آبل تطلق iPad Pro الجديد بشريحة M1

Translate

recent
جديد أجي تستافد

آبل تطلق iPad Pro الجديد بشريحة M1

الصفحة الرئيسية
آبل تطلق iPad Pro الجديد بشريحة M1

أعلنت Apple اليوم عن أقوى جهاز iPad Pro وأكثره تقدمًا على الإطلاق ، بالإضافة إلى ذلك ، توفر شريحة M1 أيضًا تعزيزًا هائلاً للأداء ، مما يجعل iPad Pro أسرع جهاز في فئته.

تم تجهيز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة بشاشة Liquid Retina XDR جديدة توفر للجهاز نطاقًا ديناميكيًا ممتازًا.

يمكن أن يوفر الطراز الخلوي الذي يستخدم تقنية 5G اتصالات لاسلكية أسرع أثناء التنقل.

من أجل تزويد المستخدمين بكفاءة إنتاج احترافية للملحقات عالية السرعة ، يشتمل iPad Pro الآن على دعم Thunderbolt.

بالإضافة إلى ذلك ، تدعم الكاميرا الأمامية الجديدة ذات الزاوية الواسعة أيضًا ميزة Center Stage ، وهي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تلقائيًا الحفاظ على شاشة مكالمات الفيديو.

تعمل شريحة M1 المتقدمة على تحسين أداء الجهاز ، مقارنةً بشريحة A12Z Bionic ، يزداد أداء وحدة المعالجة المركزية بنسبة 50٪.

يمكن لوحدة معالجة الرسومات ثماني النوى زيادة الأداء بنسبة تصل إلى 40٪.

تجعل التقنيات المخصصة ، بما في ذلك محرك Apple Neural Engine من الجيل التالي ذي 16 نواة ، ومزود خدمة الإنترنت المتقدم ، وبنية ذاكرة موحدة عالية النطاق (تصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة ، وسعة تخزين مضاعفة وسعة 2 تيرابايت) ، جهاز iPad Pro أقوى من أي وقت مضى.

تقدم شاشة Liquid Retina XDR الجديدة الأداء الأمامي لشاشة Pro Display XDR لجهاز iPad Pro مقاس 12.9 بوصة.

تم تصميم شاشة Liquid Retina XDR بتقنية mini LED الجديدة ، والتي تستخدم أكثر من 10000 مصباح LED في الجزء الخلفي من الشاشة بأكملها ، وتتميز بسطوع يصل إلى 1000 شمعة في المتر المربع ، وذروة سطوع تبلغ 1600 شمعة.


تشتمل شاشة Liquid Retina XDR على تقنيات أخرى على iPad Pro مقاس 11 بوصة ، بما في ذلك دعم الألوان الشامل لـ ProMotion و True Tone و P3 ، والتي توفر تجربة مشاهدة شبيهة بالأفلام لمحتوى HDR و Dolby Vision.

يدعم طراز iPad Pro في الولايات المتحدة mmWave 5G ، والذي يمكّن الجهاز من الوصول إلى سرعات تصل إلى 4 جيجابت في الثانية ، كما يدعم iPad Pro أيضًا eSIM.


يجعل دعم Thunderbolt و USB 4 منفذ USB-C على iPad Pro هو أسرع منفذ وأكثرها تنوعًا على iPad ، كما أن عرض النطاق الترددي للاتصال السلكي هو 4 أضعاف مثيله في iPad Pro السابق.

يدعم Thunderbolt شبكة إيثرنت بسرعة 10 جيجابت في الثانية والملحقات عالية الأداء ، مثل التخزين الخارجي الأسرع والشاشات الخارجية عالية الدقة ، بما في ذلك 6K Pro Display XDR.

يحتوي نظام كاميرا TrueDepth على iPad Pro على كاميرا أمامية بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل مصممة خصيصًا للجهاز ، مما يتيح تجربة مركزية.


يتعرف Center Stage على المستخدم ويحافظ على تركيزه في مجال رؤية أكبر من خلال الكاميرا الأمامية الجديدة لـ M1 ووظيفة التعلم الآلي.

عندما يتحرك المستخدمون ، سينتقل Center Stage تلقائيًا للاحتفاظ بلقطاتهم ، وعندما ينضم الآخرون ، ستكتشفها الكاميرا أيضًا وتصغيرها بسلاسة حتى يتمكن الجميع من رؤيتها والتأكد من مشاركتهم في المحادثة.


يوفر ISP و Neural Engine المزيد من الوظائف لنظام الكاميرا ، ويتم توفير دعم Smart HDR على iPad Pro لأول مرة.

في ظروف الإضاءة المنخفضة ، تركز كل من الماسحات الضوئية ISP و LiDAR على الصور ومقاطع الفيديو لالتقاط التفاصيل.

بالنسبة لطرازات الشبكات اللاسلكية ، يمكنك توقع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ، وبالنسبة لطرازات الشبكات اللاسلكية والخلوية ، يمكنك أن تصل إلى 9 ساعات.


سيتم طلب iPad Pro الجديد اعتبارًا من يوم الجمعة في 31 دولة ومنطقة ، بما في ذلك الولايات المتحدة ، وسيكون متاحًا للبيع في النصف الثاني من شهر مايو.

يتوفر iPad Pro الجديد مقاس 11 إنش و 12.9 إنش باللونين الفضي والرمادي. تبلغ سعتها 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت.

يبدأ طراز الشبكة اللاسلكية للجهاز مقاس 11 بوصة بسعر 799 دولارًا ، وتبدأ طرز الشبكة اللاسلكية والخلوية بسعر 999 دولارًا.

يبدأ سعر الجهاز من 12.9 بوصة ، وسعر نموذج الشبكة اللاسلكية 1099 دولارًا ، وسعر طراز الشبكة اللاسلكية والاتصال الخلوي 1299 دولارًا.

يبلغ سعر الجيل الثاني من Apple Pencil 129 دولارًا أمريكيًا ، وجهاز Smart Keyboard Folio مقاس 11 بوصة بسعر 179 دولارًا أمريكيًا ، والجهاز مقاس 12.9 بوصة بسعر 199 دولارًا أمريكيًا.


تتوفر حافظة Smart Folio لجهاز iPad Pro الجديد بخمسة ألوان ، وسعر الجهاز مقاس 11 بوصة 79 دولارًا أمريكيًا وسعر الجهاز مقاس 12.9 بوصة 99 دولارًا أمريكيًا.

تأتي لوحة المفاتيح السحرية لجهاز iPad Pro الجديد باللونين الأسود والأبيض ، ويبلغ سعر الجهاز مقاس 11 بوصة 299 دولارًا أمريكيًا والجهاز مقاس 12.9 بوصة بسعر 349 دولارًا أمريكيًا ، ويمكن أن يدعم التصميم أكثر من 30 لغة.

author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent