارًا (50 إرسالًا × 1.40 دولارًا للعرض = 70 دولارًا)

هذا أكثر من ضعف المبلغ الذي ستجنيه في محاولة إقناع شخص ما بشراء منتج بقيمة 999 دولارًا.

بالتأكيد، ربما يكون المثال الذي قدمته مع المنتج الذي تبلغ تكلفته 999 دولارًا من أمازون "متطرفًا" بعض الشيء، وقد تعتقد، أنه يمكنك أيضًا الترويج للمنتجات التي لا تكلف سوى 30 دولارًا، ويكون المستخدمون أسهل في التحويل عند نقطة السعر هذه، ونعم ستكون على حق.

ولكن مرة أخرى ... هل أريد أن أجني 1-4٪ لكل عربة تسوق أمازون بقيمة 30 دولارًا أو 50 دولارًا أو 100 دولارًا أو 200 دولارًا أمريكيًا؟ لا، هذا ليس مناسبًا لي ، بالتأكيد قد يكون لبعض المسوقين، اعتمادًا على موقعهم على الويب، ولكن حتى ذلك الحين، سيكسب الغالبية منهم المزيد من المال بمجرد وضع إعلانات AdSense على موقعهم على الويب بالإضافة إلى إعلانات أمازون.

لذلك كما ترى، يمكن أن يكون التسويق بالعمولة CPA مربحًا بجنون وقابل للتطوير وله إمكانات هائلة في الربح.

بالطبع، ليس الأمر سهلاً كما أجعله يبدو، خاصةً في البداية، ولكن لا يزال بإمكانك جني بضع دولارات بسهولة كل يوم، حتى أنه يمكنك الترويج لبعض عروض CPL هذه من خلال ترافيك مجاني تمامًا.

كيفية الربح من التسويق بالعمولة CPA
Mohamed Hamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent