أفضل الدول العربية و الاجنبية من حيث نسبة النقر إلى الظهور Google Adsense

Translate

recent
جديد أجي تستافد

أفضل الدول العربية و الاجنبية من حيث نسبة النقر إلى الظهور Google Adsense



السؤال الذي يبتلى به جميع مقاولي Google AdSense هو ما هي البلدان التي لديها أعلى عائد لـ Google Adsense؟ لأن Adsense سيوفر أسعارًا مختلفة للنقرات ، وعادةً لا يكون خاملًا تمامًا مثل معظم الدول العربية. على سبيل المثال ، في الجزائر ، 98٪ من الناس هنا ليس لديهم بطاقة مصرفية يمكن شراؤها من الإنترنت ، لذلك يعتبر بلدان / مناطق غير صالحة. وسعر النقرة أقل من 10 إلى 100 ضعف سعر النقرة في الولايات المتحدة أو كندا.


أفضل الدول الأجنبية والعربية من حيث نسبة النقر إلى الظهور Google Adsense


الخطوة الأولى لزيادة تكلفة النقرة هي Google Adsense


بالطبع ، كل هذا يتوقف على قيمة المحتوى الذي تنشره والكلمات الرئيسية المستخدمة ، لذلك سيظل المحتوى الغربي أفضل ، لكن إذا تعاملت مع مواضيع قوية ، فإن معدل البحث كبير جدًا ويمكن مضاعفته. كما أن نسبة النقر إلى الظهور عالية جدًا ، لذلك في البداية ، يجب أن نبحث عن قطاعات السوق (تخصص موقع الويب) ، ومن الأفضل الدراسة بعمق. على سبيل المثال ، في مجال البحث ، هناك مجال أكثر تركيزًا ، وهي منحة دراسية.في مجال المنح الدراسية ، على سبيل المثال ، يمكن منح المنح الدراسية لدرجات مختلفة ، أو يمكن منح المنح الدراسية على وجه التحديد لبلد معين (مثل كندا).

يمكنك أيضًا التركيز على العديد من المجالات وخاصة التعليم لأنها تعتبر الأفضل وأيضًا فرص عمل ، ويمكن دائمًا تخصيص موقعك لمجال معين ، لكن هذا لا يكفي ، فقط اذكرنا لتوفير التمويل أو فرص العمل يمكن يتم تقديمها في بلد / منطقة معينة ، ما هي الدولة / المنطقة بأفضل سعر؟ سواء في الدول الغربية أو في العالم العربي ، هل من الجيد النقر فوق Google Adsense؟


من حيث سعر النقرة في Google Adsense ، أفضل 10 دول عربية

  1. قطر: 0.15 دولار أمريكي.
  2. الكويت: 0.10 دولار أمريكي.
  3. السعودية: 0.07 دولار أمريكي.
  4. عمان: 0.07 دولار أمريكي.
  5. مصر: 0.07 دولار أمريكي.
  6. الإمارات العربية المتحدة: 0.06 دولار أمريكي.
  7. البحرين: 0.05 دولار أمريكي.
  8. تونس: 0.04 دولار أمريكي.
  9. الأردن: 0.04 دولار أمريكي.
  10. جنوب السودان: 0.04 دولار أمريكي.

أفضل 10 دول في تصنيف Google Adsense CPC

  1. أستراليا: 0.48 دولار أمريكي.
  2. جزر الأنتيل الهولندية: 0.44 دولار أمريكي.
  3. الدنمارك: 0.43 دولار أمريكي.
  4. سويسرا: 0.41 دولار أمريكي.
  5. جنوب إفريقيا: 0.36 دولار أمريكي.
  6. نيوزيلندا: 0.32 دولار أمريكي.
  7. فنلندا: 0.32 دولار أمريكي.
  8. سنغافورة: 0.30 دولار أمريكي.
  9. النرويج: 0.28 دولار أمريكي.
  10. المملكة المتحدة: 0.27 دولار أمريكي.


بالطبع هذه الأسعار هي أسعار تقديرية أو تقريبية ، على سبيل المثال ، حسب موقع الويب الخاص بك ، وتصميم الموقع ، وعدد الزوار وعدد النقرات ، والتفاعل بين الزوار والموضوع يعتقد بعض الناس أن سنغافورة سيئة للغاية من بعض النواحي ويتجنبون استخدامها. يعتقد بعض الناس أن الولايات المتحدة هي ثروة الأمريكيين غير القابلة للتدمير. وعلى الرغم من عدم ظهورها في الترتيب ، فقد حقق بعض الأمريكيين ما يصل إلى 15 دولارًا ، مما يعني أن الأرقام سيئة للغاية. كل هذا لا يزال مرتبطًا بالكلمات المفتاحية والموضوعات التي تتحدث عنها. أخيرًا ، ذكرنا نقطة مهمة تربط السوق المتخصصة بالدولة المستهدفة ، وهي أحد المعلنين على Google Adsense ، لذا فهي تؤدي إلى النقرات من البلدان / المناطق باهظة الثمن هي البلدان / المناطق التي يستهدفها المعلنون. بالطبع ، يستهدف المعلنون هذه البلدان / المناطق في قطاعات معينة من السوق. لذلك ، تحدد قطاعات السوق والبلدان / المناطق المستهدفة Google Adsense العامل الرئيسي لارتفاع أسعار النقرات.


author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent