ألعاب PlayStation على هواتف Android: هذا مشروع طموح لشركة Sony

Translate

recent
جديد أجي تستافد

ألعاب PlayStation على هواتف Android: هذا مشروع طموح لشركة Sony

ألعاب PlayStation على هواتف Android: هذا مشروع طموح لشركة Sony


أصبحت الهواتف المحمولة أكثر قوة. لديهم معالجات أفضل ، ولديهم أنظمة تبريد وشاشات أكثر تقدمًا ، مما يتيح لك الاستمتاع بالألعاب المثيرة. هناك العديد من الألعاب المحمولة برسومات ممتازة وأكثر إثارة للاهتمام من بعض ألعاب وحدة التحكم. اليوم يجب أن نتحدث عن وصول ألعاب PlayStation على هواتف Android وخاصة الألعاب التي طورتها Sony. تأمل الشركة في ممارسة ألعاب مثل "The Last Of Us" على أجهزة Android.

نحن نعلم أن هذا المشروع موجود لأن Sony توفر القدرة على تطوير ألعاب الهاتف المحمول بناءً على تجربة وحدة التحكم الحالية. هذه أخبار جيدة ، لأنها تعني أن الشركة مهتمة بعالم ألعاب الجوال ويمكنها إطلاق ألعاب مشهورة جدًا لشاشات اللمس في هواتف أندرويد. بالطبع ، هذه الألعاب تحتاج أيضًا إلى تعديل بيانيا ، لأنه عند تطوير ألعاب الهاتف ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه سيتم تشغيلها على آلاف الأجهزة المختلفة ، وليس فقط على وحدات تحكم الألعاب في جميع أنحاء العالم.

تتمتع الألعاب على Android بجودة رسومات ممتازة ، لذلك ليس من الصعب التفكير في أنه يمكنك بسهولة تشغيل ألعاب PS3 أو PS4 (المعدلة) على الهواتف المتطورة. الآن ، يجب أن تعرف فقط أن Sony تقوم بتطويره لأنه لا يحتوي على معلومات أخرى ، وقد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتسريب المزيد من الأخبار. الطريقة الوحيدة حاليًا للعب ألعاب PlayStation على هواتف Android هي تنزيل محاكي مناسب لوحدات تحكم الألعاب القديمة مثل PS1 أو PS2 ، على سبيل المثال: ClassicBoy Gold
author-img
id bihi mohamed

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent